الغاء جميع خدمات زين الكويت

الغاء جميع خدمات زين الكويت هو أمر يلجأ إليه بعض المشتركين في شبكة زين الكويت، وذلك لأن بعض خدمات هذه الشبكة قد تكون غير هامة لهم، وبالرغم من أن الغاء جميع خدمات زين الكويت هو أمر غير سار بالنسبة لشبكة زين لكنها توفّر العديد من الأرقام والرموز التي يمكن للعميل استخدامها في حالة رغبته في إلغاء جميع خدمات زين الكويت.

الغاء جميع خدمات زين الكويت:

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شبكة زين للعملاء ومن هذه الخدمات خدمة التنبيه بالمكالمات الفائته وخدمة تحويل المكالمات وغيرها من الخدمات التي توفّرها شبكة زين الكويت، وإلغاء جميع خدمات زين الكويت يجب على العميل أن يختار الخدمة التي يرغب في الغاء تفعيلها، و سنوضح فيما يلي طرق الغاء جميع خدمات زين الكويت.

الغاء جميع خدمات زين الكويت مثل خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة:

على العميل كتابة الكود التالي #21## على هاتفه المحمول، وبمجرد الضغط على زر الاتصال يكون قد ألغى خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة.

الغاء جميع خدمات زين الكويت مثل خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة عند غلق الجهاز

تقدم شبكة زين خدمة أخرى وهي التنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء إطفاء الجهاز وذلك في حالة ضعف البطارية، أو في حالة التواجد في مكان غير مسموح فيه استخدام الهاتف المحمول، لإلغاء هذه الخدمة يقوم العميل بالاتصال ب #62## وسيتم إلغاء هذه الخدمة.

الغاء جميع خدمات زين الكويت مثل خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة عند انشغال الخط

في حالة تحدث العميل في هاتفه المحمول و جاءته مكالمة أخرى، فتقوم خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة بالاحتفاظ بالرقم الآخر، وإظهاره للعميل عند انتهاء المكالمة، لإلغاء هذه الخدمة يمكن الاتصال برقم #67##.

الغاء جميع خدمات زين الكويت مثل خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة عند عدم الرد:

تقدم شبكة زين خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة، وذلك في حالة عدم رد العميل على الهاتف، فيتم الاحتفاظ بالمكالمة حتى يعلم صاحب الهاتف من قام بالاتصال به، و لإلغاء هذه الخدمة، يقوم العميل بالضغط على #61##.

وهذه الأكواد هي الأكواد الخاصة بخدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة، وعلى الفرد معرفة الخدمة التي لا يرغب في الاحتفاظ بها وعليه بالضغط على الكود الخاص بها، أما في حالة الرغبة في إلغاء الخدمة بصفة عامة عليه بالاتصال بأول كود تم نشره وهو #21## وعن طريقه يستطيع العميل إلغاء جميع خدمات زين الكويت الخاصة تنبيه المكالمات الفائتة.

الغاء جميع خدمات زين الكويت الخاصة بتحويل المكالمات:

يمكن للفرد إلغاء خدمة تحويل المكالمات بصفة عامة بالاتصال ب #21## وسيتم إلغاء الخدمة، و لإلغاء خدمة تحويل المكالمات عند عدم الرد يمكن الاتصال ب #61##، لإلغاء خدمة تحويل المكالمات عند انشغال الخط الاتصال ب #67##، لإلغاء خدمة تحويل المكالمات أثناء إطفاء الجهاز، على العميل الاتصال ب #62##.

 

وفي النهاية يجب العلم أن هناك بعض المميزات التي قد يخسرها العميل عند الغاء جميع خدمات زين الكويت، ومن ضمن هذه المميزات، عدم قدرة العميل على معرفة من قام بالاتصال به، ففي بعض الأحيان ينتظر الفرد مكالمة هامة، ولا يستطيع معرفة إذا كان فاتته المكالمة أم لا وذلك في حالة إلغاء الاشتراك في الخدمة، وأيضًا لا يقدر على تحويل المكالمة، فقبل الغاء جميع خدمات زين الكويت، يجب التفكير في مميزات هذه الخدمات أيضا.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى