الغاء كول تون موبينيل أو أورانج حاليًا

يمكن للعملاء المشتركين في شبكة موبينيل الغاء كول تون موبينيل أو المعروفة بشركة أورانج من خلال إرسال الكود المخصص للإلغاء إلى رقم الخدمة أو الاتصال على رقم الخدمة مباشرة، واتباع التعليمات. وخلال هذا المقال، سوف نتعرف على الرقم المخصص لإلغاء الكول تون لمشتركي شبكة أورانج مصر، فتابع معنا.

كيفية الغاء كول تون موبينيل أو أورانج حاليًا

إذا كنت أحد عملاء شركة موبينيل أو الشركة المعروفة بأورانج حاليًا، وكنت أحد المشتركين في خدمة الكول تون أو خدمة نغمه المتصل، فبالتأكيد أنت على علم بأن هذه الخدمة هي الخدمة التي تسمح لك بتخصيص نغمة من اختيارك ليسمعها الشخص الذي يتصل بك. وهذه الخدمة، بالطبع مقابل رسوم شهرية تخصمها شركة أورانج من رصيد العميل.

ولكن في حال رغبت في إلغاء هذه الخدمة، فبإمكانك أن ترسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “الغاء” باللغة العربية، أو كلمة “UNSUB” باللغة الإنجليزية، ولكن عليك الانتباه إلى حروف هذه الكلمة، حيث يتعين أن تكون بالأحرف الكبيرة. وبعد أن تكتب هذه الرسالة، أرسلها إلى رقم الخدمة وهو الرقم 9999. بعدها ستظهر لك رسالة من شركة أورانج، تُخبرك فيها الشركة بأنك قد قمت بإلغاء خدمة الكول تون من على الخط الخاص بك. بالإضافة إلى أنك ستجد أن هذه الخدمة قد توقفت على خطك.

طريقة أخرى لإلغاء كول تون موبينيل أو المعروفة بأورانج حاليًا

إذا لم تنجح معك الطريقة السابقة، فبإمكانك الاتصال مباشرة على الرقم 9999، وهو الرقم المخصص لخدمة الكول تون المقدمة من شركة موبينيل أو أورانج حاليًا. وبعد أن تتصل بهذا الرقم ستتلقى مجموعة من التعليمات، عليك أن تختار من بينها خدمة الكول تون، وبعد ذلك تختار إلغائها.

كيف يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبينيل

في حال واجهتك أي مشكلات أثناء قيامك بإلغاء كول تون موبينيل، فيمكنك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، من خلال إحدى طريقتين، الطريقة الأولى هي أن تتواصل معهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة. والطريقة الأخرى هي الاتصال مباشرة على الرقم 110، وعندما تتصل بهذا الرقم، ستستمع إلى الرد الآلي الذي سيمنحك بعض الخيارات. وبالطبع عليك أن تختار من بينها التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وبعد أن تتواصل مع الموظف المختص، اطلب منه أن يقوم بإلغاء خدمة الكول تون نيابة عنك، وسيتولى الموظف القيام بكافة الإجراءات اللازمة لإلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك.
وبهذا عزيزي العميل، تكون قد تمكنت من الغاء كول تون موبينيل أو المعروفة بأورانج حاليًا، بكل سهولة، ودون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد فروع الشركة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى