in ,

عروض باقات elife اتصالات الامارات

عروض و باقات elife اتصالات الامارات تحتوي على الكثير من المفاجآت لعملائها والتي يمكن لكل شخص الاستفادة منها لترقية الانترنت المنزلي والتمتع بالترفيه الرقمي في دولة الامارات العربية المتحدة والوصول لإنترنت فائق السرعة ومن خلال هذا المقال سنتعرف أكثر على مجموعة متكاملة من الباقات التي تقدمها اتصالات الإمارات بالإضافة إلى أسعارها وكيفية الاشتراك فيها.

ماذا عن باقات elife اتصالات الامارات

دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر من أكثر الدول التي تنعم بشبكة انترنت عالية الجودة وفائقة السرعة لذلك فإن اتصالات الامارات دومًا تقدم لعملائها مجموعة من العروض والباقات بمثابة هدايا للعملاء نظير دعمهم الدائم للشركة.
باقات eLife عبارة عن مجموعة متميزة من الحزم والتي يختار العميل منها ما يناسبه وتتوافق مع كافة الأعمار، وأهم ما يميز E-Life أنها تعمل وفق تقنية الألياف الضوئية مما ينتج عنه سرعة لا يمكن تخيلها عند التحميل أو المشاهدة، فمن يريد التمتع بأقصى سرعة للإنترنت فليجعل خياره الأول هو elife etisalat .
تحرص اتصالات الإمارات منذ إنشائها على توفير أعلى جودة وأقل تكلفة وتقديم أحدث العروض المتميزة، لذا فإن باقات إي لايف للإنترنت المنزلي من أحدث التقنيات التي تحرص الشركة على توفيرها للحصول على نقاء الصور والسرعة العالية والتمتع ببث تليفزيوني بدقة K4 و HDوأحدث أجهزة واي فاي للمشتركين.

باقات النخبة تتيح للعملاء الحصول على أفضل خدمة مع توفير عدد مكالمات لا حصر له لأي رقم أرضي داخل الدولة؛ وخلق نطاق أوسع للتغطية على أرض دولة الإمارات.

باقات elife اتصالات للانترنت

كما أن اتصالات الامارات تقدم باقات اي لايف انترنت 3G و 4G و 5G وتصل حتى 20 جيجا بايت بالإضافة إلى باقات الانترنت / wi-fi بسرعات مختلفة.

يمكنكم الاستفادة بالباقات الشخصية، العائلية، والباقات الخاصة بالعروض التليفزيونية المحلية والدولية، والقنوات الخاصة بالأفلام وذلك عند طلب الاشتراك فيها.

جميع باقات elife etisalat شاملة أجهزة التوجيه اللاسلكي، والجوالات اللاسلكية، وأجهزة فك التشفير لدقة 4K

باقات اتصالات elife

وفرت اتصالات باقات eLife Ultra للحصول على أقصى سرعة للإنترنت المنزلي بالإضافة إلى القنوات التليفزيونية بدقة HD و4K والكثير من مزايا الترفيه الرقمي.

توفر الباقات الجديدة متعة المشاهدة، والموسيقى والألعاب الالكترونية بحسب طلب واحتياجات المشتركين وذلك لتلبية رغبات كافة أفراد الأسرة والفوز ببث تليفزيوني متميز.

وتعتبر باقات eLife Ultra الجديدة إضافة ناجحة إلى باقي عروض و باقات elife ليتمكن العميل من الحصول على سرعات عالية تصل حتى 1ججيا بايت في eLife Ultra Fusion وذلك نظير اشتراك شهري يصل إلى 999 درهم لتكون تلك الباقة بمثابة انطلاقة نحو انتشار الانترنت بالسرعات الفائقة في كافة أنحاء الدولة.

واستنادًا لتصريحات المدير التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات بأن تلك الخدمة الجديدة التي تم الإفراج عنها كانت خطوة هامة للمضي قدمًا نحو مستقبل رقمي والانتقال إلى مرحلة الريادة في الخدمات الرقمية، وإتاحة محتوى أفضل مع سرعات انترنت عالية لتوفير سبل الترفيه في المنزل.
باقات elife من اتصالات

باقات eLife Ultra تتفرع إلى ثلاث أفرع وهم:

  1. eLife Ultra Starter وتلك الباقة توفر للمشتركين سرعة 500 ميجابايت/ ثانية وذلك بمبلغ 429 درهم.
  2. eLife Ultra Sports وتوفر للعملاء 750 ميجا بايت/ ثانية بسعر 699 درهم.
  3. eLife Ultra Fusion تتيح للعملاء الاستمتاع بسرعة انترنت توافق 1 جيجا بايت / ثانية وذلك نظير مبلغ 999 درهم مما يجعلها من أفضل الباقات، ضف على هذا المحتوى التليفزيوني التي توفره عبر قنوات (OSN و beIN ULTIMATE)

ونظرًا إلى أن هذه الباقات جديدة وتعد هي الأولى من نوعها في الدولة سوف يتمكن المشتركون من الحصول على الترقية المجانية لسرعة الانترنت وذلك بإضافة 250 ميجابايت/ ثانية على باقة eLife Ultra Starter لتصبح 750 بدلا من 500، وكذلك على باقة eLife Ultra Sport لتصير 1 جيجا بايت/ ثانية وذلك لفترة محدودة.

مميزات باقات eLife Ultra

نظرًا إلى أن باقات eLife تقديم الخدمات الترفيهية لشعب الإمارات هي الأولى ويقبل عليها الكثيرين من المشاهدين لمتابعة البث التليفزيوني من مختلف أنحاء العالم، كما أن الباقات الجديدة تتضمن STARZPLAY و Amazon Prime.

حيث تتيح خدمة STARZPLAY إمكانية متابعة العروض التليفزيونية الحصرية والأفلام الأمريكية، ومشاهدة أفلام والت ديزني والمسلسلات الأمريكية والتركية الحصرية في نفس وقت بثها في الولايات المتحدة الأمريكية، والكثير من البطولات الرياضية مثل (UFC، والمسابقات الخاصة بالاتحاد الأسيوي للساحرة المستديرة، والرجبي، الكريكيت).

في حين أن  Amazon Prime توفر للعملاء خوض تجارب الشراء والتسوق الالكتروني والحصول على كافة المزايا الحصرية، وخدمات الشحن والتوصيل المجاني الدولي من أمازون أمريكا للمنتجات الموجودة بالمتجر.

سيتمكن المشتركين في خدمة Prime الحصول على أفضل وسائل الترفيه والصفقات الحصرية والحصول على الجوائز بما فيها Amazon Originals، مع توفر ميزة الدوبلاج علىPrime Video والترجمة للعربية.

والاستمتاع بالألعاب المجانية الشهيرة من خلال خدمة Prime Gaming، وذلك بتوفير خدمة eLife TV Gaming والتمتع بأكثر من 70 لعبة بجودة HD وذلك عند الاشتراك في باقاتي eLife Sport  وeLife Fusion، حيث يتمكن المشتركين الحصول على وحد التحكم اللاسلكية لسهولة اللعب.

أهم مزايا باقات  eLife Ultra

لعشاق الموسيقى يمكنهم الحصول على عروض حصرية ومتميزة للاشتراك العائلي في خدمة Deezer لمدة 3 شهور مجانًا، وذلك في باقتي eLife Ultra Sport وeLife Ultra Fusion، كما أنك ستتمتع بمكتبة موسيقية رائعة، وستتمكن من رؤية قنوات روتانا والتي تم تصميمها لإرضاء الجماهير العربية.

ولعشاق الرياضة سيمكنهم التمتع بباقة beIN ULTIMATE وذلك في eLife Ultra Sports وeLife Ultra Fusion.

من خلال الاشتراك في الباقات الجديدة ستتمكن من الحصول على خدمة توصيل الطعام مجانًا وذلك باستخدام تطبيق (بسمات) من اتصالات الامارات.
يستطيع عملاء باقات eLife الحاليين الترقية للحصول على eLife Ultra الجديدة للفوز بسرعات انترنت منزلي فائق السرعة وخدمات الترفيه المنزلي وذلك بإبرام عقد للاشتراك لمدة 24 شهرًا، أو من خلال الاشتراك الشهري.

كما توفر لك eLife Ultra إجراء المكالمات المجانية غير المحدودة من وإلى أي هاتف ثابت بدولة الامارات.

باقات elife
باقات elife

ماذا عن باقات elife Unlimited

تعتبر باقات elife  السبيل الوحيد للحصول على الترفيه المنزلي في دولة الإمارات العربية المتحدة لذلك فإن اتصالات الامارات توفر للمستخدمين كافة خدمات النطاق العريض لنت فائق السرعة.

وهذا بالإعلان عن الترقية المجانية لكافة سرعات الانترنت لمشتركي خدمة eLife وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لدولة الامارات والذكرى الخمسون لتأسيس الدولة؛ لتتيح اتصالات لعملائها تجربة ولا أروع للترفيه المنزلي بسرعة عالية.

وجاءت ترقية سرعات الانترنت كرسالة شكر من اتصالات لكافة عملائها على الدعم الدائم والذي يعمل كحافز لها على التقدم والنجاح وتعزيز مكانة الدولة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وذلك اعتبارًا من الأول من ديسمبر2021 وحتى نهايته سيتمكن عملاء اتصالات الامارات ومشتركي باقات elife Unlimited  الحصول على ترقية مجانية للإنترنت المنزلي لتصل السرعة لديهم حتى 1 جيجا/ ثانية وتلك الخدمة يتم تطبيقها بصورة تلقائية دون الالتفاف لمدة العقد أو القيام بتعديل أي من بنوده، ولا يتطلب الأمر الاشتراك في العرض.

ليتمتع العملاء بالسرعات الجديدة المتاحة بالعرض حتى نهاية شهر ديسمبر على أن تعود السرعة لسابق عهدها بعد انتهاء مدة العرض.

اسعار باقات elife الجديدة غير المحدودة من اتصالات

  توفر اتصالات الامارات لعملائها مجموعة متميزة من باقات e-life تبدأ من 299 درهم حتى 2880 درهم شهريًا وهي كالتالي:

  1. باقة Unlimited Starter والتي تتوفر بسرعة 250 ميجابايت

الباقة قدرة تحملها حتى 15 جهاز + استقبال تليفزيوني 4k+ راوتر Wi-Fi بالإضافة إلى 200 قناة تليفزيونية تتميز بالوضوح والدقة الفائقة والتمتع بأفلام On Demand،  والاشتراك في خدمة device  للقنوات التليفزيونية، وإجراء المكالمات المجانية من وإلى الهاتف الثابت

سعر باقة Unlimited Starter 389.00 درهم ولا يتضمن هذا السعر ضريبة القيمة المضافة 5% ويتم التركيب مجانًا.

  1. باقة Unlimited Sports والتي تأتي بسرعة 500 ميجا بايت

بقدرة التحمل حتى 15 جهاز بالإضافة إلى 200 قناة تلفزيونية شديدة الوضوح.

يأتي مع الباقة جهاز الاستقبال التليفزيوني k4 والرواتر واي فاي، والهاتف الثابت مع إمكانية إجراء المكالمات المجانية داخل نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة، أفلام OnDemand والكثير من المميزات التي ستكتشفها عند الاشتراك في الباقة.

سعر باقة Unlimited الرياضية 599.00 في الشهر لا يتضمن السعر 5% قيمة الضريبة المضافة، ويتم التركيب بدون أي مصروفات تذكر.

  1. باقة Unlimited Premium 1G والتي تأتي بسرعة 1 جيجا بايت

 لتعمل على 25 جهاز + 100 قناة رياضية لعشاق الرياضة والترفيه.

متضمنة جهاز الاستقبال التليفزيوني يعمل بدقة k4  + راوتر Wi-Fi وهاتف ثابت، مع إتاحة إجراء المكالمات المجانية الخاصة بالهاتف الأرضي بداخل الدولة، وأفلام On Demand ومزايا أخرى والاشتراك في خدمة device للتلفاز.
سعر الباقة 2.850.00 درهم وليس متضمن 5% قيمة الضريبة المضافة، وسوف يتم التركيب دون دفع رسوم لذلك.

  1. باقة Unlimited Premium 500 والتي تأتي بسرعة 500 ميجابايت

القادرة على تشغيل 15 جهاز بالإضافة إلى 100 قناة رياضية + أفلام On Demand

مع جهاز استقبال تلفزيوني 4K+ راوتر Wi-Fi +هاتف ثابت وإتاحة إجراء المكالمات المجانية للهواتف الثابتة

سعر باقة Unlimited Premium 500 1.139.00 درهم لا يتضمن هذا السعر الـ 5% للضريبة المضافة ويتم التركيب بالمجان.

  1. باقة Unlimited Entertainment بسرعة 500 ميجا بايت

قدرة تحمل الباقة حتى 15 جهاز + 45 قناة من قنوات OSN المشفرة + أفلام On Demand

ضف على هذا جهاز استقبال تلفزيوني 4K بالإضافة إلى راوتر Wi-Fi وهاتف ثابت.

السعر = 599.00 درهم + 5% قيمة الضريبة المضافة، التركيب مجاني.

  1. الباقة العائلية eLife Family بسرعة 50 ميجا بايت

eLife Family تتحمل حتى 15 جهاز + 150 من القنوات التليفزيونية المجانية بجانب القنوات الأساسية.

الباقة تتضمن (جهاز للاستقبال التلفزيوني 4K مع راوتر Wi-Fi وهاتف ثابت).

يمكنك عمل المكالمات المجانية للهواتف الثابتة داخل الإمارات مع اشتراك في  خدمات ( OnDemand وeLifeON device للقنوات التلفزيونية)

سعر الباقة العائلية : 359.00 درهم ليست متضمنة 5% قيمة الضريبة المضافة، وتقدم الشركة خدمة التركيب مجانًا.

نوع التركيب: تركيب مجاني

  1. الباقة الرياضية eLife Sports بسرعة 100 ميجا بايت.

الباقة الرياضية لديها القدرة على تحمل 15 جهاز بالإضافة إلى 120+ القنوات الرياضية الشهيرة.

الباقة الرياضية تحتوي على (جهاز استقبال تلفزيوني 4K / راوتر Wi-Fi / هاتف ثابت) لإجراء مكالمات مجانية للهواتف الثابتة في حيز دولة الإمارات.

الاشتراك في خدمات OnDemand وeLifeON device.

الاشتراك في الباقة يكون مقابل دفع مبلغ 529.00 درهم شهريًا وهذا لا يتضمن قيمة الضريبة المضافة مع تقديم خدمة التركيب بالمجان.

  1. باقة eLife Premium 250Mbps بريميوم بسرعة 250 ميجا بايت

تتحمل الباقة حتى 15 جهاز بالإضافة إلى 100 قناة من قنوات OSN والتركيب المجاني، توفير مكالمات مجانية للهواتف الثابتة ؛ مع الاشتراك في خدمات القنوات التلفزيونية OnDemand وeLifeON device

سعر الباقة البريميوم 999.00 درهم ولا يتضمن هذا الـ5% قيمة الضريبة المضافة.

تعرف أيضا على : الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات | 4 خدمات لتوجيه المكالمات قم بإيقافها عبر كود واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تفعيل خط اتصالات جديد

تفعيل خط اتصالات جديد | 3 طرق لاسترجاع وتفعيل خط اتصالات مصر الموقوف مرة أخرى

تغيير رقم شريحة اتصالات | تعرف على أهم 4 معلومات لخدمة تغيير الأرقام من اتصالات مصر