in

المشاريع التنموية والاستثمارية العقارية

يوجد في مصر الكثير من المشاريع التنموية والاستثمارية مثل مشروع ماونتن فيو نيو كايرو ومشروع بالم هيلز، وغيرها من المشاريع التنموية والاستثمارية التي تعتمد على العقارات بشكل رئيسي في استثماراتها.

ماونتن فيو للتطوير العقاري

ماونتن فيو هي عبارة عن المشاريع التنموية والاستثمارية عقارية  أنشأته شركة مساهمة مصرية، هذه الشركة خاصة بمجموعة دار المعمار للهندسة، والتي تم إنشاؤها عام 2005، تلك الشركة تعتبر من أهم خمس شركات في مجال العقارات المصرية لعام 2021.

بعد أن تم تأسيس هذه الشركة وأدارها الرئيس التنفيذي عمرو اسماعيل، أصبحت الشركة من أفضل وأعرق الشركات الموجودة في مصر في المجال العقاري، وكذلك أصبحت على الصعيد الدولي، وذلك بسبب شدة جودة التصميمات التي تم تنفيذها عن طريق فريق هندسي و مصممين من أقوى الفرق التي عملت في هذا المجال.

تحرص الشركة على إنشاء تجمع سكني ومباني لمواقع محورية، هذا التجمع يحيطه جميع أنواع الخدمات من كل جانب، بالإضافة إلى تنوع المساحات وبالتالي يمكن استخدامها في استخدامات متنوعة، وعلى الرغم من كل هذا إلا أن الشركة تقدم تلك الخدمات مقابل أفضل طرق للسداد وبأقل الأسعار.

أطلقت الشركة التطوير العقاري في مشاريع استثمارية ومشاريع سكنية، حيث قامت بتنويع نشاطها، والتي أثبتت كفاءتها في جميع المجالات، ولذلك أطلقت الشركة هذه المشاريع على نطاق واسع من الجمهورية مثل ماونتن فيو بالم هيلز و ماونتن فيو كايرو وغيرها، فهي من أكثر المؤسسات العملاقة في مجال العقارات بالسوق المصري.

المشاريع التنموية والاستثمارية
المشاريع التنموية والاستثمارية

ماونتن فيو نيو كايرو

كمبوند ماونتن فيو نيو كايرو هو قريب من شارع التسعين الموجود في التجمع الخامس، من أهم ما يميزه أنه يحيطه الكثير من المعالم الموجودة في القاهرة مثل :- قريب من مدينة نصر، منطقة فاميلي بارك، حي مصر، العاصمة الإدارية الجديدة، مدينة الرحاب، مدينتي، هايد بارك، الجامعة البريطانية، جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية.

هذا المشروع مساحته 500 فدان، ولكن نسبة الإنشاء حتى الآن لم تتخطى 20 %، وباقي المساحة يوجد بها بحيرات، حدائق وخدمات متنوعة، تنقسم هذه المشاريع التنموية والاستثمارية إلى 6 مناطق، لكل منطقة منه خصائص تميزها عن المنطقة الأخرى.

يوجد في مشروع ماونتن فيو نيو كايرو خدمات متنوعة مثل :

  • أماكن مخصصة للحفلات.
  • عيادات طبية و صيدليات.
  • مدارس دولية وحضانات.
  • مناطق كيدز اريا.
  • مناطق للأنشطة الإجتماعية والأنشطة الرياضية.
  • وجود هايبر ماركتات يتوفر بها السلع الغذائية.
  • نظام حماية متكامل للسكان.

شركة بالم هيلز

هي شركة تعمل في مجال التعمير، اشتهرت في الشرق الأوسط والسوق المصري، أثبتت تلك الشركة أنها مصدر للثقة في التعامل العقاري، بالإضافة إلى أنها أقامت مشاريعها في المدن الجديدة، حتى أصبحت تلك الشركة علامة تجارية معروفة، تم إنشاؤها من قبل المغربي والمنصور للإستثمار والتطوير، وقد تم تسجيلها في البورصة المصرية في عام 2006 م.

تمتلك الشركة 26 مشروع، تصل مساحة هذه المشاريع 27 مليون متر مربع، بالإضافة إلى أنها عملت على إقامة منتجعات سياحية بداخل مصر، ومن ذلك فإنها لها فروع في سنغافورة، المملكة المتحدة والسعودية، هذه الشركة تعمل بكافة جهودها لتوفير بيئة عمل مناسبة.

ومن المنتجعات السياحية التي أقامتها الشركة على أعلى مستوى للكفاءة والجودة من أجل توفير أماكن سيفين ممتعة للعملاء :-

  • كمبوند بالم هيلز الأسكندرية.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي.

في الختام قد تعرفنا معا على المشاريع التنموية والاستثمارية على موقع مركز خدمات المحمول ، ولن تكف مصر عن القيام بالمشاريع التنموية والاستثمارية العقارية، لما لها من فوائد كثيرة، يكفي عدد الخدمات التي يتم تقديمها في هذه المشروعات بهدف تلبية احتياجات سكان تلك العقارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تشطيب المنازل

تشطيب المنازل بأفضل جودة وتكلفة

شركة الاتصالات السعودية