in ,

تعرف على اكواد فودافون وأرقام الخدمات بالتفصيل

تُعد معرفة اكواد فودافون و ارقام خدمات فودافون من أهم الأمور، التي يجب على كل مُستخدم لشبكة فودافون معرفتها بالتفصيل، لأن معرفة هذه الأرقام والأكواد توفر الكثير من الوقت والجهد، ومن الغني عن التعريف أن شركة فودافون للاتصالات من أهم الشبكات في جمهورية مصر العربية.

بل وتُعتبر شركة فودافون هي الشبكة رقم واحد حاليًا لما توفره لعملائها من خدمات وعروض متميزة لا توجد لدى غيرها من شركات الاتصالات الأخرى، وهذا ما جعل شركة فودافون تقدم المزيد من وسائل الراحة لكل عملائها، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض معًا كافة اكواد فودافون و أرقام خدمات فودافون بالتفصيل، فتابعوا معنا.

ارقام خدمات فودافون الكاملة 

تقدم شركة فودافون للعملاء العديد من أرقام الخدمات التي توفر على العميل الجهد والوقت، ومن أرقام الخدمات الهامة، ما يلي:

  1. خدمة تحويل الرصيد: من خلال هذه الخدمة يستطيع المستخدم أن يقوم بتحويل رصيد من جنيه واحد حتى خمسين جنيه في كل مرة، وذلك لعملاء الكارت، ولا يوجد أي حد أقصى لعملية التحويل، أما فيما يخص عملاء الخط فمن الممكن أن يتم تحويل رصيد بحدٍ أقصى ثمانين جنيه، ومن الممكن أن يتم تحويله في اليوم مرة واحدة، ويتم إضافة قيمة هذا التحويل على فاتورة المستخدم الشهرية، وكود التحويل هو *868*2*رقم الموبايل*المبلغ#، وبمجرد إدخال هذا الكود سوف تصل رسالة من فودافون تؤكد تحويل المبلغ الذي تم تحويله.

تنويه هام:

قد يتعرض العميل إلى بعض الحيّل لسرقة الرصيد، ومنها وصول رسالة على البريد الإلكتروني باسم شركة فودافون تطلب من العميل تحويل رصيد لأنه فاز في مسابقٍة ما، وهذه حيلة للنصب فشركة فودافون لا تقوم بإرسال إيميلات بهذا المعنى.

  1.   رقم خدمة العملاء 888: وهو رقم يُتيح للمستخدم الوصول إلى خدمة العملاء المتوفرة على مدار الأربعة وعشرين ساعة، إما بالتحدث مباشرًة إلى أحد ممثلي خدمة العملاء أو من خلال الاختيارات الكثيرة الموجودة في القائمة.
  2.   خدمة سلفني شكرًا *3#: وهي خدمة تُتيح للمستخدم أن يطلب من فودافون تحويل رصيد إليه في حالة نفاذ رصيده.
  3.   خدمة شحن الرصيد *858*رقم كارت الشحن#: وهو كود يتم من خلاله الشحن بشكل مباشر، مما يوفر على المستخدم المجهود والوقت.
  4.   معرفة البَك كود puk code: رقم الكود هو *888* رقم الموبايل#، في حالات كثيرة يضيع رقم البَك الخاص بالعميل، وهذا يستلزم معرفته مرة أخرى لأنه من الهام الاحتفاظ به.
  5.   رقم معرفة أقرب موزع أو فرع لفودافون *9*9#: وهو من الأرقام الخدمية الهامة جدًا، حيث أن العميل من الممكن أن يكون في حاجة إلى الذهاب إلى أقرب موزع معتمد أو فرع لفودافون ولا يعرف السبيل إلى ذلك، لذا وفرّت شركة فودافون للإتصالات هذا الرقم تيسيرًا على كل العملاء.
  6.   رقم الاشتراك في خدمة فودافون كاش *9*5#: من المعروف أن شركة فودافون قد وفرّت خدمة الكاش لكل عملاء فودافون، وتيسيرًا عليهم تمّ توفير هذا الرقم للاشتراك الفوري في هذه الخدمة المتميزة.
  7.   خدمة العملاء لفودافون كاش 7001: ومن خلال هذا الرقم يتم التحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون كاش، أو من الممكن اختيار إحدى الخدمات التي وفرتها الشركة من خلال القائمة الرئيسية، ومن هذه الخدمات: تغيير الرقم السري للعميل أو معرفة الرقم في حالة نسيانه.. وغيرها الكثير من الخدمات.

أكواد فودافون

الكثير من الأفراد يحتاجون إلى معرفة أكواد فودافون الخاصة بالخدمات والعروض، وأهم هذه الأكواد هي ما تتعلق بخدمة باقات الإنترنت، حيث أن من خلالها يتم ضبط الخدمة والمعرفة لما تم استهلاكه من باقة الإنترنت وما إلى ذلك من المعلومات الهامة، وهي كما يلي:

  1.   *2000#: لمعرفة القائمة الكاملة لباقات الإنترنت.
  2.   *2000*5#: لإلغاء باقة الإنترنت.
  3.   *60#: وهذا لكي يتعرف العميل على استهلاك باقة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار باقات We

الغاء خدمة رنان سوا