احدث عروض بتلكو في البحرين

احدث عروض بتلكو في البحرين توفر لكل عملائها الكرام احدث العروض والحلول الرقمية وأفضل الباقات الشاملة من أجل الترفيه العائلي فقط سعر الباقة 10 دينار في الشهر، فقط تابعوا معنا المقال.

الجدير بالذكر أن شركة بتلكو تقدم لكل عملائها في مملكة البحرين أفضل المكافآت في باقات TV وذلك من خلال تحديثها تلقائيًا وبالمجان بهدف مشاهدة مجموعة رائعة من أفضل القنوات التي تناسب جميع أذواق العملاء في البحرين والتي تتناسب مع كافة الأعمار.

احدث عروض بتلكو في البحرين  الخاصة بـ TV

توفر احدث عروض بتلكو مشاهدة رائعة لكل العملاء من افضل القنوات مثل قناة E  وقناة فوود نتورك التي تعتبر من أشهر قنوات الطبخ الناطقة باللغة العربية على القمر الصناعي نايل سات وكذلك قناة ديسكفري وهي من أفضل القنوات التي تقدم الأفلام الوثائقية الخاصة بالعلوم والتكنولوجيا.

علاوة على ذلك فمن احدث عروض بتلكو في البحرين أنها لم تنسى الأطفال فلهم نصيب من تلك العروض المميزة فهي تقدم باقة متنوعة من قنوات الأطفال مثل ديزني وقناة نيكلودين وقناة بيبي تي في.

لم تنسى شركة بتلكو عشاق الرياضة فمن أبرز و احدث عروض بتلكو إمكانية الاشتراك في باقة القنوات الرياضية للاستمتاع برياضة الدراجات النارية والمصارعة الحرة ورياضة الجولف.

كما توفر شركة بتلكو في مملكة البحرين لكل العملاء إمكانية الاستفادة من الإنترنت المنزلي المجاني ولكن عند متابعة ومشاهدة تلفزيون بتلكو وذلك بهدف الاستمرار في الجودة العالية للفيديو والبث التلفزيوني.

لا شك أن طرح الباقة الجديدة OSN Ultimate Entertainmen تعتبر من احدث عروض بتلكو في البحرين التي توفرها الشركة لكل عملائها الكرام والتي تتجاوز كافة توقعات العملاء.

اقرأ أيضًا: مقال عن بتلكو شوب

احدث عروض بتلكو في البحرين للموبايل

توفر شركة بتلكو في البحرين لكل عملاء الهواتف المحمولة أفضل الخدمات والعروض فبمجرد أن تدخل على صفحة الشركة وتضغط على خدمات الموبايل تجد مجموعة متنوعة من أفضل الخدمات المميزة باعتبارك من أحد عملاء شركة بتلكو.

توفر الشركة خدمة Duel وهي من الخدمات التي تحظى بإقبال كبير من الشركة حيث يمكن للعملاء الفوز بجوائز نقدية قيمة وذلك من خلال الرد على بعض الأسئلة التي يتم طرحها من خلال موقع الشركة والدخول في منافسة مع مشاركين آخرين.

كذلك يمكن الاستفادة من احدث عروض بتلكو التي توفر خدمة 4 جي بلس وهي من الخدمات المجانية التي توفر لكل عملائها الكرام إمكانية الاستمتاع بشبكات قوية وسرعة عالية في أي مكان في البحرين.

احدث عروض بتلكو في البحرين إنترنت بلا حدود

نظراً لكثرة استخدام الإنترنت لدى العملاء فقد قامت شركة بتلكو بطرح تجربة استثنائية من الباقات التي تتيح للمستخدمين إمكانية المشاهدة للمسلسلات والأفلام والبرامج بمنتهى السهولة وعلى أقصى سرعات التحميل وكذلك العديد من المزايا التي توفرها شركة بتلكو للمستخدمين منها:

  • تحميل الوسائط بمنتهى السرعة والسهولة بدون التقيد بحد معين من كم الملفات أو حجمها.
  • إمكانية مشاهدة البرامج والمسلسلات والأفلام وغيرها من المحتويات المرئية وكذلك مباريات كرة القدم بدقة اتش دي.
  • إمكانية استخدام الألعاب الإلكترونية بدون التقيد أو حدوث مشاكل في الاتصال بالخادم أثناء اللعب.
  • يمكن للمستخدمين متابعة أخر الأخبار والأحداث المتعلقة بالبحرين وبالدول الأخرى بمنتهى السرعة ومشاركة الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الأسعار تشمل الضريبة المضافة.

ويمكن للعملاء الذين سبق لهم الاشتراك في باقة الإنترنت 500 ميجا بايت الاستفادة من احدث عروض بتلكو في البحرين التي توفر الباقة الجديدة فايبر إنترنت باقة بلا حدود كما يمكن للعملاء المشتركة في الباقات الأخرى سداد 9 دينار كل شهر تضاف على التكلفة الأساسية للباقة.

اقرأ أيضًا: عروض بتلكو

احدث عروض بتلكو في البحرين عروض شوب

تتيح شركة بتلكو للمستخدمة إمكانية التسوق وشراء المنتجات أون لاين من الماركات العالمية من ماركة هواوي وأبل وسامسونج وسوني وماركة ال جي وجميع الهواتف الذكية التي تتوافق مع الجيل الخامس.

كذلك يمكن شراء الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وشاشات التلفاز الذكية من ماركة سمارت والساعات الذكية وغيرها من الأجهزة الحديثة من مختلف الأنواع والأشكال التي توفرها شركة بتلكو ويمكن الدخول عبر المتجر الإلكتروني للشركة والاستفادة من العروض المميزة فيمكنك العثور على المنتجات التي توافق رغباتك.

احدث عروض بتلكو واي فاي

تفتخر شركة بتلكو أن توفر لكل عملائها الكرام أفضل شبكة واي فاي رقمية التي تساعد العملاء على التواصل ساعات وساعات سواء  للعمل أو للترفيه ، لمتابعة مباريات كرة القدم، مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون انقطاع ولكن ماهي الخطوات التي يمكن اتباعها لتفعيل خدمة الواي فاي:

  • يمكن تفعيل خدمة الواي فاي من قائمة الإعدادات الخاصة بالشركة.
  • بعدها يمكن اختيار شبكة واي فاي الرقمية البحرين من القائمة.
  • عندها تفتح صفحة الواي فاي تلقائي.
  • يمكن بعدها اختيار شراء قسيمة من صفحة الإعدادات.
  • بعدها يمكن اختيار الباقة المفضلة التي يرغب فيها العميل وطريقة الدفع المناسبة وكيف يمكن الحصول على الباقة.
  • بعد الانتهاء من الاختيار سوف تصلك الخدمة تلقائياً ويمكن بعدها الاستمتاع بسرعة الإنترنت بلا حدود.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى