الغاء خدمة رنان سوا

يبحث الكثير من عملاء خطوط سوا عن طريقة الغاء خدمة رنان سوا، وخدمة رنان المتوفرة على شرائح سوا أو المعروفة بخدمة “صدى سوا” هي الخدمة المقابلة لخدمة نغمة المتصل في الشبكات الأخرى، وهي الخدمة التي تسمح للعميل بتخصيص نغمة من اختياره ليسمعها الشخص الذي يتصل به أثناء انتظاره الرد.

وفي خدمة “صدى” يُسمح للعملاء بتخصيص نغمة لكل متصل على حدة. لكن الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية يرغبون في إلغاء هذه الخدمة على الخطوط الخاصة بهم، وذلك لأنها تخصم من رصيد العميل مبلغ 5 ريالات سعودية كل شهر.

الغاء خدمة رنان سوا

وفي حال كنت أحد عملاء شركة الاتصالات السعودية وكنت من عملاء شرائح سوا التي تعمل بنظام الدفع المسبق وكنت من المشتركين في خدمة رنان سوا أو خدمة صدى سوا، فبإمكانك الغاء خدمة رنان سوا من خلال إرسال رسالة تحتوي على الكود (1617) إلى رقم الخدمة وهو الرقم 900، وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد إلغاء تفعيل الخدمة على الخط الخاص بك. وسوف تجد أن الخدمة قد توقفت عن العمل مباشرة.

الغاء خدمة رنان سوا من خلال الموقع الإليكتروني للشركة

توفر شركة الاتصالات السعودية بعض الخدمات المتميزة والتي يمكن لعملائها الاستفادة منها عن طريق زيارة الموقع الإليكتروني للشركة. حيث يوفر الموقع الإليكتروني لشركة الاتصالات السعودية ميزة التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال استخدام الدردشة المباشرة. كما يوفر الموقع عرضًا متكاملاً لكافة الخدمات التي توفرها شركة الاتصالات السعودية لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة وأصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق على حد سواء.

الغاء خدمة رنان سوا من خلال الاتصال بخدمة العملاء

تضم شركة الاتصالات السعودية مجموعة من الموظفين الأكفاء الذين يعملون على مدار الساعة لخدمة عملاء الشركة، ويمكنك الاتصال بهم على الرقم 900 واتباع التعليمات الصوتية واختر محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وسوف يتواصل معك الموظف المختص، اطلب منه أن يقوم بإلغاء الخدمة على الخط الخاص بك، ويمكنك سؤاله عن أي شيء آخر متعلق باستخدامك لخطوط سوا مسبقة الدفع.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قدمنا لك معلومات مفيدة حول كيفية الغاء خدمة رنان سوا أو المعروفة بخدمة صدى. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لعملائها.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى