in ,

تسليف رصيد زين

يتساءل العديد من مشتركي شركة زين السعودية عن طريقة “ تسليف رصيد زين“، حيث إن شركة زين السعودية قد أطلقت خدمة زين كريدت أو خدمة رصيد الطوارئ لعملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. وهي خدمة متميزة من شأنها أن تسمح للعميل بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل المحلية بقيمة تصل إلى 20 ريالاً سعوديًا، وذلك في حالة نفاذ رصيده وعدم تمكنه من إعادة تعبئة الرصيد في هذا الوقت. لكن القيمة المستهلكة تُخصم عن إعادة الشحن مضافًا إليها نسبة 20% كرسوم للخدمة.

وخلال هذا المقال سوف نتعرف على بعض المعلومات المتعلقة بكيفية تسليف رصيد زين، وفي حال رغبت في التعرف على المزيد حول هذه الخدمة فبإمكانك متابعة قراءة هذا المقال.

كيفية تسليف رصيد زين

يمكنك تسليف رصيد زين بكل سهولة من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم (1) إلى الرقم 700500، وسوف يتم تفعيل خدمة رصيد الطوارئ على الخط الخاص بك لتتمكن من الاستمتاع باستخدام رصيد بقيمة 20 ريالاً سعوديًا تستخدمه في إرسال الرسائل المحلية وإجراء المكالمات المحلية واستخدام الإنترنت، ولا يمكنك استخدام هذا الرصيد في الخدمات المُضافة أو لتجديد الاشتراكات. ويتم خصم القيمة المستهلكة بعد إعادة تعبئة الرصيد الأساسي، ويُحاسب العميل بسعر تعرفة الباقة العادية بالإضافة إلى نسبة 20% كرسوم للخدمة.

شروط تسليف رصيد زين

لا يمكن لكل عملاء شركة زين السعودية من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق الحصول على رصيد الطوارئ، بل يتعين استيفاء العميل لبعض الشروط ونذكر لك من بينها:

  • أن يكون العميل من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق.
  • أيضًا أن يكون قد مر على تفعيل خط العميل شهرًا واحدًا على الأقل.
  • أن يكون رصيد العميل قد شارف على الانتهاء أو انتهى بالفعل.

ملحوظة: في حالة العملاء المستوفين للشروط السابقة، تُرسل شركة زين السعودية رسالة تلقائية تؤكد تفعيل خدمة رصيد الطوارئ عند انتهاء الرصيد، وتذكر الشركة في الرسالة الخطوات المطلوبة لاستخدام خدمة الرصيد الاحتياطي.

خدمة عملاء شركة زين السعودية

اتصل على الرقم 959، لكي تتواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء وذلك في حال لم تتمكن من تسليف رصيد زين من خلال الطرق السابقة، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويتولى مساعدتك على الفور.

وختامًا، نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات التي تقدمها شركة زين السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف تعرف رصيدك زين

معرفة رصيد زين السعودية