in ,

الغاء خدمه رسائل 2323 من فودافون

بعد أن تدور الدوائر على مشتركي الخدمة يسعى أغلبهم إلى الغاء خدمه رسائل 2323 من فودافون في محاولة منهم لوقف نزيف الرصيد المالي المستنزف كل ساعة.

فحقيقة أن الغالبية يشتركون في خدمة 2323 عفويًا، وبعد التيقن من استنزافها للرصيد بشكل دوري ومبالغ فيه يبحثون عن كيفية الغاء خدمه رسائل 2323 من فودافون.

خدمة 2323

خدمة الرسائل النصية 2323 أو كما تسميها شركة فودافون “فكر واكسب” عبارة عن خدمة ترفيهية تتمثل في مسابقة معلومات عامة، حيث ترسل للمشتركين في الخدمة رسائل نصية تحتوي على سؤال، فيقوم المشترك بالرد عليه مرسلًا رسالة نصية في المقابل، وهكذا دواليك إلى نهاية المسابقة.

وتعتمد المسابقة على أسلوب جمع النقاط من خلال الإجابة الصحيحة على السؤال المرسل من طرف الشركة.

وبناءً على عدد النقاط المجمعة تُحسب عدد مرات الاشتراك في السحب الخاص بالمسابقة على نوعيات الجوائز المقررة من الشركة.

الاشتراك وفيما يُستنفذ الرصيد

تتلخص القصة في ورود رسالة نصية لعميل فودافون من رقم 2323 تحثه فيها على الاشتراك في خدمة 2323 لنيل الجائزة الكبرى.

وفي ذات الرسالة التعريف بطرقة الاشتراك، والتي تتمثل في ضرورة ارسال رسالة نصية فيها كلمة لعبة إلى الرقم 2323، مع التوضيح بأن تكلفة إرسال الرسالة تساوي ثلاث جنيهات مصرية.

ما إن تتم هذه الخطوة حتى يصبح عميل فودافون مستعدًا لاستقبال الأسئلة والرد عليها لجمع النقاط والتي تعادل 50 نقطة عند الإجابة الصحيحة، 10 نقاط فق مع الجواب الخطأ، وذلك حتى يتمكن من خوض السحب النهائي على جائزة ربع مليون جنية مصري.

ولك أن تتخيل أنه مع كل رسالة سؤال يُستقبل وكل جواب يُرسل تُحسب تكلفة استقبال وإرسال الرسالة النصية وفق ما تحدده الشركة والذي لن يقل أبدًا عن 1.5 جنية.

الغاء خدمه رسائل 2323 من فودافون

بعد فترة من الزمن وفي ظل خسارة رصيد المالي بشكل مبالغ فيه يسعى المشترك إلى إيجاد طريقة الغاء خدمه رسائل 2323 من فودافون.

والحل بسيط وغير مكلف، حيث إن كل المطلوب لوقف الاشتراك في المسابقة وتفعيل الغاء خدمه رسائل 2323 من فودافون هو ارسال رسالة نصية إلى 2323 فيها كلمة إلغاء أو Stop.

وبذلك يكون المشترك قد خرج نهائيًا من المسابقة، ولن يستقبل الأسئلة مرة أخرى.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف اقترض رصيد من زين 2019

معرفة رقم الشريحة du