in ,

الغاء خدمة 3 g آسياسيل

يمكن لكافة العملاء المشتركين في خدمات الإنترنت من آسياسيل الغاء خدمة 3 g آسياسيل، حيث طرحت شركة آسياسيل العراق هذه الخدمة لكي يتمكن العملاء من استخدام الإنترنت بشكل أسرع، ولكي يتمكنوا من إجراء المكالمات بالصوت والصورة بدلاً من الصوت فقط. وهذه الخدمة مقابل تكاليف شهرية، وتطرحها الشركة في صورة باقات تُعرف باسم باقات سيبدو. ولكن إذا كنت أحد العملاء المشتركين في إحدى هذه الباقات، وترغب في إلغائها، فتابع قراءة الفقرات التالية.

الغاء خدمة 3 g آسياسيل من إعدادات الهاتف المحمول

هناك قسم على موقع الشركة تحت مسمى الأسئلة الشائعة، حيث يطرح العملاء العديد من الأسئلة حول كيفية الغاء خدمة 3 g آسياسيل، لكن الشركة قد أوضحت أنه لا يمكن للعميل أن يلغى الباقة المُفعّلة على الخط الخاص به، ولكن يمكنه إيقاف بيانات الهاتف المحمول من إعدادات الهاتف، وفي هذه الحالة لن تسحب الباقة من رصيد العميل. لذا، فكل ما عليك فعله هو إيقاف بيانات الهاتف المحمول.

الاستفسار عن الغاء خدمة 3 g آسياسيل من خلال خدمة العملاء

يمكنك الاستفسار عن كيفية الغاء خدمة 3 g آسياسيل من خدمة عملاء شركة آسياسيل العراق، وذلك عبر الاتصال على الرقم 111، إذا كنت من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق أو الاتصال على الرقم 252، إذا كنت من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة. وعندما يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء الرد على اتصالك، أخبره بأنك ترغب في الغاء خدمة 3 g آسياسيل، سوف يتولى هذا الموظف اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمساعدتك، حيث يتميز فريق خدمة العملاء بشركة آسياسيل العراق بأنه فريق متعاون ويعمل جاهدًا لتقديم خدمة متميزة لعملاء الشركة.

جدير بالذكر أن شركة آسياسيل العراقية من أولى الشركات التي طرحت خدمات الإنترنت عريض النطاق، كما أنها من الشركات التي تعمل باستمرار لتطوير خدماتها وتحسين تجربة الاتصالات التي يتلقاها عملاؤها، لذلك فهي تحظى بقاعدة كبيرة ومتزايدة من العملاء في كافة أنحاء العراق. كما أنها تقدم خدمات تنال إعجاب الكثيرين باستمرار.

وفي ختام هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة حول كيفية الغاء خدمة 3 g آسياسيل، لتتمكن من إلغائها بكل سهولة، كما نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة آسياسيل العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة الغاء باقة شباب 140

الغاء خدمة 767 من اتصالات