تعرف على كيفية إلغاء خدمة ميلودي من آسيا سيل العراق

نتناول من خلال النقاط التالية في هذا المقال كيفية إلغاء خدمة ميلودي من شركة آسيا سيل العراق، وهي إحدى الشركات الهامة العاملة في قطاع الاتصالات العراقي، ومن الخدمات التي تقدمها خدمة ميلودي، والتي تتميز بعديد من المميزات، ونتعرف عليها، وعلى كيفية تفعيل الاشتراك بها، وأيضًا إلغاء خدمة ميلودي.

خدمة ميلودي من آسيا سيل.. أغانٍ ونغمات مميزة:

قامت شركة آسيا سيل بطرح عديد من الخدمات المرتبطة بالاتصالات للعملاء في العراق، ومن هذه الخدمات، خدمات الترفيه والتسلية العديدة، ومنها بالطبع خدمة ميلودي، والتي لاقت انتشارًا واسعًا نظرًا لجودة هذه الخدمة، وتنوع النغمات والأغاني بها.

أما عن طبيعة خدمة ميلودي من آسيا سيل، فهي عبارة عن خدمة تقوم بطرح عديد من النغمات والأغاني القديمة والحديثة التي يختارها عميل شركة آسيا سيل العراق بدلًا من اختيار النغمات العادية للجوَّال، وذلك من أجل الاستفادة من تنوع الأغاني والنغمات والمقاطع الصوتية التي تطرحها الشركة، مقابل رسوم معينة.

وهناك عديد من الفئات التي تتنوع في اختيار النغمات والأغاني، فهناك النغمات الدينية والشعبية والرومانسية والكوميدية وغيرها، وذلك من أجل توسع الاختيار بالنسبة للعملاء، هذا وقد تعددت النغمات بحيث تهدف لتسلية وقت المشتركين والمتصلين على بعضهم البعض، بالاستماع لهذه النغمات والأغاني لحين الرد على الاتصال.

أما عن رسوم خدمة ميلودي من آسيا سيل العراق، فقد قدمتها الشركة مقابل ألف دينار عراقي، وذلك للاشتراك والتفعيل في خدمة ميلودي، ولضمان استمراريتها، تقوم الشركة بخصم هذه الرسوم تلقائيًّا عند تجديد الشحن.

طريقة تفعيل والاشتراك في خدمة ميلودي من آسيا سيل:

يمكن للعميل أن يشترك في خدمة ميلودي من آسيا سيل العراق من خلال طلب الرقم 300 أو إرسال الرقم 1 عبر رسالة نصية قصيرة على نفس الرقم 300، ويمكنه بعدها الاستمتاع بأجمل النغمات والأغاني.

                                                          

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى