in ,

النت الهوائي من اتصالات

النت الهوائي من اتصالات، هو عرض جديد من العروض التي تقدمها شركة اتصالات، ففي الآونة الأخيرة وضعت شركة اتصالات للعملاء العديد من العروض لتناسب احتياجات كل عميل، وفي هذا المقال سنوضح عرضًا من عروض شركة اتصالات وهو عرض النت الهوائي من اتصالات، وهذا النظام لا يحتاج إلى وجود خط أرضي، خاصة وأن بعض العملاء لا يفضلون دفع فاتورة التليفون الأرضي ودفع فاتورة الإنترنت أيضًا، ولذلك قامت شركة اتصالات بالتفكير في النت الهوائي من اتصالات.

والآن سنتعرف بالتفصيل على عروض النت الهوائي من اتصالات وكيفية الاشتراك في هذه العروض

النت الهوائي من اتصالات لا يحتاج إلى وجود خط أرضي كما ذكرنا، وبالتالي فهو يوفر للعميل ثمن فاتورة التليون الأرضي الذي كان يضطر لدفعها للاستفادة من الإنترنت، ولكن الآن لا يحتاج إلى التيفون الأرضي، وكل ما يحتاجه العميل للاشتراك في باقة النت الهوائي من اتصالات هو وجود جهاز I- Charge، ويقدم النت الهوائي من اتصالات عدة باقات يمكن للعميل من خلالها اختيار الباقة المناسبة له.

تفاصيل باقات النت الهوائي من اتصالات

– قسّمت شركة اتصالات باقات النت الهوائي من اتصالات إلى عدة باقات، فهناك باقات يتم تجديدها كل 3 أشهر وباقات يتم تجديدها كل 6 أشهر، كما أنه يمكن الاشتراك في باقات النت الهوائي من اتصالات التي يتم تجديدها كل 3 أشهر بمبلغ يبدأ من 50 جنيهًا حتى 250 جنيهًا، وحسب الاشتراك يتم إضافة الميجابيتس، فعلى سبيل المثال باقات النت الهوائي من اتصالات بقيمة 50 جنيهًا تتيح للعميل 3 جيجا أساسية لمدة 3 أشهر.

وتقدّم 3 جيجا أخرى إضافية كهدية من شركة اتصالات، ويمكن للعميل استخدام الميجابيتس في أي وقت، مع العلم أن الباقات الأساسية هي التي يمكن استخدامها في أي وقت، ولكن الميجابيتس الإضافية التي تقدمها الشركة يمكن للعميل استخدامها من الساعة 2 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا.

ويوفر النت الهوائي من اتصالات ميزة أخرى هامة، وهى إنه في حالة انتهاء الميجابيتس يمكن للعميل اختيار إحدى الطرق التالية في حالة الرغبة في تصفح الإنترنت وزيادة الميجابيتس لديه، وهذه الطريقة هي أن يختار العميل أن يحاسب بـ 25 قرشًا للميجابيت الواحدة، أو يمكن للعميل شراء ميجابيتس إضافية يستخدمها من الساعة 2 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، أو يمكنه تجديد نفس الباقة التي اختارها من باقات النت الهوائي من اتصالات، وفي حالة عدم اختيار العميل أيًا من هذه الطرق يتم إيقاف الإنترنت لديه حتى موعد تجديد الباقة.

أنواع أجهزة النت الهوائي من اتصالات

هناك عدة أجهزة توفر النت الهوائي من اتصالات، ولكل جهاز من أجهزة النت الهوائي من اتصالات ميزة مختلفة عن الجهاز الآخر، وهذه الأجهزة هي:
4G USB Modem
ومن مميزات هذا الجهاز من أجهزة النت الهوائي من اتصالات، أنه يوصل النت الهوائي من اتصالات لشخص واحد فقط، ومزوّد هذا الجهاز بمدخل إلى sd card يمكن للعميل من خلاله إدخال الكارت ورفع أي محتوى على شبكة الإنترنت.

4g iModem
وهو نوع آخر من أجهزة النت الهوائي من اتصالات، ويتميز بإمكانية استخدامه من قبل 10 أفراد وليس فردا واحدا مثل الجهاز السابق.
4g icharge
وهو نوع ثالث من أجهزة النت الهوائي من اتصالات، وهو يمتاز أيضًا بوصوله إلى 10 أفراد، ويوجد به ميزة أخرى إضافية، وهو أن أداة الشحن به تصل إلى 5200 أمبير في الساعة، ومزود براوتر يوجد به مدخل Rj45 Lan.

طرق شراء أجهزة النت الهوائي من اتصالات:

– يمكن للعميل الذي يرغب في شراء النت الهوائي من اتصالات، بالتوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة اتصالات، ولمن لا يعرف أقرب فرع من فروع الشركة يمكنه الدخول على الموقع الرسمى لشركة اتصالات على الإنترنت، ومعرفة أقرب فرع من فروع الشركة من خلال الموقع.

– يمكن للعميل شراء أجهزة النت الهوائي من اتصالات، عن طريق الاتصال برقم 16511 من أي تليفون محمول أو من أي خط أرضي، أو يمكن الاتصال برقم 777 من أي خط اتصالات، والتواصل مع خدمة العملاء لتفعيل الاشتراك في خدمة النت الهوائي من اتصالات ويتم استلام الراوتر خلال 14 يومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة زين

إلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة زين

تحويل رصيد فودافون كاش مصر