الغاء ايزي نت

الغاء ايزي نت واحدة من أكثر عمليات البحث التي يقوم بها عملاء شركة STC السعودية وبالتحديد من مستخدمي شريحة “سوا”، حيث أنها واحدة من الخدمات التي تطرحها الشركة لمستخدميها بشكل تلقائي دون أن يقومون بتفعيلها، وتتم من خلالها سحب الرصيد في مقابل استكمال الدخول على شبكة الإنترنت وتطبيقاته ومواقعه المختلفة، الامر الذي أدى إلى نفور العملاء والبحث عن طريقة ليقومون من خلال بإلغاء تلك الخدمة، لذا فإننا سيتمحور الحديث في هذا المقال عن طريقة الغاء ايزي نت

نبذة عن خدمة ايزي نت

تعد شركة STC السعودية واحدة من كبرى شركات المحمول بالمملكة العربية السعودية وأقدمها، وهي من الشركات الرائدة التي دائما ما تتبنى أحدث الاستراتيجيات في عالم الاتصالات الرقمية، وفي هذا الإطار تحرص بشكل دوري ودائم عن تقديم كافة الخدمات التي توفر للعملاء أساليب اتصال أفضل.

ومن بين الخدمات التي أتاحتها تلك الشركة هي خدمة “إيزي نت” والتي تضمن للمستخدم دوام الاتصال بشبكة الإنترنت حتى بعد انتهاء باقة الموبايل انترنت المشترك بها، فإذا كانت أعماله ومهامه لا تسير إلا من خلال الاتصال فهي تساعده على التواجد على شبكة الإنترنت بشكل دائم، في مقابل سحب الرصيد المقابل لاستخدام كل ميجا على الانترنت.

ولكن انزعج الكثير من العملاء من تلك الخدمة خاصة وأنها تتم بشكل تلقائي وليس وفقا لخطوات يجريها العميل ليشترك بها، فيفاجأ بدون أي إشعار بأن رصيده قد نفذ نتيجة استخدام خدمة ايزي نت، لذا فإننا سوف نرشدك على الطريقة الصحيحة التي من خلالها تتمكن من الغاء ايزي نت بكل سهولة.

طريقة الغاء ايزي نت

إذا كنت ترغب في الغاء ايزي نت من هاتفك بشكل نهائي فعليك اتباع إحدى الطرق التالية لإلغاء تفعيلها:

  • إرسال رسالة نصية مكتوب فيها (2001) إلى الرقم 900 وانتظار رسالة التأكيد التي تفيد بإلغاء تفعيل الاشتراك في خدمة ايزي نت على شريحة سوا.
  • التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم 900 وطلب إلغاء تفعيل الخدمة من على هاتفك وسيقومون بمساعدتك في هذا الشأن.
  • إيقاف بيانات الهاتف بشكل يدوي بعد انتهاء الباقة لضمان عدم سحب الرصيد إلى حين وقف تلك الخدمة.

في حالة الرغبة في استعادة تفعيل خدمة ايزي نت مرة أخرى يمكنك عمل ذلك بكل سهولة من خلال إرسال رسالة نصية تحمل (2002) على رقم 900، وبعدها ستصلك رسالة تأكيد بتفعيل الخدمة على جوالك.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى