in ,

الغاء خدمة nokat من موبينيل

يرغب الكثير من عملاء شركة أورنج مصر أو موبينيل سابقًا في الغاء خدمة nokat من موبينيل، وهناك عدة طرق لإلغاء هذه الخدمة التي ترسل للمشتركين بصفة يومية مجموعة من المواقف الطريفة والنكات. وإذا كنت أحد الراغبين في إلغاء هذه الخدمة، فيمكنك أن تقرأ الفقرات القادمة لتتعرف على كيفية إلغاء هذه الخدمة من شركة موبينيل.

الرقم الموحد لإلغاء الخدمات

طرحت شركة أورنج رقمًا موحدًا لإدارة الخدمات الموجودة على خطوط عملائها. وبإمكان العميل أن يتحكم في الخدمات المُفعَّلة على الخط الخاص به أو أن يشترك في خدمات جديدة، وبالطبع يمكن للعميل من خلال هذا الرقم أن يقوم بإلغاء أي من الخدمات المُفعَّلة على الخط الخاص به.

كما أن هذا الرقم يوفر خيارات أخرى أيضًا مثل شحن الرصيد وتحويل الرصيد وغيرها من الخدمات الأخرى. وهذا الرقم هو #100#، وكل ما عليك هو أن تطلب هذا الرقم، وبعد ذلك تقرأ التعليمات الكتابية التي ستظهر لك. وعليك أن تختار من بينها خدمة النكت، بعد ذلك تقوم باختيار “إلغاء”، وعلى الفور سترسل شركة أورنج رسالة نصية على الخط الخاص بك تخبرك فيها بأنك قد قمت بإلغاء خدمة النكت، وأنها لم تعد مُفعّلة على الخط الخاص بك بعد الآن، وبالطبع لن تستلم مجددًا رسائل النكات أو المواقف الطريفة من رقم الخدمة.

الغاء خدمة nokat من موبينيل من خلال الموقع الإلكتروني لشركة أورنج

يوفر الموقع الإلكتروني أيضًا إمكانية إلغاء الخدمات، من بينها إلغاء خدمة nokat من موبينيل. ولكي تتبع هذه الطريقة، كل ما عليك هو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة أورنج والدخول إلى خدمات حسابي وإدارة الخدمات المُفعّلة على الخط الخاص بك. ومن هناك عليك أن تختار خدمة النكت، وبعد ذلك تختار “إلغاء”، وستصلك رسالة نصية على الخط الخاص بك تخبرك فيها الشركة بأنك قد قمت بإلغاء هذه الخدمة من على الخط الخاص بك.

اتصل بخدمة العملاء

في حال لم تنجح معك أي من الطرق السابقة، فبإمكانك أن تتواصل مع خدمة العملاء المتميزة بشركة أورنج مصر. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 110، وبعد أن تتصل على هذا الرقم ستستمع إلى مجموعة من التعليمات الصوتية، وكل ما عليك الآن هو أن تختار محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وبعد أن يقوم الموظف المسؤول بالرد على اتصالك، اطلب منه أن يقوم بالغاء خدمة nokat من موبينيل، وسيقوم الموظف باتخاذ الإجراءات اللازمة.

وختامًا، نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة أورنج (موبينيل سابقًا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء خدمة 767 من اتصالات

تحويل رصيد سوا لسوا