الغاء خدمة news 1010

يمكنك الغاء خدمة news 1010 باستخدام العديد من الطرق، فقد طرحت شركة فودافون هذه الخدمة وأوضحت لعملائها طريقة الاشتراك بها، بالإضافة إلى أنها طرحت كودًا مخصصًا لإلغاء هذه الخدمة. ويمكنك متابعة المقال التالي لتتعرف على بعض هذه الطرق.

الغاء خدمة news 1010 من خلال كود الإلغاء

أرسل رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة 1010 تحتوي على كلمة “إلغاء” و “stop” أو “unsub” أو “0”، وسوف تصلك رسالة من شركة فودافون مصر تؤكد إلغاء الاشتراك في تلك الخدمة على الخط الخاص بك. ولن تستقبل بعد ذلك رسائل الأخبار المزعجة على هاتفك المحمول من هذا الرقم.

الغاء خدمة news 1010 من خلال الاتصال على 888

888 هو الرقم المخصص لخدمة عملاء شركة فودافون مصر، وتعمل الخدمة على مدار الساعة. ويمكنك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء لتطلب منه أن يلغي هذه الخدمة نيابة عنك. كما يمكنك الاستفسار من الموظف عن أي شيء يتعلق باستخدامك لخطوط فودافون سواء المفوترة أو التي تعمل بنظام الكارت المدفوع مقدمًا.

الغاء خدمة news 1010 من خلال الموقع الإليكتروني

يوفر الموقع الإليكتروني لشركة فودافون مصر العديد من الخدمات للعملاء الأفراد والشركات. ويمكنك تصفح الموقع للتعرف على الخدمات المتاحة. كما يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وإدارته بالكامل وإلغاء الخدمات التي لم تعد بحاجة إلى الاشتراك بها.
جدير بالذكر أن شركة فودافون مصر هي واحدة من بين أربع شركات رائدة تقدم خدمات الاتصالات داخل الجمهورية المصرية، ومقرها الرئيسي المملكة المتحدة.

وهذه الشركة تمتلك قاعدة كبيرة جدًا من العملاء الأفراد والشركات على حد سواء. لذا فهي تطرح باستمرار خدمات مطورة لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل المتسارع في مجال خدمات الاتصالات. وهي من أولى الشركات التي وفرت خدمات الجيل الثالث وخدمات الإنترنت عريض النطاق. وتضم الشركة فروعًا في العديد من الدول.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

16 فكرة عن “الغاء خدمة news 1010”

  1. Pingback: Ali elfahd

  2. Hi there! Someone in my Facebook group shared this website with us so I came to look it over.
    I’m definitely loving the information. I’m bookmarking and will be tweeting this to my
    followers! Fantastic blog and wonderful
    design and style.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى