الغاء كول تون فودافون

يبحث الكثير من عملاء شركة فوافون عن الطريقة الصحيحة لالغاء كول تون فودافون، وإذا كنت أحد هؤلاء العملاء، فهذا المقال مثالي لك، حيث سنتحدث خلال أسطره عن الطرق الممكنة لإلغاء هذه الخدمة أو إيقاف تفعيلها على خطوط فودافون، ولكن في البداية دعنا نتعرف على ماهية هذه الخدمة من خلال المقال.

خدمة الكول تون من فودافون

هذه الخدمة هي الخدمة التي تسمح لك بتعيين نغمة من اختيارك أو من النغمات التي توفرها شركة فودافون لعملائها، لكي يسمعها الشخص الذي يتصل بك أثناء انتظاره الرد. وهذه الخدمة لها مسميات عديدة من بينها، خدمة نغمة المتصل. ويشترك بها العديد من عملاء شبكة فودافون، إلا أنها ليست مجانية بل تتطلب تسديد رسومًا شهرية. ولذلك يرغب بعض العملاء أيضًا في إلغاء هذه الخدمة أو إيقافها على خطوطهم.

كيفية الغاء كول تون فودافون

هناك أكثر من طريقة يمكنك اتباعها لكي تتوقف هذه الخدمة عن العمل على خطك، من بينها الاتصال برقم الخدمة، ومن ثمّ اتباع التعليمات الخاصة بإلغائها. أو يمكنك إلغائها من خلال طلب الكود المباشر للإلغاء، وهو رقم مختصر مخصص لإلغاء خدمة الكول تون. أو يمكنك الاستعانة بخدمات الموقع الإليكتروني لشركة فودافون أو يمكنك الاستعانة بموظفي خدمة العملاء لدى شركة فوافون.

الغاء كول تون فودافون من خلال أرقام الخدمة

يمكنك أن تلغي هذه الخدمة بكل سهولة من خلال طلب الكود #0*550*، وهذا هو الكود الذي خصصته شركة فودافون لإلغاء خدمة الكول تون. كل ما عليك هو أن تكتب هذا الكود على هاتفك، ثم تضغط على زر الاتصال. وستصلك رسالة من شركة فودافون تؤكد أنك قمت بإلغاء خدمة الكول تون على خطك.
الغاء كول تون فودافون من خلال الموقع الإليكتروني
قم بزيارة الموقع الإليكتروني لشركة فودافون. ثم ادخل إلى تبويب إدارة الحساب. بعد ذلك سجل البيانات المطلوبة لإنشاء حساب، أو أدخل بيانات الحساب إذا كنت تمتلك واحدًا بالفعل. ويُتيح لك هذا الحساب التحكم في الخدمات المتاحة على الخط الخاص بك، من حيث تفعليها أو إلغائها.

استعن بفريق خدمة العملاء

إذا لم تتمكن من الغاء كول تون فودافون من خلال إحدى الطرق السابقة، فعليك أن تتصل على الرقم 888 لتطلب مساعدة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وعندما يتواصل معك أحد الموظفين أخبره عن رغبتك في إلغاء تلك الخدمة، وسيتولى الموظف القيام بالإجراءات اللازمة.
الخلاصة: لالغاء كول تون فودافون اطلب #0*550*، أو قم بزيارة الموقع الإليكتروني، أو اتصل على 888 لخدمة العملاء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى