in ,

تعرف على باقات اتصالات الإمارات

تعرف على باقات اتصالات الإمارات من خلال هذا المقال، تعتبر مجموعة شركات اتصالات الإمارات واحدة من أهم الشركات التي تعمل على تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت وكافة الخدمات الرقمية المتعلقة بالهاتف المحمول وغيرها من الخدمات الأخرى في دولة الإمارات والعديد من الدول العربية الأخرى.

شركة اتصالات الإمارات

 لقد تم تأسيس شركة اتصالات الإمارات عام 1976 بدولة الإمارات العربية المتحدة، لكي تعمل على تقديم خدمات الاتصالات ونقل البيانات بـ الإمارات.

تعد شركة اتصالات الإمارات أول شركة اتصالات عملت على إطلاق شبكة GSM داخل الشرق الأوسط، وكذلك أول شركة تقدم خدمات الإنترنت وخدمة تبادل البيانات في الإمارات والشرق الأوسط، لا سيما كونها الشركة الأولى في دعم شبكات الجيل الثالث 3G.

بحلول عام 2000 وصل عدد عملاء شركة اتصالات الإمارات إلى ما يزيد عن مليون مشترك، وبعد ذلك اتجهت نحو توسيع نشاطها في كل ما يخص الاتصالات وانتشرت في العديد من الدول العربية (المملكة العربية السعودية- السودان- مصر…).

باقات اتصالات
باقات اتصالات

اقرأ أيضًا: عرض اتصالات الفاتورة الشهرية

باقات اتصالات

تقدم شركة اتصالات الإمارات العديد من الباقات المختلفة والمتنوعة لكي تتناسب مع جميع المشتركين، لذلك فقد جئناكم اليوم بمجموعة تضم اهم وافضل الباقات التي تقدمها شركة اتصالات الإمارات وهي كالتالي: –

الباقات المفوترة

تتيح هذه الباقة إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت، وتعد هذه الباقة من أكثر الباقات ذات الفاعلية التي قدمتها الشركة، حيث يستطيع عملاء اتصالات استخدام خدمات الاتصال عبر الانترنت وذلك أثناء أزمة كورونا التي انتشرت حول العالم مؤخراً.

الباقات المفوترة الجديدة

باقة جديدة نالت إعجاب العديد من العملاء لكونها تحافظ على تقديم خدمة اتصال دائم، حيث تتيح مجموعة من الدقائق حوالي 50 دقيقة وسعة الانترنت تقدر بحوالي 10 ميجا بايت بشكل يومي مقابل قيمة اشتراك شهري ثابت 50 درهم، وكذلك احتساب معدل الاستهلاك بالثانية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الإضافية الأخرى.

باقات فري دوم Freedom

باقات اتصالات خاصة بالهواتف المحمولة تتيح حرية الاستخدام للعملاء وإمكانية استهلاكها في صورة دقائق للمكالمات التلفونية أو في صورة سعة بيانات تستخدم عند تصفح شبكة الانترنت، كما تتميز هذه الباقة بانها تتيح إمكانية استخدام المواقع المزودة بخدمة الإنترنت اللاسلكي (wi-fi) بشكل مجاني لبضع ساعات والعديد من الخدمات المجانية المختلفة.

باقات نيو فري دوم New Freedom

باقة مميزة تتيح لمشتركيها إجراء المكالمات الهاتفية المحلية والدولية في العديد من الدول التي يحددها المستخدم دون حد أقصي، وتعتمد هذه الباقة على إبرام عقد فيما بين المستخدم والشركة (تعاقد لمدة عام) لتقديم الخدمة في فترة قدها عام، وتتميز هذه الباقة بأنها تشمل العديد من الدول مثل (مصر- المملكة العربية السعودية- المملكة الأردنية الهاشمية- المملكة المتحدة- الولايات المتحدة الأمريكية- لبنان- سوريا- سلطنة عمان- السودان- فلسطين- الكويت- البحرين- ألمانيا- المغرب- أستراليا- العراق- إيطاليا- إسبانيا- سنغافورة- سويسرا) والعديد من الدول الأخرى، وكذلك المزيد من الخدمات التي يتمتع بها مشتركي هذه الباقة بشكل مجاني.

باقات كنترول Control

باقة جديدة قدمتها شركة اتصالات الإمارات، تمنح المشتركين إمكانية التحكم في الفواتير الشهرية الخاصة بهم بشكل كامل، وتعتمد هذه الباقة على إتاحة قيمة محددة على مدار الشهر لدي المستخدم حتى يتمكن من استخدامها في صورة دقائق أو رسائل نصية كيفما يشاء.

تتميز هذه الباقة بتقديم عدد من الدقائق المجانية لرقم محدد يقوم المستخدم باختياره، والجدير بالذكر أن باقات كنترول تعمل على حساب معدل الاستخدام بالثانية مع انخفاض سعر الدقيقة الدولة في هذه الباقة، كما أنها تقدم خدمة تصفح الانترنت دون توقف.  

ربما يفيدك أيضًا مقال : تجديد باقة اتصالات

باقات الانترنت من اتصالات الامارات

توفر شركة اتصالات الإمارات الكثير من خدمات الانترنت، منها باقات الإنترنت المنزلي وتتيح العديد من الباقات والاشتراكات المختلفة أهمها الباقات التالية: –

باقات آي لايف E Life

باقات اتصالات انترنت مخصصة للاستخدام المنزلي تتوفر بالعديد من الأشكال لكي تتناسب مع جميع العملاء، حيث يمكنك عزيزي القارئ اختيار الباقة التي تناسبك وتتوافق مع معدل استخدامك للإنترنت، ويمكنك الاشتراك عن طريق الموقع الالكتروني من خلال تقديم طلب اشتراك اون لاين أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء لإرسال مسئول الدعم الفني للتركيب وتفعيل الخدمة بالمجان.

كيفية الاشتراك فى باقات اتصالات الشهرية

قد تتساءل الآن حول كيفية الاشتراك في احدى باقات اتصالات الامارات الشهرية، والأمر ببساطة يمكنك القيام بزيارة أقرب مركز خدمة عملاء أو منافذ بيع اتصالات والقيام بالاشتراك ودفع الرسوم المطلوبة، كما يمكنك ببساطة استخدام أحد الطرق التالية للاشتراك في المزايا الإضافية التي تأتي بجانب الباقات مثل (البيانات الإضافية، ومزايا التجوال الدولي، وكذلك باقات المكالمات عبر الإنترنت والعديد من الخدمات الأخرى) وذلك من خلال: –

استخدام تطبيق My Etisalat UAE أو طلب (*101#).. أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على 101.

أكواد خدمات اتصالات الإمارات

كود خدمة إلغاء المكالمات الفائتة (#50*135*).

كود الاشتراك في خدمة المكالمات الدولية (#141*).

كود التحكم في استخدام البيانات (#170*).

كود معرفة الرصيد المتبقي بالباقة الفوترة (#140*.).

كود خدمة كلمني شكرا (*188* رقم الهاتف#).

خدمة عملاء اتصالات الإمارات

في العديد من الأحيان يحتاج الكثير من الأشخاص مستخدمي خطوط شركة اتصالات الإمارات المقيمين بدولة الإمارات، إلى معرفة رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات وذلك حين تواجههم المشاكل أو لطلب الخدمات والاستفسارات التي يحتاجونها من الشركة.

والجدير بالذكر أن خدمة عملاء اتصالات الإمارات تعمل على تقديم خدماتها على مدار اليوم، فقد خصصت الشركة بعض الأرقام حتى يتم التواصل معها بكل سهولة من قبل عملائها من الشركات والأشخاص، وهي الرقم (101) لحل مشاكل عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، أما عن عملائها المتواجدين بالخارج فقد خصصت لهم الرقم (009718002300) بالإضافة إلى أنها خصصت الرقم (8005800) للرد على شكاوى واستفسارات عملائها من الشركات الموجودة في داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك الرقم (009718005800) لعملائها من الشركات الموجودة بالخارج.

كما وفرت شركة اتصالات الإمارات إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عن طريق موقعهم الإلكتروني في هذا الرابط

ولطلب الدعم والمساعدة من خلال هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض اتصالات الفاتورة الشهرية

كل ما تريد معرفته عن عرض اتصالات الفاتورة الشهرية

دليل الهاتف الامارات

ما هو دليل الهاتف الامارات ؟