تحويل نقاط قطاف سوا

يُعد تحويل نقاط قطاف سوا من أهم مميزات برنامج الولاء “قطاف” المقدم من شركة الاتصالات السعودية. حيث أبرم برنامج قطاف الكثير من الشراكات مع شركاء مميزين، لكي يحقق عملاء شبكة الاتصالات السعودية أقصى استفادة من الاشتراك في برنامج الولاء “قطاف”، وفيما يلي سوف نتعرف على أكواد الاشتراك في برنامج “قطاف”، وطريقة تجميع النقاط، بالإضافة إلى طريقة تحويل نقاط قطاف سوا.

طريقة الاشتراك في البرنامج الولائي قطاف

للتسجيل بالبرنامج، كل ما عليك هو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم “201” إلى الرقم 902، وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد اشتراكك في برنامج الولاء “قطاف”. أو يمكنك التسجيل من خلال تطبيق my stc الذي يمكنك تنزيله من متجر بلاي أو متجر آبل، وهو تطبيق مجاني. أو من خلال طلب الكود #200* واتباع التعليمات.

طريقة تجميع نقاط قطاف

يحصل العميل على نقطة واحدة من نقاط قطاف مقابل كل 10 ريالات سعودية ينفقها عند إعادة التعبئة لشحن خطوط سوا التي تعمل بنظام الدفع المسبق. كما يمكن للعميل أن يحصل على نقاط قطاف من خلال طلب الخدمات من شركاء برنامج “قطاف”. ولمعرفة رصيدك من النقاط، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم “202” إلى رقم الخدمة وهو الرقم (902)، وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تحتوي على تفاصيل رصيدك من نقاط قطاف.

طريقة تحويل نقاط قطاف سوا

يمكنك تحويل نقاط قطاف سوا إلى رصيد أو دقائق أو رسائل وذلك طبقًا للجدول التالي:

نوع التحويل طريقة التحويل
100 نقطة من نقاط قطاف إلى 35 ريالاً سعوديًا رصيدًا إضافيًا أرسل 203 إلى الرقم 902
100 نقطة من نقاط قطاف إلى 140 رسالة قصيرة محلية أرسل 204 إلى الرقم 902
100 نقطة من نقاط قطاف إلى 80 رسالة دولية قصيرة أرسل 205 إلى 902
100 نقطة من نقاط قطاف إلى 60 رسالة وسائط أرسل 206 إلى 902

طريقة تحويل نقاط قطاف سوا إلى خدمات خارجية

يمكنك الاستفادة من نقاط قطاف المكتسبة في طلب الخدمات من شركاء برنامج قطاف، مثل المطاعم ومقدمي خدمات الترفية ومحلات بيع الزهور وغيرها من الشركاء. كما يمكنك الاستفادة من النقاط في تطبيق الخصومات أو دفع رسوم شراء تذاكر الطيران أو حجوزات السيارات من شركاء برنامج “قطاف”.

وبهذا، نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة تحويل نقاط قطاف سوا، وذلك باستخدام بعض الأكواد البسيطة التي يمكنك طلبها باستخدام هاتفك الجوال.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى