in ,

باقة حلا 19 من موبايلي

باقة حلا 19 إحدى الباقات مسبقة الدفع التي تقدمها شركة موبايلي، وهي شركة تعمل على تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت داخل المملكة، وتنافس هذه الشركة كل من شركتي اتصالات السعودية وزين؛ من أجل تقديم خدمات متميزة للجمهور، وبالطبع فأن تلك المنافسة تصب نهاية في صالح العملاء، وفيما يلي عرض لتفاصيل باقة حلا 19 وطريقة الاشتراك فيها، مع طرح لأهم باقات موبايلي مسبقة الدفع الأخرى.

ما هي باقة حلا 19 ؟

باقة حلا أحدى الباقات المتميزة من شركة موبايلي، حيث تتضمن تعريفه في متناول الجميع بالنسبة للمكالمات والرسائل النصية التي ينفذها العملاء، سواء لخطوط موبايلي أو لخطوط شبكات الجوال الأخرى.

ما التفاصيل الخاصة باقة حلا 19 التي تقدمها شركة موبايلي؟

فيما يلي عرض لأسعار المكالمات والرسائل والانترنت في باقة حلا 19:

  • سعر دقيقة المكالمة المحلية داخل شبكة موبايلي وخارجها مبلغ 19 هلله.
  • سعر دقيقة المكالمة الدولية يبدأ من مبلغ 55 هلله.
  • سعر الميجا بايت المستخدم على شبكة الانترنت مبلغ 15 هلله.
  • سعر الرسالة المحلية داخل شبكة موبايلي وخارجها مبلغ 19 هلله.
  • سعر الرسالة النصية الدولية مبلغ 19 هلله.
  • ملحوظة: الأسعار السابق ذكرها شاملة ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضًا: باقى موبايلي 150

ما أبرز باقات موبايلي مسبقة الدفع بخلاف باقة حلا 19؟

يوجد عديد من الباقات مسبقة الدفع المقدمة من خلال شركة موبايلي، وذلك بخلاف باقة حلا 19، وسوف نتعرف على هذه الباقات فيما يلي:

باقة 30: وتتضمن هذه الباقة 100 دقيقة للمكالمات، و1 جيجا بايت تستخدم في البيانات، و 1 جيجا بايت تستخدم لشبكات التواصل الاجتماعين وسعر هذه الباقة 30 ريال في الشهر السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

باقة 30: وتتضمن هذه الباقة 100 دقيقة للمكالمات، و1 جيجا بايت تستخدم في البيانات، و 1 جيجا بايت تستخدم لشبكات التواصل الاجتماعين، وسعر هذه الباقة 30 ريال في الشهر السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

باقة 75: وتتضمن هذه الباقة 500 دقيقة للمكالمات، و5 جيجا بايت تستخدم في البيانات، و 5 جيجا بايت تستخدم لشبكات التواصل الاجتماعي، وسعر هذه الباقة 75 ريال في الشهر السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

باقة 150: وتتضمن هذه الباقة 2250 دقيقة للمكالمات، و20 جيجا بايت تستخدم في البيانات، واستخدام غير محدود لشبكات التواصل الاجتماعي، وسعر هذه الباقة 150 ريال في الشهر السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

باقة 180: وتتضمن هذه الباقة دقائق غير محدودة للمكالمات، و40 جيجا بايت تستخدم في البيانات، واستخدام غير محدود لشبكات التواصل الاجتماعي، وسعر هذه الباقة 180 ريال في الشهر السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

باقة 180: وتتضمن هذه الباقة دقائق غير محدودة للمكالمات، و40 جيجا بايت تستخدم في البيانات، واستخدام غير محدود لشبكات التواصل الاجتماعي، وسعر هذه الباقة 180 ريال في الشهر السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

باقة 220: وتتضمن هذه الباقة دقائق غير محدودة للمكالمات، و100 جيجا بايت تستخدم في البيانات، واستخدام غير محدود لشبكات التواصل الاجتماعي، وسعر هذه الباقة 220 ريال في الشهر السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

باقة 360: وتتضمن هذه الباقة دقائق غير محدودة للمكالمات، واستخدام غير محدود للبيانات، واستخدام غير محدود لشبكات التواصل الاجتماعي، وسعر هذه الباقة 360 ريال في الشهر السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

كم تبلغ رسوم التأسيس بالنسبة للراغبين في الاشتراك بباقة حلا 19؟

رسوم التأسيس مبلغ 30 ريال سعودي، ويحصل العملاء على رصيد أولي مبلغ 23.57 جنيه.

اقرأ أيضًا: باقة واجد 400

كيف يمكن تفعيل باقة حلا 19 موبايلي؟

يمكنك تفعيل باقة حلا 19 مسبقة الدفع؛  عبر إرسال رسالة sms تتضمن رقم 19 على الرقم 1100

وفي خاتمة مقال باقة حلا 19 من موبايلي ؛ يجب التنويه إلى إطلاق المسؤولين عن موقع مركز خدمات المحمول تطبيق متميز، و يمكن عن طريقه معرفة أفضل العروض والخدمات وطرق تفعيل الباقات المقدمة من جميع شركات الهواتف الجوالة في الوطن العربي، ويمكن تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي عبر هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقة موبايلي 150

باقة موبايلي 150 مسبقة الدفع

معرفة اقصى سرعة يتحملها الخط

معرفة اقصى سرعة يتحملها الخط