in ,

تحويل رصيد بتلكو| كود تحويل الرصيد من بتلكو إلى بتلكو

يتساءل عملاء شركة اتصالات بتلكو عن كيفية تحويل رصيد بتلكو إلى خط آخر مسبق الدفع، حيث توفر الشركة كافة الوسائل التي تخدم العملاء وتعززها مما يساعد في تحقيق الرفاهية للعملاء ذوي الخطوط مدفوعة الأجر، لذلك قامت الشركة بعرض خدمة مميزة لتسهيل عملية تحويل الرصيد من رقم لآخر سنتعرف عليها فيما يلي.

تحويل رصيد من بتلكو إلى بتلكو

شركة بتلكو من الشركات العريقة والتي لها صدى كبير في دولة البحرين وكذلك دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تشارك هذه الدول في أسهم بالشركة بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الدوليين، ولا تكف إدارة الشركة عن السعي من أجل التطوير في مستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء من البحرين.

ومن أهم خدماتها هي إمكانية تحويل الرصيد من خط بتلكو إلى بتلكو بسهولة بالغة، فليست بحاجة للاتصال بخدمة العملاء والانتظار أو القيام بخطوات عديدة لكي يتم التحويل.

اقرأ أيضا: شريحة جوي لا محدود | 10 مزايا رائعة لباقة شريحة جوي المفتوحة 

تحويل رصيد بتلكو/ كود تحويل الرصيد من بتلكو إلى بتلكو
تحويل رصيد بتلكو/ كود تحويل الرصيد من بتلكو إلى بتلكو

طريقة تحويل رصيد بتلكو

خصصت الشركة كود لتحويل الرصيد من خط بتلكو إلى آخر بحيث يكون خط المرسل إليه مسبوق الدفع، ويتم الأمر عن طريق إرسال رسالة محتواها حرف ” T ” إلى رقم 88188.

وبعدها يتم الإجابة على الأسئلة التي تطرح تلقائيا، ومن ثم يتم التحويل بنجاح للرقم المراد، كما تقوم شركة بتلكو بإرسال رسالة نصية” SMS ” لكل من المرسل والمرسل إليه تفيد بأن العملية تمت بنجاح.

هذه الطريقة سهلة وسريعة مما يوفر وقت وجهد المرسل، ولكن أحيانا يتم إخبار المرسل بأن العملية قد فشلت؛ وهذا يعود إلى عدم وجود شبكة أو تكون الشبكة مشغولة فقط، حينها يمكنك التجريب مرة أخرى.

اقرأ أيضا: تحويل شريحة جوي الى esim | 5 خطوات للحصول على أفضل شريحة إلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات الأحوال المدنية | أحصل على كافة خدمات الأحوال المجانية الآن

معرفة المتبقي من البيانات عمانتل

معرفة المتبقي من البيانات عمانتل