اوريدو قطر الخدمات والعروض وتقنية الـ 5G

اوريدو قطر

شركة اوريدو قطر هي إحدى فروع شركة اوريدو، التي تتوزع فروعها في العديد من بلدان الشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى شمال أفريقيا. وتسعى شركة اوريدو إلى تحقيق الريادة في السوق، من خلال التركيز على التميز، وتحقيق النجاح من خلال تطوير الأعمال التي تقدمها، وتوفير الاستجابة السريعة لرغبات عملائها، من أجل تقديم خدمات تتسم بالسهولة. ويأتي ذلك في إطار تحقيق رؤيتها، التي تتمثل في توفير تجارب رقمية مميزة للشعب القطري.

اوريدو قطر وتقنية 5G

شركة اوريدو قطر هي أول شركة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم خدمات الاتصالات بتقنية 5G عالية السرعة. هذه التقنية أسرع بمئة مرة من تقنية 4G. وتسمح تقنية 5G للعملاء بمشاهدة الفيديوهات وممارسة الألعاب والاستمتاع بتقنية الواقع الافتراضي بسرعة عالية جدًا، حتى في الأوقات التي يكون فيها الطلب متزايد على المحتوى الرقمي من خلال شبكات الجوال. وقد قامت الشركة بالتخطيط لإطلاق هذه التقنية منذ عام 2014. وتستمر الشركة في تطوير خدماتها واستخدام أحدث التقنيات للحفاظ على ريادتها كواحدة من بين أفضل الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات في العالم.

خدمات اوريدو قطر

توفر اوريدو العديد من الخدمات في أكثر من فئة، فهناك خدمات مخصصة لشرائح هلا مسبقة الدفع، وخدمات مُخصصة للخطوط الشهرية آجلة الدفع، وهناك الخدمات المالية. كما أنها تقدم خدمة “اوريدو وان”.

وتوفر شركة اوريدو لعملائها تطبيق إلكتروني مجاني، يمكن العملاء تنزيله من متجر آبل أو من متجر بلاي. ويحتوي التطبيق العديد من المميزات، من بينها: خدمة تعبئة الرصيد، بالإضافة إلى استخدام برنامج “نجوم” وجمع واستبدال النقاط من خلال التطبيق. كما يمكن للعملاء دفع الفواتير، في أي وقت، من خلال التطبيق، ويمكنهم متابعة الاستهلاك، والاشتراك في الخدمات أو إلغائها، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها هذا التطبيق. وجدير بالذكر أيضًا، أن تطبيق اوريدو متوافق مع ساعة “آبل واتش” ساعة “أندرويد وير”.

مكانة شركة اوريدو قطر

حصلت شركة اوريدو قطر على العديد من الجوائز في مجال الاتصالات. من بينها، الجائزة الفضية للمسئولية الاجتماعية للشركات خلال حفل جوائز MENA Digital Awards. وحصلت في عام 2017 على جائزتي Emerald خلال مهرجان جوائز MENA Cristal. ومن الجوائز التي حصلت عليها أيضًا شركة اوريدو، الجائزة الذهبية خلال حفلة Internationalist Awards للإبتكار في المجال الإعلامي عن حملة “Stand For Good”. وفي عام 2016، نالت الشركة جائزة الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط.

والآن بعد أن تعرفت على العديد من المميزات التي تقدمها شركة اوريدو قطر لعملائها هل تفضل الحصول على شرائح هلا مسبقة الدفع، أم تُفضِّل الحصول على خط شهري آجل الدفع؟

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى