in ,

الغاء خدمات اتصالات من خلال أكثر من طريقة

يمكن لعملاء شركة اتصالات مصر الغاء خدمات اتصالات المُفعّلة على خطوطهم، من خلال الاتصال على الكود الخاص بإلغاء كل خدمة على حدة. ومن خلال طلب هذا الكود، سيتمكنون من الغاء خدمات اتصالات التي قاموا بتفعيلها على خطوطهم. وخلال الفقرات القادمة، سوف نتعرف على طرق الغاء خدمات اتصالات، فتابع معنا. 

كيفية الغاء خدمات اتصالات من خلال كود الإلغاء الموحد 

يمكن لعملاء شركة اتصالات الغاء خدمات اتصالات، من خلال الاتصال على الكود الموحد الذي طرحته شركة اتصالات مصر. هذا الكود هو #566*، بعد أن يقوم العميل بالاتصال بهذا الكود، ستظهر أمامه مجموعة من الخيارات المكتوبة، وعلى العميل أن يختار الخدمة التي يرغب في إلغاء تفعيلها، ثم يختار “إلغاء”. 

وعلى الفور سيستقبل العميل رسالة من شركة اتصالات مصر تحتوي على تأكيد لإلغاء الخدمة التي قام العميل بإلغائها.

الغاء خدمات اتصالات من خلال خدمة العملاء 

يمكن لعملاء اتصالات أن يتواصلوا مباشرة مع الفريق المتميز لخدمة العملاء والذي يعمل على مدار اليوم. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 333، أو يمكنهم التواصل مع هذا الفريق كتابيًا من خلال خدمة الدردشة المباشرة التي يوفرها الموقع الإلكتروني للشركة، وبعد أن يقوم العميل بالتواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء عليه أن يطلب منه أن يقوم بإلغاء خدمات اتصالات نيابة عنه، وسيتولى الموظف المختص القيام بالإجراءات اللازمة.

الغاء خدمات اتصالات عن طريق تطبيق الهاتف المحمول.

توفر شركة اتصالات تطبيق متميز يعرف باسم my etisalat، والذي يتيح للعملاء إمكانية التحكم في الخدمات والعروض، حيث يمكن للعميل الاشتراك في أي خدمة أو إلغاء تفعيلها من خلال هذا التطبيق.

جدير بالذكر، أن شركة اتصالات مصر هي إحدى أربع شركات تقدم خدمات الاتصالات داخل الجمهورية المصرية. وتتميز شركة اتصالات بالخدمات والعروض التي تطرحها باستمرار في سبيل توفير تجربة استثنائية يتلقاها عملاؤها سواء من الأفراد أو الشركات أو المؤسسات.

كما تتميز شركة اتصالات بأنها تغطي بشبكتها كافة أنحاء الجمهورية المصرية، إضافة إلى وجود العديد من الفروع الأخرى في بعض دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولذلك فهي تحظى استحواذها على قاعدة كبيرة ومتزايدة من العملاء. 

وختامًا، عزيزي العميل، نرجو أن نكون قد أرشدناك إلى طرق بسيطة يمكنك من خلالها الغاء خدمات اتصالات في أي وقت وبكل سهولة. كما نتمنى لك في نهاية مقالنا هذا دوام الاستمتاع بكافة الخدمات والعروض التي تقدمها شركة اتصالات مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمة عملاء اوريدو قطر

خدمة كلمني اوريدو عمان

شركة اوريدو للاتصالات