in ,

الغاء جميع الخدمات اورنج

الغاء جميع خدمات اورنج

يبحث الكثير من مشتركي شركة اورنج عن كيفية الغاء جميع الخدمات اورنج ، حيث إن شركة اورنج توفر العديد من الخدمات لعملاء الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق وأيضًا للعملاء الذين يمتلكون الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة. ويأتي هذا ضمن إطار تحقيق رؤية الشركة ورسالتها في الحصول على مستقبل أفضل لتكنولوجيا خدمات الاتصالات داخل مصر. وفيما يلي سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة التي من شأنها أن تُمكنك من الغاء جميع الخدمات اورنج ، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات الأخرى حول شركة اورنج وخدماتها  وهذا وفقا لما ورد عن موقع عيون مصرية.

شركة اورنج وخدماتها

تُعد شركة اورنج واحدة من بين أهم ثلاث شركات يقدمن خدمات الاتصالات والإنترنت داخل مصر. وتسعى الشركة نحو تطوير الخدمات التي تقدمها للعملاء بشكل مستمر. وقد طرحت الشركة مؤخرًا العديد من الأنظمة والباقات المتعلقة بالخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، وذلك من أجل تحسين التجربة التي يتلقاها عملاء اورنج أو اورنج كينج ، ومن أجل زيادة القاعدة الجماهرية العريضة التي تمتلكها شركة اورنج مصر . ومن أجل تسهيل عملية طلب الخدمات التي تقدمها الشركة أو الغاء الاشتراك بها، طرحت الشركة أرقامًا مختصرة وأكوادًا سريعة من شأنها أن تُمكن العملاء من طلب خدمات اورنج أو الغاء تفعيلها.

يمكنك مشاهدة الفيديو لتتعرف على طريقة الغاء جميع الخدمات اورنج بالتفصيل

كيفية الغاء جميع الخدمات اورنج

ربما وجدت الخط الخاص بك من شركة اورنج مشتركًا في إحدى الخدمات ، ولم تطلب أنت الاشتراك بالخدمة ، وربما تجد بعض الخدمات تسحب رسومًا من رصيدك مع أنك لم تطلب الاشتراك بتلك الخدمة هذا لأن بعض الخدمات قد تُفعّل على خطك بصورة تلقائية مجانًا لفترة معينة وبعد ذلك تسحب الخدمة رسومًا من رصيدك لأنك لم تقم بإلغائها.

ولالغاء أي خدمة من خدمات اورنج ، عليك أولاً أن تُحدد الرقم الخاص بتلك الخدمة وهو الرقم الذي تأتيك منه رسائل الخدمة. بعد ذلك قم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “unsub” أو كلمة “الغاء” أو كلمة “stop” إلى الرقم المُخصص للخدمة، وسوف تصلك رسالة من شركة اورنج تؤكد الغاء تفعيل تلك الخدمة .

اتصل بخدمة العملاء لإلغاء جميع الخدمات اورنج

في حال لم تتمكن من الغاء جميع الخدمات اورنج أو واجهتك إحدى المشكلات، فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء شركة اورنج ، وذلك عبر الاتصال على الرقم 110، وهو الرقم المخصص للرد على استفسارات عملاء شركة اورنج مصر وتكلفة المكالمة كاملة خمسون قرشًا، وسوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مساعدتك ويقوم بحل مشكلتك على الفور.

 

ما تفاصيل أكواد الغاء جميع خدمات أورانج الترفيهية؟

طريقة الغاء خدمة تحويل المكالمات من شركة أورانج:

الغاء خدمة الهاتف المحمول غير متاح:

 وهي خدمة يحتاجها البعض في حالة انشغالهم أثناء العمل أو في أية مناسبة، حيث تعطي تلك الخدمة المتصلين برسالة مفادها أن الخط غير متاح أو مغلق.

يمكن تفصل هذه الخدمة من خلال استخدام الود *62**ثم الرقم وبعد ذلك#، ومن أجل الغاء هذه الخدمة يمكن الاتصال بالكود #62##

إلغاء خدمة الهاتف المحمول مشغول:

وهي خدمة تستخدم وقت عدم رغبة صاحب الخط في الرد، حيث يسمع المتصلون ما يفيد بان الخط مشغول، ويمكن تفعيل هذه الخدمة من خلال استخدام الكود **67**الرقم وبعد ذلك#، وفي حالة الرغبة بإلغاء هذه الخدمة؛ فيمكن استخدام الكود ##67#

الغاء خدمة الهاتف غير متاح ومشغول :

من الممكن أن يقوم العميل بتفعيل خدمتي الهاتف غير متاح ومشغول؛ من خلال استخدام الكود **4*الرقم وبعد ذلك #، وفي حالة رغبة العملاء بإلغاء تك الخدمة؛ فيمكن استخدام ذلك الكود ##400#

طريقة الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من شركة أورانج:

تعتبر هذه الخدمة من بين الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة  أورانج، وعن طريقه يستطيع العملاء التعرف على الأرقام التي قامت بالاتصال خلال فترات إغلاق الهاتف أو في حالة التواجد بمكان لا تتوافر فيها شبكة، حيث يصل للعميل رسالة توضح الأرقام المتصلة بالتفصيل وأوقات الاتصال، وتلك الخدمة تكلف العملاء 1.5 جني شهريًا.

ولكي يتمكن العملاء من الغاء هذه الخدمة فعليهم الاتصال بالرقم 757 وإتباع التعليمات، أو استخدام الكود #757#

طريقة إلغاء خدمة الرسائل الإخبارية:

وتلك الخدمة عبارة عن رسالة حول أخبار المستجدات اليومية السياسية والرياضية والفنية…وغيرهم، وفي حالة الرغبة لإلغاء تلك الخدمة؛ فيمكن إرسال كرسالة نصية بها كلمة unsub لمركز الخدمة.

 

طريقة الغاء خدمة الكول تون من شركة أورانج:

  • خدمة الكول تون من بين الخدمات التي تقدمها شرك أورانج لعملائها، وتتيح تلك الخدمة سماع المتصلين لأغنية معينة يحددها المشترك، وبما يجعل المستمعين سعداء خلال الثواني المعدودة قبل الرد على المكالمة، وبالطبع يمكن تغيير تلك النغمة في المناسبات على حسب كل مناسبة، فنجد في المناسبات الدينية على سبيل المثال أغاني ذات طابع ديني يمكن تشغليها، وبالمثل في الأعياد الوطنية أو القومية.
  • في حالة الرغبة بالاشتراك في خدمة الكول تون فما على العميل إلا الاتصال بالرقم 9999 من أي خط اورانج، وبعد ذلك اختيار النغمة أو الأغنية من بين خيارات، وتكلفة هذه الخدمة 5 جنيهات في الشعر.
  • في بعض الأوقات يرغب العملاء العودة إلى النظام التقليدي، وفي تلك الحالة يمكن الغاء خدمة الكول تون من خلال إرسال رسالة نصية مبدون بها unsub إلى الرقم 9999 ، وسوف يصل للعميل رسالة نصية تفيد الغاء الخدمة.

 

كيف يمكن الغاء  جميع خدمات اورنج عن طريق تطبيق my orange؟

تطبيق my orange عبارة عن نظام شامل لإدارة الباقات التي يشترك فيها عملاء الشركة، كما يمن من خلاله التعرف على العروض الجديد، والتمتع بخصومات لا حصر لها، وكذلك يمكن دفع الفواتير عن طريقة البطاقات الائتمانية.

 ومن بين ما يتيحه ذلك التطبيق إمكانية إلغاء جميع الخدمات اورنج؛ عن طريق الدخول على التطبيق وبعد ذلك الضغط على القائمة في الجانب، ومن ثم اختيار الخدمات، ويمكن في ظل ذلك ظهور جميع الخدمات التي يشترك فيها العميل، ومن ثم القيام بإلغاء كل خدمة على حدا.

ولكي يتأكد العميل من توقيف أو الغاء هذه الخدمات؛ فيمكنه الدخول على قسم الترفية؛ وملاحظة وجود هذه الخدمات من عدمه.

 

ملحوظة هامة:

في حالة عدم قدرة العميل على تحديد طبيعة الخدمة التي تم الاشتراك فيها، فمن الممكن أن يستعلم من خلال الاتصال برقم 110، وسؤال ممثلي خدمة عملاء أورانج.

في حالة الرغبة بإلغاء مختلف الخدمات التي تم الاشتراك فيها؛ فيمكن استخدام الكود #888# ومن ثم التعرف على تفاصيل الخدمات التي تم الاشتراك فيها وإيقافها.

 

 

وختامًا، نتمنى أن تكون قد تعرفت على الطريقة الصحيحة التي من شأنها أن تُمكنك من الغاء  جميع الخدمات اورنج بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء باقة فودافون 25

إلغاء خدمة ahly من فودافون

مدرج فودافون