إلغاء خدمة felmatch

يبحث الكثيرون من مستخدمي شبكة أورانج عن كيفية إلغاء خدمة  felmatch أو خدمة “في الماتش”. وهي الخدمة التي طرحتها شركة أورانج مصر لإرسال الرسائل الإخبارية الرياضية إلى خطوط عملائها. وإذا كنت أحد عملاء شركة أورانج مصر، وتبحث عن طريقة تُمكنك من إلغاء خدمة  felmatch، فأنت بحاجة لقراءة هذا المقال لتتعرف على الرقم المخصص لإلغاء الخدمة وطريقة الإلغاء، بالإضافة إلى التعرف على رقم خدمة عملاء أورانج في حال كنت بحاجة إلى التحدث إليهم.

عن شركة أورانج مصر

تمتلك شركة أورانج مصر خبرة كبيرة تمتد لسنوات عديدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات للهواتف المحمولة من خطوط مسبقة الدفع أو مفوترة، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت عريض النطاق وغيرها من الخدمات. وتحتل الشركة مكانة مرموقة بين مزودي خدمات الاتصالات داخل الجمهورية المصرية. وتُغطي شبكة أورانج كافة أنحاء الجمهورية المصرية من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب. وتحرص شركة أورانج باستمرار على تلبية رغبات عملائها، وتحسين تجربة الاتصالات داخل مصر. لذا، طرحت الشركة طرقًا بسيطة تُمكن العملاء من إلغاء الخدمات التي لا يرغبون في الاشتراك بها. وخلال الفقرة التالية سوف نتعرف على طريقة إلغاء خدمة  felmatch، لكي تتمكن من إلغائها وقتما شئت.

طريقة إلغاء خدمة  felmatch

إذا كنت أحد المشتركين في هذه الخدمة، أو تفاجأت بكونك أحد المشتركين فيها. فلا داعي للقلق على الإطلاق، بإمكانك إلغاء تلك الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “UNSUB” باللغة الإنجليزية أو كلمة “إلغاء” باللغة العربية إلى رقم الخدمة وهو الرقم (8989)، وبمجرد إرسالك لهذه الرسالة سوف تصلك رسالة من شركة أورانج مصر تؤكد إلغاء اشتراكك في هذه الخدمة، وسوف تتوقف الرسائل الإخبارية الرياضية على هاتفك على الفور.

هل تود التحدث إلى خدمة العملاء؟

في حال لم تتمكن من إلغاء خدمة  felmatchباستخدام الطريقة السابقة، فبإمكانك التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء الخاص بشركة أورانج مصر. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 110 بتكلفة 50 قرشًا للمكالمة. وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويقوم بحل المشكلة في الحال.

وفي نهاية مقالنا، نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة بسيطة تُمكنك من إلغاء خدمة felmatch أو خدمة “في الماتش” أو خدمة الرسائل الإخبارية من أورانج، بالإضافة إلى التعرف على الرقم المُخصص للتحدث مع خدمة عملاء أورانج. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات شركة أورانج مصر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى