in ,

الغاء اشتراك ستارز بلاي stc | طرق تساعد العملاء على الغاء خدمة ستارز بلاي سوا السعودية

الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، من الخدمات التي أتاحتها شركة الاتصالات السعودية stc، وهي خدمة ستارز بلاي المميزة والتي لها العديد من الأوجه التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال، حيث نتعرف على كيفية الاشتراك وما هي أهم الفوائد التي يمكن الاستفادة منها لهذه الفائدة، وكذلك الغاء الاشتراك والتفعيل وما هي طرق الإلغاء، كل هذا وأكثر نجده في سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

خدمة ستارز بلاي المميزة من stc السعودية

هناك العديد من المزايا التي توجد في خدمة ستارز بلاي من شركة الاتصالات السعودية، ومن ضمن هذه المزايا الاشتراك السهل في هذه الخدمة، وكذلك الغاء اشتراك ستارز بلاي stc التي سوف نتعرف عليها بعد قليل.

ولكن قبل ذلك يجب إلقاء نظرة سريعة حول هذه الخدمة من شركة الاتصالات السعودية ..

خدمة ستارز بلاي STARZ Play عبارة عن تطبيق من شبكة ستارز التلفزيونية والقنوات الفضائية، والتي تتيح العديد من مزايا مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي يرغب الجمهور في مشاهدتها، خاصة الأفلام والمسلسلات القديمة والحديثة على حد سواء.

وتعتبر شركة STARZ من الشركات العالمية، التي قامت شركة الاتصالات السعودية stc بالتعاقد معها من أجل تقديم خدماتها للعملاء المشتركين في باقات الاتصالات السعودية، حيث يمكن الاشتراك في هذه الخدمة عبر رسوم وتكاليف خاصة، وذلك عبر تطبيق خاص تتيحه STARZ وكذلك شركة stc للعملاء الراغبين في الاشتراك في هذه الخدمة.

ويمكن للعملاء تنزيل تطبيق ستارز بلاي، وبالتالي الوصول للسلسة الأصلية ومعظم الأفلام ومشاهدتها هذا بالإضافة للاستمتاع بكافة التنزيلات عبر هذا التطبيق للمسلسلات والأفلام والمواد الترفيهية التي تتيحها شركة STARZ.

وقبل أن نتحدث عن كيفية الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة، وكذلك معرفة كيفية الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، يجب أن نلقي نظرة سريعة من خلال السطور التالية على أهم مزايا هذه الخدمة بالتفصيل.

مزايا خدمة ستارز بلاي من stc السعودية

يمكنك – عزيزي العميل – تنزيل تطبيق ستارز بلاي بسهولة والاستمتاع بكافة الأفلام والمسلسلات، عبر حزمة من المزايا التي تتيحها الشركة وكذلك شبكة stc السعودية للعملاء الذين يريدون الاشتراك في هذه الخدمة.

وبالتالي فيجب معرفة هذه المزايا لهذه الخدمة بالتفصيل قبل الحديث عن كيفية الاشتراك أو الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، وهذه المزايا على سبيل المثال هي:

  1. إمكانية تنزيل العميل تطبيق ستارز بلاي من stc وتجربة الخدمة بالمجان لمدة أسبوع من تاريخ التنزيل والاشتراك في هذه الخدمة، وذلك على سبيل التجربة المجانية قبل الاستخدام والاشتراك الفعلي في الخدمة غير المجانية.
  2. يمكن تنزيل التطبيق بسهولة عبر جوجل بلاي، أو متجر قناة روكو ROKU، وبعد التنزيل يجب إنشاء ملف تعريف للعميل، وهذا ما سوف نعرفه بعد قليل.
  3. في حالة إذا رغب العميل في عدم الغاء اشتراك ستارز بلاي stc للتجربة المجانية، فإنه ينتقل للمستوى الأعلى في التجربة عبر رسوم شهرية يتم خصمها من باقة stc المشترك فيها بقيمة محددة من الشركة.
  4. توافق تشغيل التطبيق على العديد من الأجهزة التقنية من هواتف حديثة، وأنظمة تشغيل متطورة وحديثة موجودة في العديد من الهواتف أو الأجهزة اللوحية.
  5. يمكن الاستمتاع بـــ STARZ On Demand على العديد من الأجهزة الحديثة، والكثير من أنظمة تشغيل التلفزيونات الحديثة.

أما عن مزايا التطبيق نفسه فهي على سبيل المثال:

  • مشاهدة المواد الترفيهية في أي وقت وفي أي مكان عبر التطبيق من خلال شبكة stc في المملكة العربية السعودية.
  • مشاهدة عدد لا محدود من المسلسلات و الأفلام والوثائقيات ومحتوى أفلام الكارتون للأطفال، وأفضل المحتويات الترفيهية التي يرغب العملاء في تحديدها.
  • يمكن للعملاء مشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات الحديثة بالتزامن مع تاريخ عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تقنية جيدة حديثة للغاية وهي تقنية HD و 4K
  • توجد العديد من المحتويات الحصرية التي يتميز بها التطبيق، وذلك عبر العناوين المختارة التي تناسب جميع أذواق العملاء المشتركين.
  • وجود المحتويات الترفيهية العربية المميزة من مسلسلات وأفلام عربية جديدة ومميزة عبر التطبيق.
  • لهواة الأفلام الهندية، لدى التطبيق العديد من الأفلام الهندية القديمة والحديثة على حد سواء وأفضل أعمال بوليوود.
  • يمكنك – عزيزي المشترك – مشاهدة أفضل وأحدث المحتويات الترفيهية دون فواصل إعلانية، ومشاهدة هذه المحتويات دون انقطاع مزعج.
  • إمكانية الاشتراك في التطبيق بعد تنزيله والدفع الإلكتروني السهل عبر البطاقات الائتمانية أو الدفع عبر شبكة الدفع الإلكتروني التابعة لشركة الاتصالات السعودية stc
  • للعملاء الراغبين في نقل المحتويات من التطبيق وتنزيلها على شاشة التلفزيون المنزلي، يمكنهم ذلك بسهولة عبر إرسال ما يشاهدونه إلى التلفاز عبر الكروم كاست.
  • إمكانية الدبلجة للأعمال والمحتويات من مسلسلات وأفلام وغيرها للغتين العربية والفرنسية.

هذه المزايا بالفعل يرغب العملاء في الاستمتاع بها، ويجعل تطبيق ستارز من ضمن التطبيقات الرائعة التي يمكن تنزيلها، وبالتالي الاستمتاع بكافة الخدمات الترفيهية التي يقدمه للعملاء المشتركين في باقات شركة الاتصالات السعودية stc.

ربما يفيدك قراءة مقال: سوا ستار بلس | تعرف على باقة سوا ستار بلس الجديدة

الغاء اشتراك ستارز بلاي stc
الغاء اشتراك ستارز بلاي stc

سعر الاشتراك في تطبيق ستارز بلاي stc

يمكن للعملاء الكرام الاشتراك في تطبيق ستارز بلاي عبر خصم الرصيد بقيمة 7.99 دولار أمريكي شهرياً مقابل تنزيل عدد لا محدود من المسلسلات والأفلام القديمة والحديثة على حد سواء، وذلك عبر تنزيل التطبيق، والاشتراك فيه عبر بيانات عديدة.

ولكن هذا السعر ليس نهائي لهذه الخدمة، حيث توجد خدمات أخرى إضافية بعد الاشتراك في تطبيق ستارز بلاي، مثل الوصول للقناة الأصلية عبر تطبيق الهاتف المحمول بدون اشتراك الكابل، بالسعر السابق، ويمكن أن تزداد مع بعض الخدمات الإضافية حسب الاشتراك فيها حيث تصل في بعض الأحيان إلى 10 دولار أمريكي، وقد يكون الحد الأقصى حسب الخدمات التي يتم الاشتراك فيها وهو سعر 29.99 دولار أمريكي أو أكثر في بعض الحالات الأخرى.

هذا يجعل بعض العملاء يريدون الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، خاصة بعد الانتقال من التجربة المجانية لتجربة التطبيق عبر دفع رسوم شهرية، وهذا هو السبب الرئيسي في الغاء هذه الخدمة.

كيفية تنزيل تطبيق بلاي ستارز والاشتراك فيه

هناك العديد من الخطوات التي تساعد العميل على الاشتراك في هذا التطبيق، وهذه الخطوات هي:

  1. شراء كابل ستارز بلاي أو الاشتراك عبر الأقمار الصناعية.
  2. تنزيل تطبيق ستارز مجاناً عبر تطبيقات جوجل بلاي من هنا أو من خلال متجر آبل وكذلك من متجر قناة روكو، وذلك حسب نوع الهاتف المحمول الذي يمتلكه العميل.

وبعد إتباع الخطوات في التطبيق من تسجيل البيانات، وكيفية الدفع الإلكتروني بعد التجربة المجانية، وعدم الغاء اشتراك ستارز بلاي stc بعد هذه التجربة المجانية، تبدأ التنزيل لعدد هائل من المواد الترفيهية.

ويجب معرفة أن هذه الخطوات تخص جميع الأجهزة الحديثة أينا كانت والتي لا تختلف في التنزيل أو الاشتراك في تطبيق ستارز بلاي من stc، كما يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذا التطبيق عبر التسجيل في 5 أجهزة بحد أقصى في وقت واحد.

لكن لا يمكن للعميل التسجيل في أكثر من خمسة أجهزة، حيث يعطي التطبيق رسالة خطأ للاشتراك، لذلك يجب حذف أحد الأجهزة ودخول جهاز آخر، وبالتالي فإن الحد الأقصى للأجهزة هو 5 أجهزة فقط.

أما عن البث في أكثر من جهاز، فيمكن ذلك، وهو مشاهدة الأفلام والمسلسلات وبقية المواد الترفيهية عبر جهازين في نفس الوقت دون مشاكل تقنية تُذكر.

وبالرغم من هذه المزايا، فإن العديد من العملاء يسألون عن الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، وذلك بسبب خصم الرصيد بشكل كبير بسبب هذه الخدمة، ولهؤلاء العملاء سنتعرف على كيفية الغاء اشتراك ستارز بلاي stc من خلال السطور المتبقية من هذا المقال.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة الخدمات المشترك بها stc | ثلاث خطوات لمعرفة كافة الخدمات في شبكة سوا السعودية

كيفية الغاء اشتراك ستارز بلاي stc

هناك العديد من الطرق والوسائل من أجل الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، بسهولة، ولكن قبل أن نتحدث ونعرض هذه الطرق والوسائل، يجب معرفة أنه يمكن الإلغاء دون أي عقود أو التزامات لهذا الإلغاء من العميل تجاه الشركة، غير انتهاء المزايا سواء لخدمات ستارز من شركة stc التي توفرها للعملاء، أو انتهاء مزايا التطبيق التي تعرفنا عليها في السابق.

أما عن وسائل وطرق الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، فتتم عبر النقاط عليها:

كيفية الغاء الاشتراك في ستارز بلاي في أجهزة آبل

كما تعرفنا في السابق، فإنه يمكن للعملاء الذين يمتلكون أجهزة آبل الاشتراك في هذا التطبيق عبر تنزيل التطبيق على أجهزتهم ومن ثم الاشتراك والاستمتاع بكافة المزايا، اما عن كيفية الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، عبر أجهزة آبل فتتم عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على تطبيق ستارز بلاي.
  • تحديد الغاء الاشتراك.
  • بعد ذلك الدخول على نافذة الغاء الاشتراك، ثم إتباع التعليمات من التطبيقات.
  • يذهب العميل بعد ذلك إلى نافذة الإعدادات.
  • تحديد متجر التطبيقات أو متجر iTunes
  • تحديد معرفة آبل الخاص بالعميل، ثم إدخال كلمة المرور الخاص بالمُعرف الخاص بالعميل.
  • تحديد الاشتراك ستارز بلاي والذي يوجد ضمن الاشتراكات في آبل، وبالتالي تحديد اشتراك ستارز والضغط على كلمة إدارة.

وبذلك يتم اشتراك ستارز بلاي stc عبر أجهزة آبل بسهولة عبر هذه الخطوات، وبالتالي يفقد العميل جميع مزايا التطبيق بعد ذلك، ولوجود أي مشكلة في الغاء الاشتراك، يمكنك عزيزي العميل الدخول على إعدادات أمازون عبر الدعم والمساعدة من هنا، حيث يمكنك الإلغاء بسهولة أو الاستفسار عبر الخطوات السابقة.

كيفية الغاء اشتراك ستارز بلاي stc عبر أجهزة أندرويد

يمكنك – عزيزي العميل – المشترك في ستارز بلاي عبر أجهزة الأندرويد الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، عبر جهاز الأندرويد الخاص بك عبر الخطوات التالية:

  • فتح تطبيق متجر جوجل بلاي الخاص الموجود في الهاتف المحمول.
  • اختيار زر القائمة ثم اختيار الحساب.
  • اختيار الاشتراك، والبحث عن تطبيق ستارز في القائمة وتحديد إلغاء.
  • بعد ذلك سترسل رسالة جوجل بلاي رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الإلغاء من جهاز الكمبيوتر.
  • الانتقال إلى هذا الرابط: https://play.google.com/store/account
  • تحديد موقع قسم الاشتراكات ثم تحديد موقع ستارز بلاي في القائمة واختيار الخيار : الغاء
  • بعد ذلك تقوم جوجل بلاي بإرسال رسالة بريد إلكتروني تؤكد الغاء اشتراك ستارز بلاي stc.

وبهذه الخطوات يتم الغاء الاشتراك في التطبيق، وفي حالة وجود أي مشكلات فنية في عملية الإلغاء، يرجى الدخول هنا للدعم والمساعدة.

كيفية الغاء اشتراك ستارز بلاي stc عبر جهاز الكمبيوتر

يمكنك عزيزي العميل الغاء الاشتراك في تطبيق ستارز بلاي، من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • الدخول عبر iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تحديد الحساب من القائمة العلوية ثم الضغط على عرض حسابي.
  • إدخال الرقم السري الخاص بك.
  • الانتقال إلى الأسفل حيث الضغط على الإعدادات الخاصة بالحساب.
  • بعد ذلك الدخول على قائمة الخيارات المختلفة، ثم البحث عن الاشتراكات.
  • اختيار الخيار ( إدارة ).
  • اختيار تطبيق ستارز.
  • بعد ذلك يتم إعداد التجديد التلقائي، ثم تحديد إيقاف.

وبالتالي يتم الغاء اشتراك ستارز بلاي stc عبر جهاز الكمبيوتر، وفقدان جميع المزايا التي توجد في التطبيق التي تحدثنا عنها في السابق.

وفي حال وجود مشكلات تقنية في خدمة تطبيق ستارز بلاي، أو وجود مشكلات في طريقة الغاء الاشتراك في هذه الخدمة، يمكن للعملاء الراغبين في ذلك الاتصال على خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية stc على الرقم التالي: 00966114555555  أو الدخول على موقع الاتصالات السعودية على شبكة الإنترنت من هنا.

في ختام مقالنا عن الغاء اشتراك ستارز بلاي stc، فقد تعرفنا على كافة التفاصيل التي تخص هذه الخدمة، والاشتراك وكيفية الإلغاء، والطرق والوسائل لذلك، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن خدمات stc يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء تحويل المكالمات جوي

الغاء تحويل المكالمات جوي | 4 معلومات عن خدمة موجود اكسترا من جوي stc السعودية

استعادة حساب خدماتي stc

استعادة حساب خدماتي stc | ست خطوات لاستعادة الحساب مرة أخرى في خدماتي الاتصالات السعودية