in ,

الغاء خدمة 7030 فودافون | 3 وسائل لإلغاء خدمة رسائل الشراء أونلاين من فودافون مصر

الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، من الأسئلة والاستفسارات الكثيرة التي يسألها العملاء المشتركين في خط فودافون، وفي الخدمات التي توجد في باقات فودافون المختلفة، وكثير من المواقع لا تعرف ما هي رسائل 7030 من فودافون مصر، ولكننا في سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول، نعرف إجابة السؤال الذي يشغل بال العملاء الكرام.

ما هي خدمة 7030 فودافون؟

خدمة 7030 فودافون من الخدمات التي توجد في الشركة مؤخراً، وهي عبارة عن رسائل يتم استقبالها من الشركة ومن هذه الخدمة عبر رقم 7030 للهاتف المحمول، وهذه الرسائل خاصة بخدمات الاونلاين فودافون.

هذه الرسائل التي تتبع خدمة 7030 فودافون، يمكن إرسالها من متجر بلاي على الهاتف المحمول، وذلك لتسويق بعض التطبيقات وبعض المنتجات التي يمكن شرائها اونلاين عبر الإنترنت من العملاء المشتركين في شركة فودافون.

وفي الحقيقة فإن هذه الرسائل يمكن أن تشكل أهمية لكل العملاء المشتركين في فودافون الذين يرغبون في متابعة المنتجات والخدمات التي يتم الاشتراك فيها اونلاين، وعبر خدمة الدفع الإلكتروني الخاصة من فودافون.

لكن في نفس الوقت فإن رسائل خدمة 7030 فودافون تخصم من رصيد الباقات، وهو ما يعني وجود مشكلات يعاني منها العملاء، أولئك الذين لا يرغبون في خصم الرصيد فيما لا يريدون من خدمات مختلفة من فودافون مصر.

لذلك فقد أتاحت شركة فودافون طريقة الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، وذلك من خلال العديد من الطرق والوسائل والأرقام المختلفة، وسوف نتعرف على هذه الوسائل من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: كوينز فودافون | 9 شروط لاستخدام كوينز فودافون

الغاء خدمة 7030 فودافون
الغاء خدمة 7030 فودافون

كيفية الغاء خدمة 7030 فودافون مصر

هناك العديد من الوسائل والطرق التي أتاحتها شركة فودافون من أجل الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، وهذه الطرق نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

الاتصال على أرقام الغاء اشتراك فودافون اونلاين

خدمة 7030 فودافون من الخدمات التي ترتبط بشكل أساسي بخدمات جوجل بلاي والاونلاين من فودافون مصر، لذلك فإنها ترسل إلى العملاء العديد من الرسائل التي تبين اشتراك العملاء في هذه الخدمات وكيفية استخدامها.

لكن كما قلنا أن العديد من العملاء يرغبون في الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، وبالتالي فقد أتاحت الشركة طريقة الإلغاء من خلال الاتصال على العديد من الأرقام لإلغاء خدمة 7030 والاشتراك في فودافون اونلاين من خلال خدمات جوجل بلاي الخاص بالاونلاين.

وهذه الأرقام هي:

  1. يمكن للعملاء إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة قف أو الغاء على الأرقام التالية 6699 أو الرقم 7785 أو الرقم 7788.
  2. بعد إرسال الرسالة على أحد هذه الأرقام، يجب على العميل انتظار رسالة نصية قصيرة أخرى تؤكد الغاء هذه الخدمة تماماً.

وبذلك يمكن الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، من خلال إرسال الرسائل القصيرة على أحد الأرقام السابقة، وجميعها أرقام أتاحتها الشركة لإلغاء هذه الخدمة نهائياً، وبالتالي التخلص من الرسائل المزعجة التي تأتي كل مرة من خدمة 7030 فودافون.

الذهاب إلى أقرب فرع لفودافون مصر

يمكنك – عزيزي العميل – الراغب في الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، القيام بالذهاب إلى أقرب فرع فودافون لك، وبالتالي التواصل مع موظفي خدمة عملاء فودافون، حيث يمكنك الاستعلام عن هذه الخدمة وكيفية الغاء خدمة 7030 فودافون مصر.

وبالتالي يقوم موظف خدمة عملاء فودافون القيام بمساعدتك على الغاء هذه الخدمة بالتفصيل ودون أي جهد منك، كما يمكنك ضبط اعدادات شريحة فودافون وإلغاء خدمات أخرى تزعجك أو تقوم بخصم التكاليف والرسوم من الشريحة في كل مرة عند الاستخدام.

كما يمكنك من خلال أي فرع من فروع فودافون مصر المنتشرة في الجمهورية، الاستفسار والاستعلام عن أي خدمة من خدمات الشركة سواء في الاتصالات أو الإنترنت.

ربما يفيدك قراءة مقال: كيفية معرفة الخدمات المشترك بها فودافون | 18 كود لمعرفة الخدمات الهامة من فودافون مصر

التواصل مع خدمة عملاء فودافون

هذه طريقة أخرى يمكن للعميل عبرها الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، وهي التواصل مع خدمة عملاء فودافون، دون الحاجة للذهاب إلى أي فرع من فروع فودافون كما تحدثنا في السابق.

وقد أتاحت فودافون مصر رقم خدمة عملاء فودافون المجاني والموحد وهو الرقم 888، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الاتصال على هذا الرقم، وبالتالي الاستفسار عن جميع ما يشغل بالك، ومن ضمنها بالطبع خطوات الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، والتخلص من الرسائل المزعجة جراء الاشتراك في خدمات اونلاين فودافون.

وليس عليك عزيزي العميل غير الاتصال على هذا الرقم، ومن ثم الانتظار حتى يرد عليك أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون، وبالتالي يمكنك معرفة كافة التفاصيل التي تخص هذه الخدمة من فودافون مصر.

هذه كانت أهم خطوات وطرق الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، كما يمكن للعملاء الكرام معرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن هذه الخدمة وكيفية الإلغاء، إلى جانب العديد من المعلومات الأخرى حول خدمات شركة فودافون من خلال التواصل مع موقع فودافون الرسمي على الإنترنت من هنا.

في ختام مقالنا عن الغاء خدمة 7030 فودافون مصر، فقد تعرفنا على كافة الطرق والوسائل التي تساعد على الغاء هذه الخدمة، ولمزيد من معرفة كافة التفاصيل التي تخص خدمات فودافون مصر، يمكنكم متابعة مقالات الشركة على مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء تحويل المكالمات فيفا

الغاء تحويل المكالمات فيفا | 3 أكواد مهمة لخدمة تحويل المكالمات من stc الكويت

الغاء تحويل المكالمات في اتصالات

الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات | 4 خدمات لتوجيه المكالمات قم بإيقافها عبر كود واحد