in ,

الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات | 4 خدمات لتوجيه المكالمات قم بإيقافها عبر كود واحد

الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات، من الخدمات الدائمة التي يريد العملاء المشتركين في خدمات الاتصالات وباقات اتصالات الإمارات، وهناك العديد من خدمات المكالمات التي توجد في هذه الباقات، وسوف نلقي نظرة سريعة حول هذه الخدمات وكيفية الغاء هذه الخدمات وخصائصها وغيرها من التفاصيل والمعلومات من خلال سطور هذا المقال على مركز خدمات المحمول.

خدمات المكالمات من اتصالات الإمارات | مزايا عديدة لجميع العملاء

تتميز شركة اتصالات الإمارات أنها من الشركات الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تقدم خدمات متعددة ومميزة لجميع العملاء المشتركين في الباقات والأنظمة المختلفة في هذه الشركة.

ومن ضمن هذه الخدمات، ما يُعرف بخدمات المكالمات، وهي عبارة عن خدمات تحويل المكالمات وخاصية المكالمات الجماعية وخدمة الانتظار وتعليق المكالمات وغيرها من الخدمات، وهذه الخدمات لها العديد من المزايا والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. خدمات المكالمات مثل تحويل المكالمات وتعليق المكالمات والانتظار وخدمات المكالمات الجماعية من اتصالات الإمارات، تعمل فقط داخل شبكة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة، أي أنها للمكالمات المحلية وليست للمكالمات الدولية أو خدمة التجوال.
  2. تتميز خاصية تحويل المكالمات اتصالات الامارات، بإمكانية تحويل المكالمات الواردة إلى رقم هاتف العميل المتحرك وذلك لأي رقم هاتف متحرك أو ثابت آخر.
  3. خدمة انتظار المكالمات من الخدمات المميزة للغاية، وهي خدمة تعليق المكالمات الواردة عند الانشغال، وبالتالي يتم تحويل المكالمات وفقاً لهذه الخاصية، وذلك مجاناً دون أية رسوم للإشتراك والتفعيل لهذه الخدمة.
  4. لا تفوت عزيزي العميل مع خدمة الانتظار وتعليق وتحويل المكالمات أي من المكالمات الواردة، حيث يتم استقبال رسالة بها كافة المعلومات والتفاصيل حولها، وبالتالي ستكون على علم بوجود المكالمات الواردة على هاتفك المحمول.
  5. توجد العديد من الخصائص والمزايا التي توجد في تحويل المكالمات اتصالات الإمارات، مثل خاصية تحويل المكالمات اتصالات للمكالمات الواردة في حال التوجيه، وكذلك إعادة توجيه المكالمات في حال إذا كان الرقم مشغولاً.
  6. في حال عدم وجود تغطية لشبكة اتصالات الإمارات، ستكون خدمة تحويل المكالمات اتصالات الإمارات مفيدة للعملاء المشتركين فيها، حيث يتم توجيه المكالمة للهاتف المحمول.
  7. توجد أكواد عديدة من أجل الغاء تحويل المكالمات في اتصالات، مثل الغاء تحويل اتصالات للمكالمات الموحد، وكذلك كود إلغاء تحويل المكالمات في إتصالات الإمارات لخدمة انتظار وتعليق المكالمات.
  8. خدمة المكالمات الجماعية لها أهمية كبيرة للغاية بالنسبة لجميع العملاء، حيث تتيح الاتصال على خمسة أرقام في وقت واحد وبالتالي فهي خاصية يحتاجها أصحاب الشركات والأعمال.

هذه المزايا السابقة، تعني أن خدمة الانتظار وتعليق وتحويل المكالمات لها أهمية كبيرة للغاية، وهو ما يعني أهمية معرفة أكواد الاشتراك والتفعيل لهذه الخدمات، وكذلك معرفة كيفية الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات، وهو ما سوف نتعرف عليه بعد قليل في السطور التالية.

ربما يفيدك قراءة مقال: بسمات اتصالات | 5 مزايا لبرنامج وتطبيق بسمات

الغاء تحويل المكالمات في اتصالات
الغاء تحويل المكالمات في اتصالات

كيفية الغاء خدمة الانتظار وتعليق المكالمات في إتصالات الامارات

تعتبر خدمة انتظار المكالمات وتعليق المكالمات في اتصالات الإمارات من الخدمات المميزة للغاية في شركة اتصالات الإمارات، والتي تمنع المكالمات الواردة بالوصول للهاتف المحمول للعميل المشترك في هذه الخدمة.

وهذه الخدمة لها ميزة أخرى، مثل مجانية هذه الخدمة عند الاشتراك والتفعيل، حيث يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في هذه الخدمة مجاناً ودون أية رسوم أو تكاليف.

وقد أتاحت شركة اتصالات من خلال العديد من الأكواد في تفعيل الاشتراك في هذه الخدمة، هذا بالإضافة إلى إلغاء اعادة توجيه المكالمات اتصالات سواء حالة الانتظار أو تعليق المكالمات الواردة.

وسوف نتعرف على هذه الأكواد من خلال النقاط التالية:

  • كود تفعيل الاشتراك في خدمة انتظار المكالمات وتعليق المكالمات الواردة وهو *43# ثم الضغط على اتصال وإتباع الخطوات عبر خدمة النداء الآلي.
  • كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات لخدمة الانتظار وتعليق المكالمات: #43# ثم الضغط على زر اتصال، ثم إتباع كافة الخطوات عبر النداء الآلي حتى تصل رسالة على هاتف العميل.

4 خصائص لخدمة تحويل المكالمات في اتصالات الامارات

خدمة تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات مميزة للغاية، ولها العديد من الخصائص التي يمكنك عزيزي العميل الاستفادة منها، وهذه الخصائص سنتعرف عليها بالتفصيل، مع معرفة أكواد هذه الخدمات سواء التشغيل والتفعيل لهذه الخدمات وكذلك أكواد الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات للخصائص التالية:

إعادة توجيه المكالمات الواردة

يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في هذه الخاصية من خدمة تحويل المكالمات اتصالات الإمارات من أجل توجيه المكالمات الواردة، وبالتالي تصل هذه المكالمات عبر رسالة قصيرة، ومعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن هذه المكالمات للاتصال بها لاحقاً.

ويمكنك عزيزي العميل الاشتراك في هذه الخاصية من خلال هذه الطريقة: #××××××××05*21* وبالتالي تأتي رسالة لنجاح التفعيل والاشتراك في هذه الخاصية.

يمكنك استخدام إلغاء تحويل المكالمات اتصالات الإمارات لخاصية توجيه المكالمات الواردة، وذلك من خلال الاتصال على هذا الكود #21# ثم اتصال، وانتظار رسالة قصيرة بها نجاح الغاء تحويل المكالمات في اتصالات لهذه الخاصية.

إعادة توجيه المكالمة في حال رقم العميل مشغولاً

في حال إذا رقم العميل مشغولاً في مكالمة أخرى، يمكن الاشتراك في خاصية أخرى في خدمة تحويل المكالمات اتصالات الإمارات، وهذه الخاصية إعادة توجيه المكالمات في وقت انشغال الخط.

ويمكن استخدام الأكواد لهذه الخاصية:

  • كود الاشتراك وتفعيل كود توجيه المكالمة عند الخط المشغول: #××××××××05*67* ثم اتصال وانتظار رسالة قصيرة تؤكد نجاح الاشتراك والتفعيل.
  • كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات لخاصة الرقم المشغول: #67# ثم اتصال، ثم انتظار رسالة قصيرة لهاتف العميل تؤكد إيقاف هذه الخدمة نهائياً.

إعادة توجيه المكالمة في حال عدم الرد

هذه الخاصية هي إعادة توجيه المكالمات الواردة في حالة عدم رد العميل على هذه المكالمات، حيث يتم تحويل المكالمات وإعادة التوجيه من اتصالات الإمارات، ويمكن الاشتراك في هذه الخاصية من خدمة تحويل المكالمات وذلك عبر استخدام هذه الأكواد:

  • كود تفعيل خاصية إعادة توجيه المكالمات الواردة في حال عدم الرد: #××××××××05*61* ثم اتصال وانتظار رسالة تأكيد التفعيل والاشتراك في هذه الخاصية.
  • كود الغاء توجيه المكالمات اتصالات الامارات في حال عدم الرد: #61# ثم اتصال وانتظار رسالة نصية قصيرة على الهاتف المحمول للعميل تؤكد نجاح الإيقاف أو الإلغاء لهذه الخاصية من خدمة تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات.

خاصية إعادة توجيه المكالمات في حالة عدم التغطية

في حال كان الهاتف مغلقاً أو خارج نطاق تغطية شبكة اتصالات الإمارات، يمكن الاشتراك في خدمة إعادة توجيه المكالمات من خدمة تحويل المكالمات، وقد أتاحت شركة اتصالات الإمارات أكواد للخاصية وهي:

  • كود تفعيل الاشتراك في خاصية إعادة توجيه المكالمات في حالة عدم التغطية وهو #××××××××05*62* ثم اتصال وانتظار رسالة قصيرة نجاح تفعيل الخاصية.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات اتصالات الإمارات لهذه الخاصية: #62# ثم اتصال وانتظار الرسالة القصيرة التي تؤكد الغاء هذه الخاصية من خدمة تحويل المكالمات في اتصالات.

ربما يفيدك قراءة مقال: أكواد خدمات الجوال بشركة اتصالات الإمارات

كيفية الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات

أتاحت شركة اتصالات الإمارات كود الغاء تحويل اتصالات الموحد لجميع الخصائص السابقة، وللخدمة بشكل عام، حيث هناك العديد من العملاء يريدون الرجوع للوضع الطبيعي للمكالمات الواردة، ويريدون استقبال هذه المكالمات بشكل طبيعي، لذلك يتسائلون عن كيفية الغاء تحويل المكالمات في اتصالات بشكل عام ولجميع الخصائص التي تعرفنا عليها في السابق.

وبالفعل فإن هناك خطوات لالغاء هذه الخدمة تماماً من شريحة اتصالات الإمارات، وهذه الخطوات عبر استخدام الكود الموحد لالغاء هذه الخدمة، وسوف نتعرف على هذه الخطوات من خلال النقاط التالية:

  • فتح الهاتف المحمول على لوحة المفاتيح والأرقام.
  • كتابة الكود الموحد من أجل الغاء تحويل المكالمات وهو #002##
  • الضغط على زر اتصال من شريحة اتصالات الإمارات التي توجد في هاتف العميل.
  • ينتظر العميل رسالة نصية قصيرة تؤكد إيقاف أو الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات لكافة الخصائص السابقة.

وبالتالي تنتهي هذه الخصائص ومزاياها المتعددة التي تعرفنا عليها من خلال خدمة تحويل المكالمات من اتصالات الإمارات.

هذه كانت خدمة تحويل المكالمات ومزاياها، ولمزيد من معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذه الخدمة وخصائصها المميزة وكيفية الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات للعملاء الراغبين في الغاء الخدمة، يمكن الدخول على موقع اتصالات الامارات الرسمي على شبكة الإنترنت أو الدخول هنا مباشرةً.

في ختام مقالنا عن الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات، فقد تعرفنا على كافة خطوات الغاء خصائص هذه الخدمة المميزة من الشركة، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن خدمات اتصالات الامارات، يمكنكم الدخول على مقالات خدمات الشركة على موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء خدمة 7030 فودافون

الغاء خدمة 7030 فودافون | 3 وسائل لإلغاء خدمة رسائل الشراء أونلاين من فودافون مصر

الغاء تحويل المكالمات جوي

الغاء تحويل المكالمات جوي | 4 معلومات عن خدمة موجود اكسترا من جوي stc السعودية