الغاء خدمة درهمين اتصالات

يمكنك الغاء خدمة درهمين اتصالات من خلال إرسال الكود المُخصص لإلغاء هذه الخدمة إلى رقم الخدمة. وخلال هذا المقال سوف نتعرف على هذا الكود، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على بعض المعلومات الأخرى المتعلقة باستخدامك لخطوط شركة اتصالات الإماراتية سواء المفوترة أو التي تعمل بنظام الدفع المسبق. فتابع معنا.

ما هي خدمة درهمين التي تقدمها شركة اتصالات الإمارتية

هي إحدى خدمات شركة اتصالات التب تقدمها لعملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق وعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة. حيث تتيح هذه الخدمة للمشتركين بها باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي الأربعة الفيس بوك وتويتر وواتس آب والبلاك بيري ماسنجر وذلك مقابل درهمين إماراتيين عن اليوم الواحد. لكن في حال كنت أحد مشتركي هذه الخدمة وترغب في إيقافها أو إلغاء تفعيلها على الخط الخاص بك، فبإمكانك القيام بذلك بكل سهولة، فقط تابع قراءة الفقرة التالية.

الغاء خدمة درهمين اتصالات

يمكنك إلغاء تفعيل هذه الخدمة من على الخط الخاص بك من خلال إرسال رسالة تحتوي على رمز إلغاء الاشتراك وهو DSP إلى الرقم 1010 وهو الرقم المُخصص لهذه الخدمة، وسوف تصلك رسالة من شركة اتصالات الإماراتية تؤكد إلغاء الاشتراك بخدمة درهمين، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على الخط الخاص بك، وبهذا تكون قد تمكنت من الغاء خدمة درهمين اتصالات بكل سهولة فقط باستخدام هاتفك المحمول.

تواصل مع خدمة العملاء

في حال واجهتك أي مشكلات أثناء استخدامك لخطوط شركة اتصالات الإماراتية سواء المفوترة أو التي تعمل بنظام الدفع المسبق، أو في حال لم تتمكن من الغاء خدمة درهمين اتصالات  من خلال الطريقة السابقة، فبإمكانك التواصل مع خدمة عملاء شركة اتصالات الإماراتية، وذلك من خلال زيارة الموقع الإليكتروني المتميز الخاص بشركة اتصالات الإماراتية واستخدام خدمة الدردشة المباشرة التي يوفرها الموقع، أو يمكنك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مباشرة من خلال الاتصال على الرقم 101من أي خط اتصالات أو على الرقم 009718002300  إذا كنت تتواجد خارج أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يتولى الموظف المختص الرد على أسئلتك واستفساراتك ويقوم بمساعدتك على الفور.

وختامًا نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة حول كيفية الغاء خدمة درهمين اتصالات، لتتمكن في النهاية من إلغائها بكل سهولة ويسر. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة اتصالات الإماراتية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى