in ,

تعبئة رصيد اتصالات (طرق متنوعة)

طريقة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات من بين ما يبحث عنه العملاء، والهدف من ذلك الاستمرار في الحصول على الخدمات، وبما يساعد في إجراء المكالمات سواء على المستوى المحلي أو الدولي، وكذلك الدخول على شبكة الانترنت ومراسلة الأهل والأصدقاء، أو الاطلاع على المعلومات الثقافية أون لاين، وسوف نوضح عبر محاور مقالنا طرق مختلفة؛ لتعبئة رصيد اتصالات الإمارات، وأطروحات أخرى ذات علاقة بهذا الموضوع.

ما طرق تعبئة رصيد اتصالات الإمارات؟

تتنوع طرق تعبئة رصيد الإمارات، وبما يساعد على توافر عديد من الخيارات أمام المشتركين، وللجميع الحق في اختيار الطريقة المناسبة:

تعبئة رصيد الأمارات عن طريق الكود:

يمكن شراء قسائم evoucher أو بطاقات الشحن من المتاجر أو عن طريق فروع شركة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعد ذلك استخدام الكود الآتي لتعبئة رصيد الإمارات:

*120*رقم بطاقة الشحن#

تعبئة رصيد الإمارات عن طريق تحميل تطبيق my etisalat:

يمكن تعبئة رصيد الإمارات من خلال تحميل تطبيق myetisalat وإنشاء حساب خاص، ويتيح ذلك التطبيق إمكانية معرفة الرصيد في أي وقت، وكذلك يمكن عن طريقه معرفة كافة العروض الجديدة.

رابط تحميل تطبيق my etisalt

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد اتصالات الإمارات

إعادة الشحن السريع:

تعد إعادة الشحن السريع إحدى الطرق الآمنة المريحة التي تساعد في تعبئة رصيد الإمارات، ويمكن ذلك من خلال الدخول على الرابط ثم إدخال رقم الهاتف الجوال، وبعد ذلك تحديد المبلغ والدفع عبر الانترنت؛ من خلال بطاقة الخصم المباشر أو البطاقة الائتمانية

إعادة شحن الحساب:

يمكن الدخول على الرابط وإعادة شحن الحساب، ويكون ذلك عبر إدخال رقم الهاتف الجوال، ثم تحديد المبلغ المراد دفعه، والدفع عبر بطاقة الخصم المباشر الخاصة بالعميل أو البطاقة الائتمانية البنكية.

كيف يمكن تحويل الرصيد المحلي لعملاء اتصالات الإماراتية؟

يمكن تحويل الرصيد من خطوط اتصالات لخطوط اتصالات أخرى، سواء أكان الخط بنظام الدفع المسبق أو الباقات المفوترة، وذلك إلى حسابات الأهل والأصدقاء مسبقة الدفع، وطريقة ذلك كما يلي:

من خلال تحميل تطبيق my etisalat  واستخدام.

من خلال استخدام الكود التالي: *100* يكتب رقم الهاتف الجوال المراد التحويل له* مبلغ التحويل#

وعلى سبيل المثال في حالة الرغبة بتحويل مبلغ 5 ريال على المستوى المحلي؛ فيكون الكود كما يلي:

*100*الرقم المراد التحويل له*5#

 

كيف يمكن تحويل رصيد البيانات لعملاء شركة اتصالات الإماراتية؟

خدمة تحويل رصيد البيانات أحد الخدمات البارزة التي تقدمها شركة اتصالات الامارات، حيث يمكن عن طريق ذلك تحويل الرصيد سواء المتعلقة بالباقات مسبقة الدفع، أو الباقات المفوترة، وشعار الشركة مشاركة الأصدقاء والأحباء في الرصيد، بهدف البقاء في تواصل مستمر.

يتم محاسبة العملاء على رسوم خاصة بالتحويل قدرها ثلاث دراهم لكل مائة ميجا بايت محولة، والتحويل متاح لخمسة مرات في الشهر بالنسبة للباقات ذات السعة 1 جيجا بايت وما يفوق ذلك.

يمكن تحويل رصيد البيانات بحد أدنى 100 ميجا بايت، وحتى 5 جيجا بايت وذلك بالنسبة لباقات الفواتير.

البيانات التي يتم تحويلها صالحة لمدة عشرة أيام، ويحتسب الاستهلاك الخاص بها أولًا وبعد ذلك الباقة العادية.

هناك طرق مختلفة لتحويل رصيد اتصالات من البيانات كما يلي:

  • عن طريق الاتصال بالكود #100# والضغط على زر الاتصال، ومتابعة التعليمات الخاصة بالرسائل النصية التي ترد.
  • عن طريق استخدام تطبيق my etisalt
  • عن طريق استخدام الكود # حجم البيانات المراد تحويلها*رقم الشخص المراد التحويل إليه*100#

أقرأ أيضًا: أكواد خدمات الجوال بشركة اتصالات الإمارات

كيف يمكن تحويل الرصيد الدولي لعملاء شركة اتصالات الإماراتية؟

تقدم شركة اتصالات خدمة تحويل الرصيد الدولي لعملائها، حيث أصبح في استطاعة كل مشترك أن يقوم بترحيل رصيد للأصدقاء المتواجدين أي مكان في الخارج، وكذلك يمكن إعادة تعبئة رصيد اتصالات في المكان الذي يتواجد فيه الفرد، وفي حالة  تواجد أي شخص في إحدى الدول، ولديه اشتراك في الباقات مسبقة الدفع؛ فمن الممكن الاستفادة من الرصيد المتبقي السابق في شحن حسابات مدفوعة مقدمًا.

أهمية خدمة تحويل الرصيد الدولي:

في بعض الأوقات قد لا يتوافر مبالغ مالية؛ من أجل تعبئة رصيد اتصالات، وفي تلك الحالة فأن خدمة تحويل الرصيد الدولي تتيح تواصل مستمر مع الأهل والأحباء.

رسوم عملية التحويل محدودة، وذلك يساعد على توفير الأموال.

سوف يستلم المشتركين في الخارج الرصيد بشكل فوري دون الحاجة للتوجه إلى أية منافذ أو فروع للشحن، حيث يحصلون على رسالة تتضمن ما يفيد التحويل.

يمكن القيام بتلك العملية في أي مكان وفي أي توقيت.

يمكن تحويل الرصيد الدولي من خلال:

تحميل تطبيق my etisalat واستخدامه في عملية التحويل.

عبر كتابة الرقم الدولي في رسالة نصية ثم الإرسال إلى الرقم 1700، وبناء على ذلك سوف تقوم الشركة بالرد على العميل برسالة تتضمن الفئات المتاحة ببلد الإرسال، وتكلفة الرسوم بالعملة الإماراتية، وبناء على ذلك يقوم العميل باختيار الفئة وتأكيد العملية، وينبغي أن يتأكد الراسل من جود رصيد كافي سواء أكان الحساب مفوتر أو wasel

وفي نهاية طرحنا لمقال تعبئة رصيد اتصالات ؛ نوجه جمهور موقعنا نحو توافر مجموعة كبيرة من المقالات المتخصصة في شرح خدمات لا حصر لها، ويرتبط ذلك بعدد كبير من شركات المحمول في وطننا العربي ؛ كما يمكن تطبيق مركز خدمات المحمول، الذي  يتيح للجمهور التعرف على كل ما هو جديد بطريقة مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موبايلي apn

كيفية تشغيل موبايلي apn لكل الاجهزة

باقة واجد 400 المفوترة

كيف يمكن الاشتراك في باقة واجد 400 المفوترة المقدمة من شركة موبايلي؟