تعبئة انوي

تعبئة انوي ، هو عرض ضمن العروض التي تقدمها شركة انوي المغرب للمستخدمين، فتعبئة انوي توفّر لأصحاب الخطوط ضعف الرصيد الذي يقوم الشخص بتعبئته، ويزداد الرصيد حسب باقة التعبئة التي يختارها العميل، فهناك باقات تعبئة انوي تقدم للعميل 15 مرة ضعف الرصيد، وباقات تقدّم 5 أضعاف الرصيد، وغيرها من باقات تعبئة انوي التي تختلف عن غيرها من الباقات لتناسب احتياجات العملاء.

تعبئة انوي

هناك العديد من الباقات التي تقدمها شركة انوي الخاصة بالتعبئة ومنها

عرض التعبئة *15 من تعبئة انوي

وهو عرض من عروض انوي، ويتيح هذا العرض للعملاء ضعف الرصيد 15 مرة، ابتداءً من 5 دراهم، فالشخص الذي يقوم بتعبئة خط تليفونه المحمول بقيمة 5 دراهم، يصله رصيد بقيمة 75 درهمًا وهكذا، ولم يكتف العرض بإضافة رصيد للمكالمات فقط سواء الدولية أو المحلية، ولكن يمكن استخدام الرصيد في الإنترنت أيضًا، ولكن يجب العلم بأن صلاحية الرصيد بالنسبة للإنترنت تستمر لمدة 7 أيام فقط.

اقرأ أيضًا: فورفايت أورنج المغرب

– عرض التعبئة *5 الخاص بتعبئة انوي:

وهذا العرض يساعد المستخدمين على شراء ما يحتاجه من خلال موقع جوجل بلاي ستور، فبعض الألعاب والبرامج وخلفيات الصور لا تكون مجانية ، ويحتاج الشخص الذي يريد أيًا من هذه البرامج، لشرائها بمقابل مادي، ولكن عروض انوي سهّلت على العميل هذه العملية فعند تعبئة الخط بنظام التعبئة *5 يمكن شراء ما يرغب به، ولكن يجب العلم بأنه للاستفادة من هذا العرض والتحميل من خلال موقع جوحل بلاي ستور، لا بد أن يتوافر لدى المستخدم سمارت فون، وأن يكون لديه حساب على جوجل وجي ميل مبرمج على هاتفه.

طرق تعبئة انوي:

وفّرت شركة انوي للعملاء بعض الطرق التي تساعد العملاء لتعبئة انوي، وهذه الطرق هي

1- كود مختصر لتعبئة انوي

يمكن للعميل الذي يرغب في تعبئة انوي بالاتصال بالكود المختصر الذي تقدمه الشركة والكود هو *20*120 ويدخل بعد ذلك رمز التعبئة ثم علامة # وبعد ذلك يضغط على زر الاتصال، ويكون العميل في هذه الحالة قام بتعبئة هاتفه، وللتأكيد من وصول قيمة التعبئة تقوم شبكة إنوي بإرسال رسالة نصية للعميل تفيد قيامه بالتعبئة بنجاح.

2- الاتصال بالرقم الصوتي

تقدّم شبكة انوي رقمًا صوتيًا للعملاء، حيث يقوم أحد موظفي شبكة إنوي بالرد على العميل ومساعدته فيما يحتاجه، والرقم الصوتي الذي خصصته الشبكة لتعبئة انوي هو 1203 فيقوم العميل بالاتصال بالرقم الصوتي، واتباع التعليمات التي يسمعها حتى يستطيع تعبئة هاتفه المحمول.

لا تقتصر خدمات شركة انوي الخاصة بالتعبئة على تعبئة العميل لحسابه فقط، بل قدمت الشركة عروضًا أخرى للعملاء وذلك لأنها تحرص على راحتهم، ومن ضمن العروض التي قدمتها الشركة هو تعبئة حساب آخر، فالفرد يمكنه تعبئة رصيد أي شخص آخر يستخدم شبكة إنوي بطريقة سهلة وبسيطة باستخدام هاتفه المحمول، حيث يستطيع الفرد تحويل الرصيد لشخص آخر ابتداءً من 5 دراهم، وللاستفادة من هذا العرض وتحويل الرصيد يقوم العميل باتباع الخطوات التالية، كل ما عليه هو كتابة الكود #120* ويضغط على زر اتصال ثم بعد ذلك يختار من القائمة التي ستظهر له كلمة تعبئة، ثم تعبئة رصيد آخر، أو يمكن اختصار هذه الطريقة بكتابة رقم #22*120* وسيظهر له قائمة تعبئة رصيد آخر ويقوم بإدخال المبلغ الذي يرغب في تحويله، ولكن يجب التأكد من وجود رصيد كاف لدى الشخص الذي سيقوم بتحويل رصيد لرقم إنوي آخر.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب 2020

أشكال تعبئة انوي

هناك العديد من الطرق التي يمكن تعبئة انوي بها ومنها

– بطاقات انوي

وهي عبارة عن بطاقات تحتوي على رصيد ابتداءً من 10 دراهم وحتى 100 درهم وهذه البطاقات تكون متوفرة لدى الباعة، ويمكن للفرد تعبئة هاتفه من خلال اتباع التعليمات الموجودة في ظهر البطاقة الخاصة بتعبئة انوي

– التعبئة السريعة

وهي شكل من أشكال تعبئة انوي، ويفضلها معظم العملاء لأنها من أسهل الطرق، فكل ما يحتاجه العميل هو إعطاء رقم هاتفه للبائع الذي يوجد لديه خدمة التعبئة السريعة، ويعرّفه المبلغ الذي يرغب في تعبئته، ويمكن تعبئة الرصيد ابتداءً من 5 دراهم.

– التعبئة على الأنترنت

من مميزات هذه الخدمة التابعة لتعبئة انوي، توافرها خلال ال 24 ساعة، حيث يمكن للعميل تعبئة رصيده عبر موقع البوابة على الإنترنت والموقع هو Maroc Telecommerce.

– التعبئة بالشبابيك الأتوماتيكية

في هذا الاختيار يقوم العميل بتعبئة انوي من خلال الشبابيك الأتوماتيكية مثل تجاري والبنك  الشعبي، ولكن هذا الاختيار لا يمكن استخدامه في تعبئة أقل من 20 درهمًا.

وفي نهاية المقال فتعبئة انوي تعتبر عملية سهلة وبسيطة، وذلك بسبب المميزات التي تقدمها الشركة للعملاء والتي تساعدهم في التعبئة بشكل جيد وسريع.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى