in ,

باقات دو للدفع الآجل والمسبقة الدفع

تُقدم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة مجموعة متنوعة من باقات دو للدفع الآجل والمسبقة الدفع، وتستهدف الشركة من ذلك توفير خيارات تتواءم مع متطلبات كل عميل، سواء أكانت الباقات متعلقة بالمكالمات أو الإنترنت، ولقد بدأت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة العمل في سوق الإمارات إعتبارًا من عام 2005م، وحققت نجاحات كبيرة، وذلك في ظل منافسة شركات أخرى تقدم خدمات الاتصالات، ولا زالت الشركة تسعى لتقديم الجديد، وبما يحقق مطالب العملاء، وسوف نتناول في مقالنا تفاصيل لباقات دو.

ما أبرز باقات دو؟

بين حين وآخر تطالعنا شركة دو بباقات متنوعة وعروض جديدة، بغرض توفير احتياجات لم تكون موجودة من قبل؛ سواء من ناحية إمكانيات الباقة، أو من حيث الأسعار، وسوف نلقي الضوء على هذه الباقات فيما يلي:

باقات دو للدفع الآجل :

أولًا : باقات باور بلان POWER PLAN:

الباقة فئة 125 درهم:

وتتضمن تلك الباقات 100 دقيقة للمكالمات، و 4 جيجا بايت للإنترنت، و 4 جيجا بايت تستخدم من واي فاي الإمارات، ويمكن ترحيل 50% من البيانات الغير مستهلكة للشهر الجديد، وتبلغ تكلفة تلك الباقة 125 درهم إماراتي في الشهر.

الباقة فئة 200 درهم:

وتتضمن تلك الباقات 400 دقيقة للمكالمات، و 26 جيجا بايت للإنترنت، و 15 جيجا بايت تستخدم من واي فاي الإمارات،  ويمكن ترحيل 50% من البيانات الغير مستهلكة للشهر الجديد، وتبلغ تكلفة تلك الباقة 200 درهم إماراتي في الشهر.

الباقة فئة 300 درهم:

وتتضمن تلك الباقات 700 دقيقة للمكالمات، و 50 جيجا بايت للإنترنت، و 25 جيجا بايت تستخدم من واي فاي الإمارات،  ويمكن ترحيل 50% من البيانات الغير مستهلكة للشهر الجديد، ويوجد باقات للاتصال المجاني عبر الانترنت، وتبلغ تكلفة تلك الباقة 300 درهم إماراتي في الشهر.

الباقة فئة 500 درهم:

وتتضمن تلك الباقات 700 دقيقة للمكالمات، و 50 جيجا بايت للإنترنت، و 100 جيجا بايت تستخدم من واي فاي الإمارات،  ويمكن ترحيل 50% من البيانات الغير مستهلكة للشهر الجديد، ويوجد باقات للاتصال المجاني عبر الانترنت، وتبلغ تكلفة تلك الباقة 500 درهم إماراتي في الشهر.

الباقة فئة 1000 درهم:

وتتضمن تلك الباقات دقائق للمكالمات المحلية ودقائق مرنة بشكل غير محدود، و120 جيجا بايت تستخدم من واي فاي الإمارات،  ويمكن ترحيل 50% من البيانات الغير مستهلكة للشهر الجديد، ويوجد باقات للاتصال المجاني عبر الانترنت، كما يوجد باقة قدرها 5 جيجا بايت للتجوال، وتبلغ تكلفة تلك الباقة 1000درهم إماراتي في الشهر.

 

ثانيًاً: باقات كنترول:

باقة كنترول 80:

وتتضمن هذه الباقة 50 دقيقة للمكالمات المحلية والمرنة، و3 جيجا بايت للإنترنت المحلي، وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 80 درهم إماراتي في الشهر.

باقة كنترول 135:

وتتضمن هذه الباقة 300 دقيقة للمكالمات المحلية والمرنة، و6 جيجا بايت للإنترنت المحلي، وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 135 درهم إماراتي في الشهر.

أقرأ أيضًا: شركة دو ومعلومات رئيسية تهم العملاء

ثالثًا: باقات إمارتي الجديدة:

تساعد تلك الباقات في توفير مبلغ يتراوح بين مائتين وثلاثمائة درهم إماراتي، وتبدأ سعة الانترنت من اثنا عشر وحتى ستة وثلاثين جيجا بايت، وتبدأ تلك الباقات بتكلفة خمسمائة درهم وحتى ألف وخمسمائة دررهم، و مدة التعاقد على تلك الباقات اثنا عشر شهر (عام)، ويمكن تفعيل خدمات هذه الباقات بشكل مجاني، وفيما يلي تفاصيل هذه الباقات:

 

الباقة فئة 200 درهم:

وتشمل تلك الباقة 500 دقيقة تستخدم في المكالمات المحلية، و 12 جيجا بايت (للبيانات المحلية)، وخدمة التجوال الدولي مجانية، ويحصل العميل على رقم مميز، وتكلفة هذه الباقة 200 درهم إماراتي في الشهر. 

الباقة فئة 350 درهم:

وتشمل تلك الباقة 1000 دقيقة تستخدم في المكالمات المحلية، و 24 جيجا بايت (للبيانات المحلية)، وخدمة التجوال الدولي مجانية، ويحصل العميل على رقم مميز، وتكلفة هذه الباقة 350 درهم إماراتي في الشهر. 

الباقة فئة 500 درهم:

وتشمل تلك الباقة 1500 دقيقة تستخدم في المكالمات المحلية، و 36 جيجا بايت (للبيانات المحلية)، وخدمة التجوال الدولي مجانية، ويحصل العميل على رقم مميز، وتكلفة هذه الباقة 500درهم إماراتي في الشهر. 

 

رابعًا: باقات الزوار:

الباقة فئة 55:

وتتضمن هذه الباقة 20 دقيقة مكالمات مرنة، و 500 ميجا بايت للإنترنت، وتكلفة هذه الباقة 55 درهم إماراتي وهي صالحة لمدة سبعة أيام.

الباقة فئة 75:

وتتضمن هذه الباقة 40 دقيقة مكالمات مرنة، و 2 جيجا بايت للإنترنت، وتكلفة هذه الباقة 75 درهم إماراتي، وهي صالحة لمدة 14 يوم.

 

الباقة فئة 110:

وتتضمن هذه الباقة 50 دقيقة مكالمات مرنة، 3.5 جيجا بايت للإنترنت، و 1 جيجا بايت من واي فاي الإمارات، وتكلفة هذه الباقة 110 درهم إماراتي، وهي صالحة لمدة 14 يوم.

 

باقات دو للدفع المسبق:

تعد أسعار باقات دو للدفع المسبق معتدلة إذا ما تمت مقارنة ذلك بالشركات المنافسة، وهي تبدأ بخمسة وثلاثين درهم إماراتي وحتى مائة وخمسين درهم إماراتي، كما تتضمن الباقات انترنت يبدأ من خمسمائة ميجا بايت حتى ثلاثة جيجا بايت، ومضاف إلي ذلك بيانات مجانية تصلح لمدة شهر، ولا يحتاج الاشتراك في تلك الباقات لأية تعاقدات ورقية.  

اقرأ أيضًا: دفع فاتورة دو بطرق متنوعة

أولا: باقات دو للدفع المسبق الأساسية:

باقات الدفع المسبق 35:

وتشمل تلك الباقة 15 دقيقة مرنة للمكالمات، و 500ميجا بايت للبيانات + 2500 ميجا بايت مجانية، وتبلع تكلفة الباقة 35 درهم إماراتي في الشهر.

باقات الدفع المسبق 50:

وتشمل تلك الباقة 30 دقيقة مرنة للمكالمات، و 750ميجا بايت للبيانات + 750 ميجا بايت مجانية، وتبلع تكلفة الباقة 50 درهم إماراتي في الشهر.

باقات الدفع المسبق 100:

وتشمل تلك الباقة 100 دقيقة مرنة للمكالمات، و 1.5 جيجا بايت للبيانات + 1.5 جيجا بايت مجانية، وتبلع تكلفة الباقة 100 درهم إماراتي في الشهر.

 

باقات الدفع المسبق 150:

وتشمل تلك الباقة 150 دقيقة مرنة للمكالمات، و 3 جيجا بايت للبيانات + 3 جيجا بايت مجانية، وتبلع تكلفة الباقة 150 درهم إماراتي في الشهر.

 

 

 

 

ثانيًا: باقات دو للدفع المسبق للزوار:

توفر شركة دو باقات للزوار ضمن نظام الدفع المسبق، وتتراوح الأسعار بين خمسة وخمسين إلي مائة وعشرة درهم إماراتي، وتشمل هذه الباقة دقائق بين عشرين وخمسين دقيقة، وتتضمن انترنت بين خمسمائة ميجا بايت وثلاثة ونصف جيجا بايت، وتفاصيل هذه الباقات كما يلي:

باقة الزوار 55:

وتتضمن هذه الباقة 20 دقيقة مرنة للمكالمات، و 500 ميجا بايت للإنترنت، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 55 درهم إماراتي، ومدة صلاحية هذه الباقة 7 أيام.

باقة الزوار 75:

وتتضمن هذه الباقة 40 دقيقة مرنة للمكالمات، و 2 جيجا بايت للإنترنت، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 75 درهم إماراتي، ومدة صلاحية هذه الباقة 14 يوم. 

باقة الزوار 110:

وتتضمن هذه الباقة 50 دقيقة مرنة للمكالمات، و 3.5 جيجا بايت للإنترنت، و 1 جيجا مجانية من واي فاي الإمارات، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 110 درهم إماراتي، ومدة صلاحية هذه الباقة 14 يوم. 

باقات دو المنزلية للإنترنت:

بخلاف باقات دو الآجلة والمسبقة الدفع السابق تفصيلهما في الفقرات السابقة؛ فأن الشركة توفر باقات دو المنزلية للإنترنت، وسوف نلقي الضوء عليها فيما يلي:

  • الباقة المبتدئة: وتبلغ سرعة الإنترنت في تلك الباقة 250 ميجا بايت في الثانية، وتبلغ تكلفة الباقة 389 درهم إمارتي شهريًا، ويضاف إلي ذلك ضريبة القيمة المضافة بمقدار 5%
  • الباقة الأساسية: وتبلغ سرعة الإنترنت في تلك الباقة 500 ميجا بايت في الثانية، وتبلغ تكلفة الباقة 529 درهم إمارتي شهريًا، ويضاف إلي ذلك ضريبة القيمة المضافة بمقدار 5%
  • الباقة المتقدمة: وتبلغ سرعة الإنترنت في تلك الباقة 600 ميجا بايت في الثانية، بجانب الاشتراك في أمازون برايم لمدة عام، وتبلغ تكلفة الباقة 599 درهم إمارتي شهريًا، ويضاف إلي ذلك ضريبة القيمة المضافة بمقدار 5%
  • الباقة المطورة: وتبلغ سرعة الإنترنت في تلك الباقة 800 ميجا بايت في الثانية، بجانب الاشتراك في أمازون برايم لمدة عام، وتبلغ تكلفة الباقة 1099 درهم إمارتي شهريًا، ويضاف إلي ذلك ضريبة القيمة المضافة بمقدار 5%

وفي نهاية مقالنا باقات دو الآجلة والمسبقة الدفع ؛ ندعو زوار موقعنا نحو قراءة المزيد من المقالات التي تقدم معلومات تفصيلية حول كثير من خدمات شركة دو، وغيرها من شركات الجوال في عالمنا العربي، كما يمكنكم تحميل تطبيق مركز خدمات المحمول ؛ للتعرف على كل ما هو جديد في مختلف شركات الجوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موجود اكسترا

موجود اكسترا | تعرف على خدمة موجود stc ورقمها وطريقة التفعيل والالغاء

تجديد خط اتصالات الإمارات

تجديد خط اتصالات الإمارات