in ,

الغاء نظام حكاية من اتصالات

يبحث الكثير من عملاء شركة اتصالات مصر عن طريقة لالغاء نظام حكاية المُقدم من شركة اتصالات، والحقيقة أن هناك أكثر من طريقة لإلغاء هذا النظام، ولكن جميعها يتطلب أن يقوم العميل باختيار نظام آخر لتفعيله على الخط الخاص به.

في قسم الأسئلة الشائعة بموقع اتصالات مصر، وأيضًا على الصفحة الخاصة بشركة اتصالات مصر على منصة الفيس بوك يجيب فريق خدمة العملاء على هذا التساؤل، ويشرحون طريقة إلغاء هذا النظام وكيفية الاشتراك في نظام آخر، وهذا ما سنتعرف عليه في خلال أسطر المقال القليلة القادمة.

الغاء نظام حكاية من خلال الموقع الإلكتروني لشركة اتصالات

يتميز موقع شركة اتصالات المصرية باحتوائه على العديد من الخدمات المتميزة التي تعمل على تسهيل تجربة الاتصالات التي يتلقاها عميل شركة اتصالات مصر، ومن بين هذه الخدمات أنه بإمكان العميل إدارة حسابه والاشتراك في الأنظمة أو إلغاء الاشتراك بها أو التحويل من نظام إلى نظام آخر.

وفي حال كنت أحد العملاء الراغبين في الغاء نظام حكاية فبإمكانك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة اتصالات وتسجيل رقم الهاتف الخاص بك من أجل إنشاء حساب جديد، وفي قسم الموبايل إنترنت يمكنك أن تدير الأنظمة التي يعمل عليها الخط الخاص بك، ويمكنك من هذا التبويب أن تحول من نظام إلى نظام آخر.

الغاء نظام حكاية من خلال تطبيق my etisalat 

إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية فبإمكانك تحميل هذا التطبيق من متجر apple إذا كان هاتفك يعمل بنظام ios، أو من متجر google play إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، وبعد أن تقوم بتحميل التطبيق، سوف تقوم بتسجيل الدخول بكل سهولة باعتبارك أحد مستخدمي شركة اتصالات مصر، ويوفر هذا التطبيق العديد من الخدمات التي تتيح لك إمكانية الغاء نظام حكاية كما أنها تتيح لك إمكانية التحويل إلى نظام آخر للمحاسبة.

الغاء نظام حكاية من خلال الاتصال بالرقم المخصص لذلك أو طلب الكود الخاص بالنظام الجديد

عليك أولًا عزيزي العميل أن تقوم باختيار النظام الذي تريد التحويل إليه، فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب في التحويل إلى نظام 14 قرش، فبإمكانك الاتصال على الرقم 1400ثم تتبع التعليمات الصوتية، أو يمكنك طلب الكود مباشرة #14* ويرجى العلم أنه في حالة التحويل من نظام لآخر يتم خصم مصاريف بقيمة جنيه ونصف مصري فقط كرسوم للتحويل.

تواصل مع فريق خدمة العملاء بشركة اتصالات مصر

في حال واجهتك أية مشكلات في استخدام الطرق السابقة، فبإمكانك الاتصال بفريق خدمة العملاء المتميز بشركة اتصالات، وذلك عبر الاتصال على الرقم 333، وعندما يتواصل معك الموظف المختص أخبره بأنك تريد التحويل من نظام حكاية إلى نظام آخر.
وفي ختام هذا المقال نتمنى عزيزنا العميل أن نكون قد قدمنا لك بعض الطرق التي من شأنها أن تساعدك في الغاء نظام حكاية لكي تتمكن من إلغائه بكل سهولة وفي أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرفة رصيد اوريدو

اورنج الاردن