اوريدو قطر

اوريدو قطر

إن شركة اوريدو قطر هي شركة اتصالات تقدم كافة الخدمات العامة المتعلقة بالاستخدام المحلي أو الدولي للمكالمات الهاتفية وكذلك خدمات الإنترنت المنزلية أو الإنترنت المتنقل عن طريق الهاتف،

وقد حققت الشركة نجاحاً كبيراً حيث حصلت على العديد من الجوائز مثل جائزة النجاحات الخليجية وذلك في عام 2005 وكذلك حصلت شركة اوريدو قطر أيضاً على جائزة الخليج الاقتصادية وذلك في عام 2006.

 

ولا شك بأن تلك النجاحات الكبيرة التي قدمتها ومازالت تقدمها الشركة ما هي إلا نتاج جهد كبير من كافة أركان الشركة لتقديم الخدمات التي تلائم العملاء وتلبي رغباتهم من أجل الوصول إلى إرضائهم،

ومع اهتمام الشركة البالغ بالوصول إلى هذا فقد حققت فعلياً كافة المتطلبات التي تؤهلها لأن تكون شركة اوريدو قطر منظمة كبيرة في مجال الاتصالات وما زالت تحقق المزيد والمزيد من أجل عملائها.
 
خدمات شركة اوريدو قطر

في هذا المقال تقدم شركة اوريدو قطر الكثير من الخدمات التي تلبي رغبات العملاء وقد قامت الشركة بتنويع هذه الخدمات من أجل أن يكون العميل قادراً على الاختيار حيث يوجد الخدمات التالية:

● الإنترنت ADSL : حيث يوجد خدمة الإنترنت المنزلي والتي تقدمها الشركة بكميات متفاوتة من حيث عدد الجيجابايت وكذلك بأسعار مختلفة تتفاوت لكي تناسب حاجة كل عميل وتوفر الشركة الإنترنت بسرعات رائعة تجعلك قادراً على فتح جميع المواقع مثل مواقع السوشيال ميديا

وكذلك مواقع العمل عبر الإنترنت وغيرها الكثير من المواقع والخدمات المتواجدة عبر الإنترنت، لذا ستكون مستمتعاً  بخدمة رائعة تلبي جميع احتياجاتك.
 
● المكالمات والرسائل النصية: تقدم اوريدو قطر خدمات المكالمات والرسائل النصية أيضاً وتوفر الباقات الخاصة بهما حيث يوجد العديد من باقات الإنترنت المتنقل عبر الهاتف وذلك بكميات متفاوتة

كما توجد باقات المكالمات والتي توفر دقائق أو ساعات متفاوتة طوال الشهر او الأسبوع أو حتى يوميا على حسب نظام وحجم الباقة وكل هذه الخدمات قد تم تأسيسها خصيصا من أجل رضى العميل وتلبية حاجاته اللازمة بالنسبة للمكالمات والإنترنت.
 
 
● باقات الإنترنت على الهاتف: كما توجد العديد من باقات الإنترنت على الهاتف مع توافر شبكة رائعة حيث يوجد باقات بأسعار متعددة ومتفاوتة وبأحجام متفاوتة أيضاً.
هذه بعض الخدمات التي تقدمها شركة اوريدو قطر من أجل تلبية حاجات العميل، ستتمكن من اختيار الخدمات التي تناسبك كما يوجد كثير من العروض أيضاً التي يتم تحديثها باستمرار.
 
 
باقات اوريدو قطر

يوجد الكثير من أنواع الباقات التي توفرها اوريدو قطر كالتالي:
● باقات قطرنا: حيث يوجد منها 4 انواع توفر للعميل كثير من الحرية في الاختيار والتنوع بالنسبة للعميل وهذه الأنواع تتلخص في الآتي:

1)  باقة 350 : توفر مكالمات ورسائل محلية غير محدودة كما توفر 30 جيجابايت كاملة لبيانات التجوال وكذلك للبيانات المحلية.
 
2) باقات 500 : وتوفر مكالمات ورسائل غير محدودة محلية كما توفر 120 جيجابايت كاملة لبيانات التجوال والبيانات المحلية يمكنك استخدامها في فتح جميع المواقع وكذلك في الاستخدامات الأخرى عبر الإنترنت.
 
 
3)  باقة 600 : حيث توفر مكالمات ورسائل نصية غير محدودة أيضاً مع توفير 150 جيجابايت للبيانات المحلية و 50 جيجابايت بيانات التجوال.
 
4) باقات 850 : والتي توفر مكالمات ورسائل غير محدودة مع وجود نت غير محدود للبيانات المحلية و 100 جيجا بايت بيانات التجوال.
 
 
● باقات الشهري الجديدة: والتي يوجد منها باقات متنوعة أيضا مثل باقة 100 وكذلك باقة 150 وباقة 200 و250 وتوفر هذه الباقات للعملاء الكثير من الدقائق والإنترنت وتختلف كل باقة من حيث السعر وكذلك كمية المكالمات والإنترنت التي تقدمه.
هذه بعض باقات اوريدو والتي تقدمها شركة اوريدو قطر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى