الغاء عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315

قبل الحديث عن آلية الغاء عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315 لابد من ذكر أن هذه الخدمة تحديدًا سعت شركة اتصالات مصر لتفعيلها في محاولة منها لحث العملاء على شراء خطوط جديدة من الشركة، وكذلك لدفعهم نحو تشغيل الخطوط القديمة التي ما عادوا يستخدمونها.

عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات

سنعرض بالتفصيل كيفية الغاء عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315، ولكن ذلك نحتاج إلى مزيد من التفصيل عن هذا العرض.

عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315 يخدم عملاء الشركة الجدد والقدامى على حدٍ سواء، حيث تمنح الشركة قدامى العملاء في حالة استعادتهم تشغيل خطوط قديمة، وكذلك الجدد في حالة شراء خط اتصالات جديد مجموعة من المزايا والخصومات أهمها وأبرزها الحصول على نصف شهر مجاني تقدمه الشركة كحافز لشراء خط جديد أو لاستعادة خط قديم متوقف.

ما سبق ذكره قد يبين لنا الفائدة المالية الكبيرة التي تمنحها الشركة، والتي لا يُستساغ معها البحث عن آلية الغاء عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315، غير أن لكل مشترك أسبابه الشخصية.

فمن خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 315 من الخط الجديد أو المُعاد تشغيله بعد التوقف يحوذ هذا الرقم على مزايا عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315.

ففي اليوم الأول للاشتراك يُجري العميل اتصالاته بصورة طبيعية جدًا، وفي نهاية اليوم عليه الاتصال المباشر على الكود *315#، ثم في اليوم التالي يستقبل الرقم رسالة نصية قصيرة SMS من الشركة للإخبار بحيازة 60 دقيقة مجانية يمكن استخدامها في الاتصال على أي رقم تابع لشركة اتصالات خلال 24 ساعة فقط (لا يمكن تقسيمها على أكثر من يوم)، وفي اليوم الثالث يُجري العميل مكالماته بشكل طبيعي وبالسعر العادي ويتصل على الكود ذاته، ومن ثَم تصله رسالة في اليوم الرابع، وهكذا بالتتابع حتى الغاء عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315.

كيفية الغاء عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315

في حالة الرغبة في الغاء عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315 مطلوب من المشترك إرسال رسالة نصية تتضمن رقم 1 إلى رقم الخدمة 315، وبعدها يستقبل رقم المحمول رسالة الرد التي تؤكد الغاء عرض يوم عليك ويوم علينا من اتصالات 315.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى