in ,

 باقات اتصال اوريدو وأبرز المعلومات عن اشتراك 200 دقيقة

مع باقات اتصال اوريدو ستظل على تواصل مع عائلتك وأصدقائك بكل سهولة، وبشكل مستمر، حيث تمنحك باقات اتصال اوريدو مميزات عديدة في باقات لا محدودة للمكالمات، بالإضافة إلى باقات البيانات التي تمنحك استخدام لشبكة الإنترنت بكل مرونة وفقًا لمتطلباتك.

باقات اتصال اوريدو
 باقات اتصال اوريدو

من خلال الباقات المختلفة المتاحة عبر موقع اوريدو يمكنك اختيار من باقات اتصال اوريدو الباقة المناسبة لك بما يحقق لك أقصى استفادة من الباقة وفقًا لاحتياجاتك واستخداماتك.
تمنحك اوريدو باقات اتصال متنوعة تناسب جميع احتياجات العملاء وفقًا لاستخداماتهم، حيث يمكنك الاستفادة من باقة محلية لا محدودة للمكالمات لمدة أسبوع مقابل 3.150 ريال عماني، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة لجميع عملاء الشركة سواء كانوا من عملاء شهري، أو عملاء شبابية.

فإذا رغبت في الاشتراك في هذه الباقة فيمكنك ذلك عبر هذا الرقم المتاح لهذا العرض #998*555*.
كما توجد مجموعة أخرى متنوعة من باقات اتصال اوريدو تتمثل في باقة 40 دقيقة، وباقة 100 دقيقة، وأيضًا باقة 200 دقيقة.
كما تساعد باقات اتصال اوريدو المختلفة والمتنوعة على اختيار الباقة المناسبة لكل عميل، وذلك وفقًا لاستخدامه، وتتميز هذه الباقات الصوتية الإضافية بأنها تمنحك تواصلًا مستمرًا مع عائلتك، وأصدقائك ومن تريد أن تكون على تواصل مستمر معهم.

اقرأ أيضًا: تعرف على مميزات اشتراك اوريدو شبابية وباقات تبدأ من 3 ريال

اشتراك 200 دقيقة اتصال اوريدو

من خلال هذا العرض فإنه يمكنك استخدام 200 دقيقة مقابل 3.15 ريال عماني، ويمكنك شراء هذه الإضافات سواء كنت من المشتركين في باقة شهري الجديدة، أو غير المشتركين فيها.

كما تتوفر باقات أخرى منها باقة 100 دقيقة، والتي يمكنك الاشتراك فيها مقابل 2.1 ريال عماني فقط.
كما يمكنك الاشتراك في باقة 40 دقيقة مقابل 1.05 ريال عماني فقط.

ومع باقات اتصال اوريدو يمكنك الاشتراك في أكثر من إضافة في نفس الوقت، حيث إن لكل باقة أو إضافة من هذه الإضافات الصوتية الشهرية صلاحية خاصة بها، مما يجعلك تستفيد بهذه الصلاحيات لكل إضافة من الإضافات.
وعليك معرفة أنه يتم استهلاك الصلاحية الأقصر أولًا ثم يتم استهلاك باقي الإضافات فيما بعد.

كما أنه لا يوجد حد معين للاشتراك في باقات اتصال اوريدو، فيحق للعميل الاشتراك في أي إضافة يفضلها حسبما يريد وذلك وفقًا لاحتياجات كل عميل من عملاء الشركة.

اقرأ أيضًا: اشتراك حياك | تعرف على تفاصيل اشتراك حياك 12 باقة مختلفة

باقة زائر من اوريدو

تمنحك باقة زائر من اوريدو مجموعة من الميزات المتنوعة، حيث تنقسم إلى فئتين، وهما باقة زائر 5.250 ريال عماني، وباقة زائر 10.500 ريال عماني.
في حين تمنحك باقة 5.250 4 جيجا بايت بيانات و50 دقيقة مكالمات سواء محلية أو دولية، كما تمنحك 50 رسالة نصية قصيرة، وتمتد صلاحية الباقة حتى 10 أيام متواصلة.
أما باقة 10.500 فتمنحك 10 جيجا بايت بيانات و50 دقيقة اتصال محلي أو دولي، بالإضافة إلى 50 رسالة نصية قصيرة محلية أو دولية، وتصل صلاحية الباقة حتى 15 يومًا.

اقرأ أيضًا: فرندي نت | 4 أنواع لباقات بيانات الإنترنت تتيح الراحة والرفاهية للمشتركين

باقات اتصال اوريدو شبابية الشهرية
 باقات اتصال اوريدو

تمنحك اوريدو باقات اتصال شبابية شهرية حيث تمنحك عرض باقة شباب 5 ريال عماني التي توفر لك 3 جيجا بايت، بالإضافة إلى أنها توفر لك 1 جيجا بايت إنترنت وأيضًا توفر 50 دقيقة محلية.

كما توفر لك اوريدو باقة شباب 7 ريالات تشمل 5 جيجا بايت إنترنت، وجيجا بايت إضافية، بالإضافة إلى 100 دقيقة محلية لجميع الشركات ودقائق لا محدودة إلى شبكات اوريدو.

وتضم باقات شبابية باقة شباب 10 ريالات وتوفر هذه الباقة نحو 12 جيجا بايت إنترنت معهم 3 جيجا بايت إضافية للاستمتاع بخدمات الإنترنت، بالإضافة إلى 150 دقيقة محلية لجميع الشركات، ودقائق غير محدودة إلى شبكات اوريدو.

وهناك أيضًا عرض باقة شباب 16 ريالًا والتي توفر حوالي 14 جيجا بايت إنترنت و8 جيجا بايت إضافية، وذلك بالإضافة إلى أنها توفر 250 دقيقة محلية لجميع الشركات، ودقائق غير محدودة إلى شبكات اوريدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشتراك اوريدو عمان 500 بيسة

تعرف على مزايا اشتراك اوريدو عمان 500 بيسة

تفعيل نت اوريدو عمان

تفعيل نت اوريدو عمان وباقات تصل لـ 24 جيجا بايت