in ,

كيف يمكن الاشتراك في باقة واجد 400 المفوترة المقدمة من شركة موبايلي؟

تعتبر  من ضمن مجموعة الباقات الآجلة المُقدمة عبر شركة موبايلي، وسوف نقدم تفاصيل الاشتراك في باقة واجد 400 المفوترة مع مجموعة من الشروح الأخرى المهمة، ولقد دأبت شركة موبايلي على تقديم عروض جديدة على فترات متقاربة؛ لتقديم أفضل الخدمات والمتطلبات لعملاء الشركة، وكذلك لتوفير أفضل تكلفة، وذلك العنصر يُعد من عوامل الجذب المهمة التي تميز شركة جوال عن أخرى.

بدأت شركة موبايلي العمل داخل السوق السعودي منذ عام 2004م، ومنذ ذلك التاريخ وأوجدت الشركة له أرضية متميزة، وذلك رغم وجود منافسة كلًا من شركتي زين واتصالات، وفيما يلي عرض لطريقة الاشتراك في باقة واجد 400 المفوترة.

 

ما هي محتويات باقة واجد 400 المفوترة ؟

تتضمن باقة واجد المفوترة:

  • 4000 دقيقة يمكن استخدامها لجميع شبكات الهواتف الجوال داخل المملكة العربية السعودية.
  • يتم منح المشتركين مكالمات مجانية غير محدودة لخطوط شبكة موبايلي من الممكن استخدامها لأراقم موبايلي التجوال خارج المملكة.
  • 200 جيجا بايت تستخدم للانترنت.
  • يبلغ سعر رسالة SMS الدولية 0.5 ريال سعودي بعد أن ينتهي المشترك من الباقة
    يبلغ سعر رسالة SMS المحلية 0.25 ريال سعودي بعد أن ينتهي المشترك من الباقة
    يبلغ سعر الميجا بايت 0.3 ريال سعودي.
  • يحصل المشتركين في باقة واجد 400 المفوترة على رسائل نصية بشكل مستمر توضح لهم حجم ما تم استهلاكه والمتبقي، وذلك مطلب مهم من أجل عدم تخطي الدقائق أو رصيد البيانات.
  • السعر السابق لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.
  • يمكن الاشتراك في باقة واجد 400 المفوترة من خلال الاتصال بالرقم 1100 من خط موبايلي، أو عن طريق الكود *1100#

تعرف أيضًا: على عرض موبايلي 120

ما مميزات باقة واجد 400؟

  • يحصل المشتركين على خصومات 50% على باقة واجد 400 المفوترة، وذلك لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.
  • تتسم باقة واجد 400 بالقدرة على إدارة الفاتورة والتحكم في الاستهلاك؛ من خلال تعريف المشاركين بحجم ما يتم استخدامه، والهدف من ذلك تجنيب العملاء دفع رسوم إضافية، وفي حالة نفاذ الرصيد المقرر ضمن الباقة؛ فأن الشركة تقدم باقات إضافية بأسعار متميزة.
  • يحصل المشتركين الجدد في باقة واجد 400 على رقم مميز، ومن الممكن أن يقوم المشتركين في شركات الهواتف الأخرى بالتحويل لتلك الباقة، والحصول على نفس الرقم ولكن من شركة موبايلي السعودية، وللتحويل يمكن زيارة اقرب فروع الشركة.

ما هي باقات واجد الأخرى بخلاف واجد  المفوترة400؟

يوجد باقات أخرى تتبع واجد، وذلك بخلاف واجد 400 المفوترة، وتتمثل فيما يلي:

  • باقة واجد 300المفوترة: وتشمل هذه الباقة 2000 دقيقة لكافة شبكات الهواتف الجوالة بالمملكة، و40 جيجا بايت للإنترنت.
  • باقة واجد 300 المفوترة: وتتضمن تلك الباقة 1000 دقيقة لكافة شبكات الهواتف الجوالة بالمملكة، و 20 جيجا بايت للأنترنت.
  • باقة واجد بلس: يبلغ الاشتراك الشهري المخفض لمدة ثلاثة أشهر مبلغ 75 ريال سعودي، وبعد ذلك تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري لهذه الباقة 150 ريال سعودي، ويتمتع المشتركين باستخدام 2 جيجا بايت للأنترنت، و3000 دقيقة للمكالمات ضمن خطوط موبايلي، و 200 دقيقة للمكالمات المحلية خارجة نطاق الشبكة، و 1000 رسالة نصية لخطوط شبكة موبايلي، و 200 رسالة نصية للخطوط خارج شبكة موبايلي.
  • باقة واجد سمارت: يبلغ الاشتراك الشهري المخفض لمدة ثلاثة أشهر مبلغ 125 ريال سعودي، وبعد ذلك تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري لهذه الباقة 250 ريال سعودي، ويتمتع المشتركين ب5 جيجا بايت للانترنت، و5000 دقيقة للمكالمات ضمن خطوط موبايلي، و 500 دقيقة للمكالمات المحلية خارجة نطاق الشبكة، و 5000 رسالة نصية لخطوط شبكة موبايلي، و 500 رسالة نصية للخطوط خارج شبكة موبايلي.
  • باقة واجد أكسترا: يبلغ الاشتراك الشهري المخفض لمدة ثلاثة أشهر مبلغ 200 ريال سعودي، وبعد ذلك تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري لهذه الباقة 399 ريال سعودي، ويتمتع المشتركين باستخدام غير محدود للأنترنت، و10000 دقيقة للمكالمات ضمن خطوط موبايلي، و 1000 دقيقة للمكالمات المحلية خارجة نطاق الشبكة، و 10000 رسالة نصية لخطوط شبكة موبايلي، و 1000 رسالة نصية للخطوط خارج شبكة موبايلي.

أقرأ أيضًا: كل ما تود معرفته عن باقة موبايلي 75 والباقات مسبقة الدفع من موبايلي

وفي نهاية طرح المقال : كيف يمكن الاشتراك في باقة واجد 400 المفوترة ؟ ؛ ينبغي ان نشيد بما تقدمه شركة موبايلي من عروض متميزة، مع وجود مرونة سعريه. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعبئة رصيد اتصالات

تعبئة رصيد اتصالات (طرق متنوعة)

كود خصم فيكتوريا سيكريت من موقع كوبون شوب

أحصل على أخر وأحدث كوبونات الخصم من كوبونات شوب