تسلف رصيد من زين

هل نفذ رصيدك؟ وترغب في إجراء مكالمة مهمة، تسلف رصيد من زين. حيث توفر شركة زين السعودية خدمة متميزة لمشتركيها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، وهي خدمة زين كريدت الرائعة. وخلال الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف على مميزات خدمة رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي المُقدمة من شركة زين السعودية. فتابع معنا.

شروط الحصول على رصيد الطوارئ

في حال رغبت في أن تسلف رصيد من زين، فعليك أولاً أن تكون من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. ليس هذا فحسب، وإنما يتعين عليك أن يكون الخط الخاص بك من الخطوط التي تم تفعيلها منذ ثلاثين يومًا على الأقل. هذا بالإضافة إلى أن رصيدك يجب أن يكون قد أوشك على الانتهاء أو قد نفذ بالفعل. وإذا كان الخط الخاص بك يستوفي لكافة الشروط السابقة، فبإمكانك أن تسلف رصيد من زين بكل سهولة.

كيف يمكنك أن تسلف رصيد من زين؟

يمكنك الحصول على خدمة زين كريدت، كما يمكنك الاستمتاع بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل بقيمة تصل إلى 20 ريالًا سعوديًا في حالة نفاذ رصيدك، وعدم تمكنك من إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى في هذا الوقت، ولكن بشرط أن تخصم القيمة المستهلكة من الرصيد الاحتياطي عند إعادة تعبئة الرصيد. ولطلب هذه الخدمة كل ما عليك هو إرسال رسالة إلى رقم الخدمة 700500 بحيث يكون محتوى هذه الرسالة كالاتي(1). وسوف تصلك رسالة من زين السعودية تؤكد تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

تواصل مع المتخصصين

في حال لم تتمكن من تسلف رصيد من زين أو في حال واجهتك أي مشكلات أخرى متعلقة باستخدامك لخطوط زين، فبإمكانك التواصل مع خدمة عملاء شركة زين السعودية. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 959 من أي خط من خطوط زين. وهو الرقم الموحد الذي أطلقته شركة زين السعودية لخدمة العملاء. وبمجرد اتصالك بهذا الرقم سوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العماء ويتولى مساعدتك على الفور.

جدير بالذكر أن شركة زين السعودية قد أطلقت خدمة زين كريدت في سبيل تطوير خدماتها وتحسين تجربة الاتصالات التي يتلقاها عملاؤها. وذلك في إطار تحقيق الشركة للرؤية والرسالة الخاصة بها.

وختامًا، نتمنى أن تكون قد تعرفت على الطريقة الصحيحة التي تمكنك من تسلف رصيد من زين بكل سهولة ويسر. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات زين الأخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى