in ,

كيفية الغاء باقة فودافون

إذا كنت من عملاء الكارت المدفوع مقدمًا من شركة فودافون مصر، وتبحث عن كيفية الغاء باقة فودافون فأنت بالتأكيد بحاجة إلى تغيير خطة أسعارك، فهناك الكثير من الأنظمة التي لا تعمل بنظام الباقة، وعليك أن تختار من بينها النظام الذي يناسبك، وللقيام بهذه الخطوات تابع معنا المقال التالي لتتعرف على كيفية إلغاء الباقة والاشتراك في نظام آخر من شركة فودافون مصر.

كيفية الغاء باقة فودافون

بإمكانك عزيزي العميل أن تقوم بإلغاء نظام المحاسبة عن طريق الباقات من خلال الاتصال على الكود #880*، وعند اتصالك بهذا الكود ستظهر أمامك مجموعة من الخيارات المكتوبة، اتبع التعليمات المكتوبة أمامك لتختار من بينها تغيير خطة الأسعار، ستجدها مباشرة بعد أن تضغط على رقم 0 لتظهر أمامك المزيد من الخيارات المكتوبة، وستجد أن تغيير خطة الأسعار تحمل الرقم 4.

بعد ذلك ستختار أحد الأنظمة  التي سيتم محاسبة العميل فيها بالدقيقة وليس بنظام الباقات، مثل نظام حكاوي، ونظام ريد، اختر النظام الذي يناسبك، وعند اختيارك لهذا النظام ستجد أن الباقة قد تم إلغائها على الخط الخاص بك، وأنه ستتم محاسبتك اعتبارًا من هذه اللحظة بناء على سعر محدد للرسالة و الدقيقة وسعات الإنترنت.

يمكنك أيضًا عزيزي العميل أن تتخذ كافة الخطوات السابقة ولكن من خلال الاتصال على الرقم 880 مباشرة، وفي هذه الحالة ستستمع إلى تعليمات في صورة صوتية، وسيقوم الرد الآى بشرح كل نظام من أنظمة فودافون، وطريقة المحاسبة فيما يتعلق بالدقيقة والرسالة، بالإضافة إلى التكلفة التي سوف تخصم من رصيدك نتيجة التحويل من نظام الباقة إلى هذه الأنظمة الجديدة.

كيفية الغاء باقة فودافون من خلال خدمة العملاء

يمكنك عزيزي العميل أن تقوم بإلغاء الباقة المفعلة على الخط الخاص بك من خلال الاتصال بخدمة العملاء مباشرة على الرقم 888 من أي رقم فودافون، أو الاتصال على الرقم 16888 من أي رقم ينتمي إلى أي شبكة أخرى وعند اتصالك بهذا الرقم ستستمع إلى مجموعة من التعليمات الصوتية.

وعليك أن تختار من بينها التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء -تكلفة هذه المكالمة كاملة هي 50 قرش فقط- وبعد أن يتواصل معك الموظف المختص بخدمة عملاء فودافون مصر، اطلب منه فقط أن يقوم بإلغاء الباقة، وسيتولى الموظف كافة الإجراءات اللازمة وتحويلك إلى نظام محاسبة آخر غير نظام الباقات.

وختامًا عزيزنا العميل نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة حول كيفية الغاء باقة فودافون لتتمكن من إلغائها سواء عن طريق الاتصال بالكود المختصر للإلغاء، أو الاتصال برقم خدمة الإلغاء، أو الاتصال برقم خدمة العملاء.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اورنج الاردن

اورنج

اورنج