in ,

اورنج

إن شركة اورنج في الأردن واحدة من أهم شركات الاتصالات وأكثرها نجاحاً خاصة في الفترة الأخيرة مع تطور العروض والأنظمة التي لاقت الترحيب الكبير من قبل العملاء، وقد تم إنشاء اورنج في عام 1999 لكي تكون الموصل للشبكات والاتصالات داخل الأردن، ولتفاصيل أخرى تابعوا معنا المقال.

تاريخ شركة اورنج

في عام 2000 تم خصخصة شركة اورنج حيث أنها كانت في السابق مملوكة للحكومة الأردنية بنسبة 60% ونسبة 40% للاستثمار، وتم توصيل الشبكات المتنقلة إلى مختلف مناطق الأردن في هذا الوقت وقد كانت تحت مسمى شركة موبايلكم إلى عام 2007 ليأتي بعد ذلك المسمى الجديد.

تقوم الشركة بعرض جميع الخدمات الخاصة بهواتف المحمول والاتصالات والرسائل النصية وكذلك خدمات الإنترنت المتنقل عبر الهاتف بالإضافة إلى خدمات الإنترنت المنزلي ADSL مع وجود الكثير من العروض الخاصة بكل قسم وتوفر الأنظمة التي تتناسب مع استخدام العملاء.

تطور شركة اورنج

مرت شركة اورنج بالعديد من التطورات التي كانت سبباً في وصولها لهذا النجاح الآن، وهذه التطورات تشمل العديد من العروض والأنظمة وكذلك السرعات الخاصة بالإنترنت، حيث طرحت الشركة في البداية سرعات 2 ميجا ثم 4 ميجا وبعد ذلك تم إيصال السرعة إلى نحو 24 ميجابايت.

ومع إضافة هذه التطورات وتقديم الكثير من الحلول بالنسبة للعملاء من حيث أنظمة الباقات قد تم الإقبال عليها كثيراً من قبل العملاء، ولم تكتفي الشركة بعروض الإنترنت فقط وإنما قدمت الكثير من الحلول بالنسبة لأصحاب الاستخدام الهاتفي للدقائق والرسائل النصية وغيرها من الخدمات.

سرعات الإنترنت في اورنج

الإنترنت الأرضي: تم تطور زيادة سرعات الإنترنت في شركة اورنج حيث طرحت الشركة في عام 2009 سرعات تصل إلى 4 ميجابايت في الثانية و6 ميجابايت وكانت سرعات رائعة وغير مسبوقة في هذه الفترة ثم بعد ذلك تطورت السرعات في عام 2011 إلى 11 ميجا بايت. وبعد ذلك طرحت الشركة سرعات عالية تفوق 20 ميجابايت وتصل إلى 24 ميجابايت.

الإنترنت الهاتفي: تم إطلاق شبكة 3 جي في عام 2011 وقد كانت تطوراً كبيراً في سرعات الإنترنت ومنذ زمن قصير تم إطلاق سرعات 4 جي والتي تفوق جميع التوقعات حيث توفر إنترنت سريع جداً يتناسب مع فتح جميع المواقع العالمية بسهولة وبدون أي معاناة.

عروض شركة اورنج

تطرح شركة اورنج الكثير من العروض على فترات قصيرة، وهذه العروض تتعلق بالإنترنت سواء كان الإنترنت الأرضي أو عن طريق الهاتف مع توفير باقات خاصة بمواقع السوشيال ميديا وباقات خاصة بفتح الفيديوهات عن طريق اليوتيوب وغيرها من الباقات التي تلبي حاجة العميل.

كما يتم طرح العروض الخاصة بالمكالمات الهاتفية أيضاً وتوفير أنظمة توفر الكثير من الساعات للمكالمات المحلية، هذا ويوجد عروض أخرى على الرسائل النصية وجميع الخدمات التي قد يحتاج إليها العميل، وبالطبع توفر هذه العروض الكثير من النقود.

خدمات شركة اورنج

مع تقدم إصدار العروض المستمرة للمكالمات والإنترنت كان لابد من إصدار خدمات أخرى من قبل شركة اورنج لكي تلبي بعض الاحتياجات الخاصة بالعملاء، حيث يوجد كثير من الخدمات الخاصة بمنع المعاكسات واختيار الكول تون والكثير من الخدمات الأخرى.

وجميع هذه الخدمات تهدف في المقام الأول إلى فتح المجال أمام العميل لكي يكون على رضى تام بما تقدمه الشركة مع توفير كل سبل الراحة والأمان من حيث الخصوصية والراحة، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى الاهتمام البالغ الذي تعطيه الشركة لعملائها الكرام لعلمهم بأن الوسيلة للنجاح تتلخص في ارضائه وتلبية احتياجاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيفية الغاء باقة فودافون

سرعة النت اورانج