باقة شباب 130 زين

يتحدث مقالنا هذا عن باقة شباب 130 زين من حيث عدد الدقائق المحلية التي تحتوي عليها هذه الباقة وكيفية استخدامها.

وأيضًا الإنترنت المتاح داخل هذه الباقة وأهم المواقع والتطبيقات التي يمكن للمستخدم الدخول إليها عن طريقها، وكيفية إلغاء هذه الباقة.

جميع المعلومات عن باقة شباب 130 زين

تعتبر باقة شباب 130 زين من الباقات سريعة الانتشار وكثيرة الشعبية بين باقات زين التي تطلقها شركة زين باستمرار.

حيث أن هذه الباقة بها العديد من المميزات التي تشجع عميل زين على الاشتراك بها والاستمرار في استخدامها لوقت طويل.

ولنبدأ توضيح هذه المميزات من خلال الحديث عن عدد الدقائق التي تتيحها هذه الباقة للمشتركين بها.

تقدم باقة شباب 130 زين للمشتركين بها دقائق محلية تبلغ ألف وخمسمائة دقيقة يمكن للمستخدم استغلالها في الاتصالات المختلفة طول مدة صلاحية هذه الباقة.

وتبلغ مدة صلاحية هذه الباقة ثلاثين يومًا كاملًا، وبالتالي تظل الدقائق صالحة للاستخدام مادامت فترة الصلاحية لم تنتهي.

ميزة الإنترنت

نأتي للنقطة الثانية التي تميز باقة شباب 130 عن غيرها من الباقات وهي الإنترنت، حيث أن هذه الباقة تهتم باستخدام الإنترنت بشكل أساسي.

حيث تبلغ سعة الإنترنت الذي تسمح به هذه الباقة 10 جيجابايت متعددة الاستخدامات، حيث لا يشترط أن يتم استخدامها بصورة معينة.

بل يستطيع المستخدم أن يستغل هذا الكم من الإنترنت في الدخول إلى أي مواقع إلكترونية يفضلها، أو في استخدام التطبيقات المفضلة إليه مثل موقع فيس بوك، وموقع تويتر، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأخرى.

ويمكن لأي شخص يستخدم هذه الباقة أن يقوم بإلغاء الاشتراك فيها بسهولة عن طريق ارسال كود C110 في رسالة إلى الرقم 959 وبناءً على هذه الرسالة يتم إنهاء الاشتراك على الفور.

وفي حالة إلغاء الاشتراك في هذه الباقة فإن شركة زين تقدم العديد من الباقات الأخرى التي تحتوي على العديد من المميزات من حيث عدد الدقائق، وكيفية استخدام الإنترنت.

وبالتالي يستطيع عميل زين أن يقوم باختيار باقة أخرى من باقات زين شباب بعد التأكد من أنها تناسب احتياجاته الفعلية سواء بالنسبة للمكالمات أو بالنسبة لاستخدام الإنترنت.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى