اكواد we

في محاولة منها لتيسير آليات تعامل المشتركين مع الخدمات المقدمة خصصت شركة المصرية للاتصالات مجموعة من اكواد we كأرقام مختصرة خفيفة ما إن يتصل عليها العميل يحصل بالمقابل على المعلومة أو الاستجابة التي يبغيها، وكذلك إتمام الاشتراك في خدمة ما أو الاستفادة من مزايا عرض ما.

وفي محاولة منا لإفادة القارئ الكريم جمعنا لكم كل اكواد we في هذا المقال ليصبح بمثابة المرجع المتكامل في هذا الباب مجنبًا إياكم عناء البحث والتنقل بين صفحات المواقع المختلفة.

اكواد we

لكل كود أو رقم مختصر من اكواد وي مهمة خدمية خاصة، وعلى المستخدم تحديد ما يحتاجه بدقة ومن ثَم يسهل عليه استعمال الكود المُلبِّي لما يحتاج.

خدمة العملاء: خصص لها أرقام 111 و01555000111 و19777 حال الحاجة للاستفسار عن أي شيء يتعلق خدمات الشركة للهاتف المحمول أو الهاتف الأرضي أو الإنترنت الأرضي ADSL.

تحويل الرصيد: ويُكتب كالتالي: *323*الرقم المراد تحويل الرصيد له* مبلغ التحويل#

سلفني شكرًا: يعد من اكواد we الأكثر استخدامًا، وهو *504# فيستقبل المستخدم بعدها مبلغ 4 جنية تُخصم مع أول عملية شحن للرصيد.

كلمني من فضلك: ويُكتب *515*رقم وي المراد إرسال الرسالة له#

تحويل ميجابايت الرقم وي آخر: بعض الأحيان يحتاج العميل إلى تحويل ميجا بايتس فائضة عن استخدامه لشخص آخر، وفي هذه الحالة يستخدم من اكواد we الرقم *999# ثم يتبع الخطوات الماثلة أمامه.

تفاصيل الاستخدام:

هو أيضًا من اكواد وي الأكثر استخدامًا لمعرفة مسالك نفاد الرصيد لتعديل الأوضاع حال الرغبة في تقليص النفقات الشهرية، وهنا يتصل العميل على الكود *414#

الشحن السريع لكارت الرصيد: حيث يتصل المستخدم على الكود *555* رقم السري للكارت# فيستقبل بعدها رسالة بإتمام عملية الشحن بالمبلغ الخاص بالكارت.

معرفة رقم الخط: وذلك من خلال الاتصال على الكود *688#

ميعاد تجديد باقة الإنترنت: من خلال الكود #999*

معرفة الرصيد المتبقي: أحد أشهر اكواد we رواجًا، حيث يتصل العميل على الكود #322* فيستقبل رسالة تفصيلية بقيمة رصيده المتاح للاستخدام.

كود الغاء باقة الإنترنت: إذا أراد المستخدم إلغاء باقة النت نهائيًا وتوفير رصيد الشحن للمكالمات والدقائق فقط لا غير على اختيار الكود #999* من اكواد we ثم اتباع الخطوات الموضحة أمامه.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى