الغاء كول تون فودافون

الغاء كول تون فودافون

العديد من مستخدمي شركة فودافون مصر يرغبون في معرفة طريقة الغاء كول تون فودافون ، ولهذا فنحن في هذا المقال سوف نستعرض معكم كيفية عمل ذلك؛ سنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بخدمة كول تون فودافون بما في ذلك طريقة الغاء كول تون فودافون.

ما هو الكول تون

خدمة الكول تون فودافون ؛ هي خدمة تتيح لعميل الشركة إمكانية تحديد أحد المقاطع التي يرغبب في أن يستمع لها الأشخاص الذين يتصلون به عندما يقومون بالاتصال عليه.

وتأتي ضمن مجموعة الخدمات التي تقوم شركة فودافون مصر بتقديمها لعملائها، ويتم تقديم تلك الخدمة مقابل 5 جنيهات مصرية يتم خصم هذا المبلغ من رصيدك كل شهر بصورة تلقائية من أجل تجديدها.

وعند الاشتراك في تلك الخدمة لأول مرة يتم خصم مبلغ ثلاثة جنيهات، ويمكنك أن تقوم بتفعيل تلك الخدمة من خلال بعض الخطوات البسيطة.

تفعيل كول تون

يمكنك لأي شخص لديه خط فودافون أن يشترك في تلك الخدمة من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة، حيث أن الأمر ليس بالصعوبة التي يظنها البعض.

كل ما على المستخدم؛ هو أن يكون على علم بـ كود الكول تون الذي يرغب في أن يستمع له من يتصل به وهو عبارة عن؛ كود بسيط مكون من مجموعة أرقام، كل ما عليه هو وضع هذا الكود في رسالة قصيرة؛ ثم يقوم بإرساله إلى رقم 5555 وستقوم شركة فودافون على الفور بتفعيل خدمة الكول تون له، وستقوم أيضاً بخصم مبلغ خمسة جنيهات فقط.

أما إذا كان هذا الاشتراك الأول لك ولم يسبق لك الاشتراك في خدمة الكول تون من قبل، فستقوم الشركة بخصم مبلغ ثلاثة جنيهات إضافية بخلاف الخمسة جنيهات الأخرى وذلك في نظير الاشتراك في هذه الخدمة.

الغاء كول تون فودافون

العديد من مستخدمي فودافون لخدمات المحمول يبحثون عن طريقة الغاء كول تون فودافون والطريقة تعتبر بسيطة وليست معقدة كما يظن البعض.

حيث أنها لا تتوجب عليك زيارة أي فرع من فروع فودافون لخدمات المحمول، ولكن يمكنك القيام بعملية الغاء الكول تون فودافون من خلال هاتفك.

كل ما عليك هو الدخول إلى واجهة هاتفك وكتابة الكود التالي *055*00000# ثم قم بالضغط على زر اتصال، وعند الضغط على زر الاتصال سوف تظهر لك نافذة تحتوي على العديد من الخيارات التي تخص خدمة الكول تون وهي كالتالي:

  • الغاء الكول تون
  • مدة أكبر للكول تون
  • تقديم الكول تون بسعر أرخص

ونحن في تلك الحالة نرغب في الغاء الكول تون ولهذا سوف نقوم باختيار خدمة الالغاء، وعلى الفور سوف يتم الغاء تلك الخدمة فوراً.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى