in ,

تتبع طلب شريحة جوي | خدمة تتبع طلب شريحة جوي

تتبع طلب شريحة جوي هي أحد الخدمات التي تقدمها الشركة العربية السعودية للاتصالات، وهي تتبع كل ما هو مهم ومطلوب عند القيام بشراء شريحة جوي، حيث يتمكن العملاء من شراء تلك الشريحة عن طريق التسوق عبر الإنترنت من على الموقع الرسمي، أو من خلال تحميل تطبيق يتمكن الفرد من خلاله التسوق والشراء واختيار الشريحة التي تتناسب معه، فهذه الخدمة من أهم وأكثر الخدمات التي يريدها الأشخاص المستخدمين لتلك الشريحة، لذلك نجد العديد من الأسئلة المتكررة حول هذا الأمر على مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة العملاء،سنتعرف علي هذا من خلال موقع مركز خدمات المحمول.

شريحة جوي

تتبع طلب شريحة جوي من الأشياء التي يهتم مستخدمي تلك الشريحة من معرفتها، فإن شريحة جوي هي عبارة عن باقة للهاتف المحمول تقدمها الشركة العربية السعودية للاتصالات، وتكون هذه الباقة عبر منصة رقمية تتيح للمستخدم التحكم والتعديل فيما يشاء، والهدف التي تسعى إليه شركة الاتصالات هو تقديم أفضل الإمكانيات للعميل والسهولة واليسر في الاستخدام، وجميع هذه الخدمات تحرص الشركة على تقديمها بأقل الأسعار. 

تتبع طلب شريحة جوي

يقوم العميل عند الاشتراك في أحد الباقات والعروض باختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاته واستخدامه، وبالتالي هذه الخدمة تمنح المستخدم إمكانية الشراء وتحديد ما يريد والدفع عن طريق الإنترنت، ويتم توصيل الشريحة المطلوبة إلى باب المنزل، ومن الوارد حدوث مشكلات أو تعطيل أثناء الشراء أون لاين في توصيل الأشياء، لذلك تقوم الشركة بتوفير القدرة على متابعة طلب الشراء للمستخدم من خلال الموقع الإلكتروني بمجرد دخوله على حسابه الخاص. 

أهمية خدمة متابعة طلب شريحة جوي

تتبع طلب شريحة جوي هي خدمة ذو أهمية كبيرة عند المستخدم، لأن العميل عندما يقوم بشراء شريحة أون لاين فهو يريد أن يتابع آخر التطورات التي تحدث في طلب الشراء الخاص به حتى يصل إلى منزله من خلال وجوده في المنزل والمتابعة عبر الإنترنت، فهو ليس بحاجة بالذهاب والتواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر، وليس كذلك فقط بل يستطيع أيضا من التواصل مع المندوب المسئول عن توصيل الطلب بعدما يقوم بإتمام طلبه. 

خطوات شراء شريحة جوي

تتبع طلب شريحة جوي هي خدمة يبحث عنها كثير من العملاء رغبة في معرفة ما تم في طلبهم لشريحة ما، ولكن هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها لكي يستطيع العميل شراء أو طلب شريحة جوي المناسبة له عبر التسوق على الإنترنت أو من خلال التطبيق وهذه الخطوات هي التالي: 

  • فتح الموقع الإلكتروني والدخول عليه واختيار منه أيقونة شريحة جوي ويقوم بالضغط على زر أضف للسلة. 
  • ينتقل بعد ذلك العميل لطريقة الدفع، فتضغط على زر استمرار الدفع، لكي يختار العميل الطريقة التي تناسبه. 
  • ثم الانتقال إلى املاء البيانات للمستخدم الذي يقدم على طلب الشراء ولابد أن يحرص على ذكر عنوانه بالتفصيل حتى يتمكن من متابعة طلبه للشراء بعد ذلك. 
  • ينتهي الأمر بإدخال رمز لكي يتم طلب الشراء، وينتظر العميل وصول الشريحة إليه مع تمكنه من متابعة الطلب. 

كيفية متابعة طلب شريحة جوي أون لاين

تتبع طلب شريحة جوي عبر الإنترنت أمر مهم لدى العميل، وأسهل من التواصل أو الذهاب إلى خدمة العملاء، وهذه المتابعة تتم في عدد من الخطوات هي: 

  • قم بالدخول على موقع حسابي لمعرفة ما حدث في الطلب ومتابعته. 
  • تسجيل الدخول على موقع حسابي أو إنشاء حساب إذا لم تكن تملك حساب من قبل. 
  • بعد فتح الحساب الخاص بك على موقع حسابي، سوف تتمكن من متابعة طلب الشراء الخاص بك، أو تقديم شكوى ما في حالة تأخر طلب الشريحة في الوصول إليك. 

التواصل مع خدمة العملاء لمتابعة الطلب

عندما يقوم الشخص بشراء شريحة جوي عن طريق الإنترنت، فهو يحتاج إلى طريقة يستطيع من خلالها متابعة طلب شريحة جوي، ومن هذه الطرق إما أن يكون ذلك عبر الإنترنت أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر ويتم ذلك من خلال عدة خطوات وهي التالي: 

  • الاتصال بالرقم 900 وهو رقم خدمة العملاء الخاص بجوي. 
  • التواصل مع خدمة العملاء عبر الإنترنت، حيث يقوم العميل بإرسال رسالة بالبريد الإلكتروني يستفسر فيها عن أحوال طلب شراء الشريحة المقدم عليه، والبريد هو [email protected].
  • الدخول على هذا الرابط من خلال الضغط هنا ويبدأ العميل بملء البيانات المطلوبة في الخانات الفارغة.

وبعد تنفيذ هذه الخطوات يصبح الشخص جاهزا لمتابعة طلبه للشراء الخاص به. 

أقرا أيضا: تتبع طلب شريحة جوي | 3 خطوات لتتبع الطلب أون لاين

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا إليكم المعلومات والخطوات التي سوف تفيدكم عندما تريدون تتبع طلب شريحة جوي بطريقة بسيطة وسهلة، لمعرفة ما حدث في طلب الشراء، سواء كانت هذه المتابعة عبر الإنترنت أو التطبيق أو بالتواصل مع خدمة العملاء للشركة مباشرة بالاتصال على رقم خدمة العملاء أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني. ونتمنى أيضا وصول الطلب بدون حدوث أي عطل أو مشكلات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تفعيل خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً

تفعيل خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً

تحويل شريحة جوي الى esim

تحويل شريحة جوي الى esim بطريقة سهلة ومبسطة