in ,

افضل شركة انترنت dsl في الكويت| 2021 5 عروض DSL.. أفضل 5 شركات الإنترنت بالكويت

افضل شركة انترنت dsl في الكويت سنقدمها لكم من خلال مركز خدمات المحمول، وهذا بعد أن قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالكشف عن الشركة التي تحتل المرتبة الأولى في الإنترنت من النوع دي سي ال، وأوضحت الهيئة أن متوسط سرعة التحميل بالنسبة إلى الإنترنت المتنقل بلغت 119 ميجابايت بالثانية الواحدة.

كما وضحت أن نسبة الارتفاع بلغت 22.5٪، وهذا بالمقارنة مع الربع الرابع للعام الماضي، وبناء على ذلك صنفت الهيئة الشركات الكويتية الخاصة بالإنترنت إلى مراتب سنقدم أفضلها إليكم.

أفضل 5 عروض DSL الكويت 2021

افضل شركة انترنت dsl في الكويت
افضل شركة انترنت dsl في الكويت

لقد بلغ عدد الشركات التي تقدم انترنت في الكويت خمسة من النوع دي سي ال، كما أنهم يقدمون خدمة الحزمة العريضة والانترنت 4G وخدمات أخرى عديدة، ومن تلك العروض التالي:

1. عروض شركة Mada Communications

إن شركة Mada Communications تعد أكبر وأشهر شركات الإنترنت بالكويت، كما أنها من رواد خدمات التواصل وخدمات الإنترنت، حيث تقوم باستعمال أحدث التقنيات الحالية، وتقدم الشركة عروض إنترنت قليلة متمثلة في عرض دي سي ال بسرعة 10 ميجابايت لكل ثانية بسعر 128 دينار كويتي.

2. عروض شركة Gulfsat

إن شركة Gulfsat تعد أيضاً من أبرز الشركات الخاصة بالانترنت في دولة الكويت، وتقدم الشركة خدمة التواصل بواسطة الشبكات الداخلية، كما تقدم خدمات الإنترنت من خلال الأقمار الصناعية وخدمات خاصة بالمستخدمين العاديين، وعروض الإنترنت الخاصة بها تنحصر في إنترنت دي اس ال بسرعة 1 ميجابايت لكل ثانية بتكلفة 38 دينار كويتي وحتى سرعة 22 ميجابايت كل ثانية بتكلفة 408 دينار كويتي.

3. عروض شركة زين

شركة زين تعتبر احسن شركة إنترنت بالكويت وخدماتها وعروضها مقدمة إلى الأفراد والشركات، وهذا لأنها من رواد الاتصالات المتنقلة في الكويت والمنطقة العربية كلها، نظراً لأنها منتشرة بكل الوطن العربي، وبالنسبة إلى العروض الخاصة بالانترنت التي تقدمها شركة زين، فإنها تقدم عرضين الأول هو الدفع الآجل والذي يبدأ من تكلفة 6 دينار في الشهر ويعطي 500 جيجابايت وصولا إلى تكلفه 16 دينار في الشهر بعدد جيجابايت غير محدودة، وبالنسبة إلى النوع الثاني من العروض، وهو مسبق الدفع بسعر 5 دينار فهو يعطي 60 جيجابايت إضافة إلى 15 جيجابايت إضافية.

4. عروض شركة Fasttelco

شركة Fasttelco من شركات الكويت الرائدة بمجال الإنترنت، حيث تقدم عدد كبير من خدمات الاتصال بالنسبة للأفراد والشركات، كما أن العروض التي تقدمها عروض كثيرة ومتعددة، وبالنسبة إلى عروض الدي سي ال فهي تطلق عروضها من 10 ميجابايت لكل ثانية وهذا بسعر 12 دينار في الشهر وصولا إلى سرعة 50 ميجابايت لكل ثانية بسعر 38.5 دينار كويتي.

5. عروض شركة QualityNet

إن شركة QualityNet توفر للعميل سرعات عالية جدا بالنسبة إلى الشبكات المنزلية، كما تقدم خدمات متعددة ومتنوعة للشركات، وعروض الإنترنت الخاصة بها عروض متنوعة وكثيرة، فمثلا عند الحديث عن عروض الدي سي ال توفر الشركة سرعة تبدأ من 1 ميجابايت لكل ثانية في مقابل 34 دينار كويتي وصولا إلى 50 ميجابايت لكل ثانية مقابل 417 دينار كويتي في العام.

أفضل إنترنت في الكويت 2021

بعد ذكر افضل شركة انترنت dsl في الكويت سنذكر أفضل إنترنت في الكويت، لقد حصلت شركة سلام على المرتبة الأولى من ضمن شركات الاتصالات المقدمة لخدمات إنترنت  من خلال الألياف الضوئية، وتبلغ سرعة تحميلها 113.03 ميجابايت لكل ثانية، ولقد حصلت موبايلي على المركز الثاني بالنسبة إلى سرعة التحميل، وسرعة الألياف الضوئية بها بمعدل 90 ميجابايت لكل ثانية، بينما حصلت زين السعودية على المركز الثالث بسرعة 89.98 ميجابايت لكل ثانية.

افضل شركة انترنت DSL في الكويت

إن شركة بي اون لاين للإنترنت كانت تعد من أفضل شبكات الانترنت في الكويت وهي نفسها ذات شركة التي تسمى حالياً بجلف نت، فى الحقيقة أن جلف نت حالياً تمتلك سجلات أدلة على أنها من أكثر الشركات سوءا في الكويت، كما كان أغلب الأشخاص ينصحون بعدم التعامل أو الاشتراك معها، وبناءً  على ما طرحته هيئة الاتصالات حالياً فإن شركة اس تي سي أو فيفا السعودية فرع الكويت تعد أفضل شركة إنترنت بالكويت، وهذا لأنها تمتلك سرعات عالية بالنسبة للتحميل، حيث يبلغ متوسط السرعة بها 130.8 ميجابايت لكل ثانية، بينما تحتل شركة زين السعودية المركز الثاني بسرعة 102.2 ميجابايت لكل ثانية.

أفضل شركة انترنت فايبر الكويت

شركة فيفا الكويت هي أفضل شركة إنترنت فايبر في الكويت، وهذا لأنها تقدم إلى العملاء تجربة ممتعة كما تقدمها إليهم بسرعة فائقة تصل إلى 100 ميجابايت لكل ثانية، وهذا لأنها تستخدم تقنية الألياف البصرية، والتي تنقل المعلومات من مكان لآخر، ولكن بطريقة غير مألوفة، وساهمت تلك التقنية التي تعمل بها الشركة في تقدم سرعة الإنترنت بسرعة كبيرة للغاية، والألياف البصرية عبارة عن زجاج نقي بحجم دقيق للغاية على هيئة حزام، كل حزمة تتكون من 1000 حبل بصرى، ويتم تغليف تلك الألياف معا بورصة كابل طويل يمتد لمسافات طويلة، قد تكون من دولة لدولة.

أفضل 5 شركات الإنترنت بالكويت

بعد ذكر افضل شركة انترنت dsl في الكويت سنقدم الشركات الخاصة بالإنترنت في الكويت، ومن هذه الشركات:

  1. شركة Mada Communications
  2. شركة Gulfsat.
  3. شركة زين.
  4. شركة Fasttelco.
  5. شركة QualityNet.

أفضل شبكة في الكويت

لقد حصلت شركة زين على المرتبة الأولى من حيث أسرع شبكة إنترنت منزلي بالكويت وهذا من خلال شركة OolkabSpeedtest، والتي تعد رائدة الشركات عالمياً، كما تعد الشركة الأكثر شفافية فيما يخص تحليل واختبار سرعات الإنترنت في العالم، ولقد نسبت شركة زين هذا الأمر إلى أنها قامت بتوفير تقنية 5جي وإلى انتشارها بكل الدول التي توجد بها، كما نسبته إلى البنية التحتية المجهزة والشاملة والكاملة التي قدمتها إلى العملاء.

كواليتي نت

ذكرنا افضل شركة انترنت dsl في الكويت سنذكر تفاصيل عن شركة كواليتي نت إليكم، وتعد الشركة أولى شركات الكويت في عالم الإنترنت، وهذا حيث عملت على توفير خدمات الإنترنت منذ تأسيسها من عام 1998 ميلاديا وحتى الآن، وبالنسبة إلى أولويات الشركة فهي الاهتمام بتلبية طلبات ورغبات العملاء في الكويت، واستخدمت في هذا الهدف خدمات ومهارات ومميزات ضخمة، وسعت الشركة على إتمام هذا الأمر بجانب التطوير المستمر لها من الداخل والخارج، ومن أجل تحقيق هذا الهدف قامت بتشجيع العاملين من خلال تدعيم وتعزيز خبراتهم عبر التدريب المتواصل والدوري والمستمر، ولأن الشركة تلبي طلبات و رغبات كل العملاء حصلت على معايير الجودة ايزو 9001 كما حصلت على معايير الأمان ايزو 2701.

ما هي أسباب تفضيل شركة كواليتي نت على بقية الشركات؟

لإن شركة كواليتي نت متميزة عن غيرها من الشركات في أنها تتبع كل القوانين الخاصة بالجودة، كما تتبع التشريعات القانونية التي تحمي العملاء، وتقوم الشركة بالمحافظة على العلاقات ما بين العملاء وكذلك العلاقات ما بين المديرين والمقاولين، وتقوم كواليتي نت بتطبيق سياسات فعالة من أجل ضمان استمرار العمل، ولقد حفظت الشركة السياسات السابقة بشكل دائم ومستمر.

خدمات كواليتي نت

إن شركة كواليتي نت تقدم إلى العملاء مجموعة متنوعة من خدمات الإنترنت، مثل التالي:

المباني الذكية

هذه الخدمة تمنح المستخدم إمكانية الحفاظ على الأطفال من زيارة بعض المواقع الغير مرغوب فيها بجانب الحفاظ على الاتصال المتواصل مع الإنترنت.

باقات الإنترنت

توجد باقات كثيرة ومتعددة ومختلفة توضحها شركة كواليتي نت للعملاء مثل خط الاشتراك المخصص بالمنازل.

خدمات قطاع الأعمال

يستطيع رجال الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة والمتوسطة أن يصلوا بواسطة الخدمة إلى حلول أفضل بالنسبة لأعمالهم المحلية والدولية والعالمية.

اقرأ المزيد عن: زين كاش الكويت | عروض شركة زين الكويت الدفع المسبق | تطبيق زين الكويت

ذكرنا لكم افضل شركة انترنت dsl في الكويت كما قدمنا أفضل شركات الإنترنت، وأسرع إنترنت في الكويت، والشركة التي تملك أفضل إنترنت فايبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كود فليكسي جيزي وطريقة تحويل الرصيد Djezzy

كود فليكسي جيزي وطريقة تحويل الرصيد Djezzy

شريحة جوي نت مفتوح

شريحة جوي نت مفتوح | 3 عروض إنترنت مميزة بأسعار مناسبة لجميع العملاء