stc Kuwait

stc Kuwait

stc Kuwait هو اختصار لشركة الاتصالات السعودية بالكويت (Saudi Telecom Company Kuwait) وهي تلك الشركة التي كانت تحمل اسم فيفا الكويت سابقاً، وتحتل الشركة المرتبة الثالثة في شركات الاتصالات الخادمة للكويت، كما أن stc Kuwait تعد من أفضل الشركات  بالاعتماد على الطرق التكنولوجية الحديثة في خدمات الاتصالات، وتقع الشركة تحت راية مجموعة أس سي تي السعودية، لنتعرف أكثر عن ممعلومات في هذا المقال.

انطلاقة العمل بشركة أس سي تي بالكويت

تعد الشركة الكويتية أس سي تي من الشركات التي تعلب دور هام في المساهمة الكويتية، حيث كانت أول انطلاقة من  stc Kuwait في 22 يوليو/ حيرزان لعام 2008، وتم ذلك من خلال المرسوم الأميري رقم 187من أجل بدء العمل بـ أس سي تي كشبكة للمحمول والاتصالات الثالثة بالكويت، ولكن البداية الفعلية لعملية التشغيل الخاصة بخدمات المحمول والاتصالات التي تقوم بها الشركة كان في ديسمبر لنفس العام، وتم هذا الأمر أيضاً بموجب القانون رقم 2 لعام 2007، كما تم طرح أسهم للـ stc Kuwait في البورصة للمرة الأولى خلال ديسمبر لعام 2014.

المميز بشركة أس سي تي:

من المميز بشركة stc Kuwait أنها ليست مجرد شركة لتقديم خدمات الاتصالات المحمولة فحسب، بل أنها تفوقت في هذا المجال حيث استطاعت خلال فترة وجيزة في أن تكون في مركز ريادي مميز، من خلال السياسة التي قامت بها بتوطيد العلاقة بين العملاء والموظفين،  فقد قدمت العديد من الخدمات المطورة والحديثة من أجل راحة العميل والعمل على تنفيذ ما يحتاجه وأكثر.

والجدير بالذكر أن شركة أس سي تي استطاعت بقدرتها الكبيرة وتفوقها المستمر أن تستحوذ على 100% من رأس مال الشركة الكويتية كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات، ومن هنا أصبحت أس سي تي من الشركات التي تمتلك الريادة في مجال خدمات الإنترنت وانطلاقة عهد جديد للاتصالات بالكويت.

اقرأ أيضًا مميزات وعروض عن شركة أوريدو الكويت

أهداف شركة أس سي تي:

لا يمكن أن يخفى على الجميع الهدف الذي آمله حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في أن تصبح دولة الكويت من أكبر المراكز مالية وتجارية على مستوى العالم، وهو دائماً يسعى إلى ذلك، ومن هنا اتخذت شركة stc Kuwait نفس الهدف في أن تجعل من الكويت أقوى مركز مالي وتجاري، ولكن هذا الأمر من خلال قدرة شركة أس سي تي على أن تحافظ على نفس الريادة التي تحلت بها منذ البداية وخلال أكثر من عقد من الزمان، حتى أصبحت من أقوى شبكات الاتصالات بالكويت، والآن يمكننا أن نقول أن أس سي تي تمتلك حوالي ما يقرب من 2 مليون عميل على قدر عالي من الرضا للخدمات المقدمة ومن الشركة، كما استطاعت stc Kuwait أن تقدم أكبر شركة 5G بالكويت.

خطة أس تي سي لتزويد قاعدة العملاء الخاصة بها

منذ بداية عهدها وتسعى stc Kuwait إلى أن تقدم أفضل ما لديها من خدمات من أجل راحة العملاء وإثرائهم بالعديد من الخدمات المهمة والتي تجعل من الاتصال أمر سهل وآمن، ولم يقتصر هذا الأمر على العملاء من الأفراد فحسب، فقد شمل الأمر كذلك الشركات من خلال (stc business)، والتي تقدم العروض المميزة والمنتجات التي تساهم في تيسير الأعمال من خلال الاعتماد على شركة أس سي تي، كما أنها تضيف العديد من الفرص الخاصة بالخدمات الرقمية والبيانات والترفيه، كما أنها تقدم جميع خدماتها بنفس الكفاءة على مدار الساعة بدون أي تقصير.

دور أس تي سي في البنية التحتية للكويت

من المميز في شركة stc Kuwait أنها تحرص كل الحرص على أن تقدم أفضل الخدمات الخاصة التي تعمل على رفع الكفاءة الخاصة بالبنية التحتية للعصر الحديث بالكويت، كما أن شركة أس سي تي تعتزم التطور والتقدم المستمريين بقطاع الاتصالات والتغطية اللاسلكية منافسة كل دول العالم في هذا الأمر، كما أن أس سي تي تسعى إلى جذب الاستثمارات الخاصة بالقطاعات الخاصة، مما يعمد إلى دفع عجلة الاقتصاد من خلال الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية.

ما الذي قدمته شركة أس تي سي إلى الكويت؟

لقد اعتزمت شركة stc Kuwait منذ بداية عملها عام 2008 على أن تحسن من خدمات الاتصالات المتواجدة بالسوق الكويتي، وقد استطاعت أن تكون شركة أس تي سي أن تكون أحد أعضاء الاتحاد الدولي للاتصالات ITU خلال عام 2016، كما أنها استطاعت أن تقدم خدمة الجيل الخامس 5G خلال عام 2018 ومن هنا أصبحت هذه stc Kuwait هي الشركة الأولى التي تقدم هذه الخدمة بالكويت، وليس هذا فحسب فقد استطاعت أس تي سي أن تقدم تغطية كاملة لعديد من المواقع من خلال شبكة الجيل الخامس.

اقرأ أيضًا ما قدمته شركة فيفا الكويت من عروض وخدمات

مبادرات اس تي سي من أجل دعم المواهب:

بقد استطاعت اس تي سي أن تقدم دعم كامل للعديد من المواهب المتميزة خلال الكويت، من خلال تقديم الدعم الكامل لكل تلك المواهب المتميزة بمختلف أنواعها في  مجالات عدة منها الرعاية الصحية، والرياضة والتعليم والبيئة، كما أن stc Kuwait استطاعت أن تعمد إلى تقديم فرص عمل وصلت نسبة تلك الفرص إلى 65%، وتأهيلها عبر التدريب المكثف والمتقن الذي تشرف عليه شركة اس تي سي.

رؤية ورسالة شركة اس تي سي

تحرص شركة اس تي سي على أن تقدم لعملائها العديد من الخدمات المبتكرة والحديثة التي تساهم بشكل كبير في توفير وسائل الراحة والأمان إلى عملائها من خلال التحول الرقمي وكذلك خدمات الاتصالات في دولة الكويت، كما أنstc Kuwait ترى أنه من الواجب عليها كرسالة قائمة بها أن تقوم بتقديم جميع خدمات التحويل الرقمي بشكل كامل، كما أنها تقوم برفع كفاءة الأداء الرئيسي، كما حرصت شركة اس تي سي على تقديم أفضل خدمة عملاء بمقاييس دولية ومتميزة.

كما تتميز الشركة بالتكاتف القوي مع كل أفرعها لتقديم الخدمات بكفاءة متميزة، كما اكتسبت stc Kuwait قيم عميقة منذ حداثة عهدها وتتمثل في الحيوية والتفاني والإقدام. كما أنها تحرص من خلال قيمها أن تكون أكثر مرونة لاحتياجات العملاء، والحرص على تطوير الخدمات بشكل واسع، والحرص على تقديم الحلول المبتكرة للعملاء والموظفين.

الاستثمارات المتنوعة لشركة اس تي سي

من المميز في شركة اس تي سي أنها عادة ما تفضل الاستثمار في العديد من الجوانب الهامة التي تخدم المجتمع الكويتي من جميع الجوانب، فهي تحرص على الاستثمار والتطوير في مجالات التعليم والبيئة والصحة، فلم يكن دور شركة stc Kuwait مجرد الخدمات التي تقدمها في مجال الاتصالات والتحويل الرقمي فقط، ولكن هي شديدة الحرص على حل القضايا الأخرى التي تواجه المجتمع الكويتي.

الأنشطة التي قامت بها شركة اس تي سي

هناك العديد من الأنشطة التي قامت بها شركة اس تي سي خلال عام 2019، وظهر تضافر stc Kuwait مع المجتمع الكويتي من خلال هذه الأنشطة والمبادرات ومن تلك الأنشطة:

  • الراعي الرسمي لمسابقة كأس الأمير لعام 2018/2019.
  • راع ذهبي للمعرض الوظيفي لجامعة الشرق الأوسط AUM.
  • تنظم شركة اس تي سي ندوة توعوية للوقاية من سرطان الثدي لموظفاتها.
  • تنيظم الشركة دورة فوتوشوب للمحترفين المبادرين.
  • stc Kuwait تطلق حملتها التوعوية للوقاية من سرطان البروستاتا.
  • راعٍ استراتيجي للحفل الرابع لجائزة KALD “للمعلم المتميز” لعام 2018/2019.
  • راعٍ رئيسي لملتقى المشروعات الصغيرة والمتوسطة لسنتين متتابعتين.
  • ترعى الشركة حفل ختام مسابقة “مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب.
  • رعاية الدوري stc بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى