in ,

اتصالات الامارات dns | مزايا هامة لنطاق دومين الإنترنت

اتصالات الامارا00ت dns، هو عبارة عن دومين الإنترنت في الإمارات، حيث تتيح شركة اتصالات في دولة الإمارات، نطاقات الإنترنت بسهولة للمستخدمين الذين لديهم حسابات في شركة اتصالات، وسوف نتعرف على مزايا دومين الامارات، وكيفية الحصول عليه عبر هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

ما هو اتصالات الامارات dns

اتصالات الامارات dns هو عبارة عن نطاق الدومين للمواقع الإلكترونية الذي قامت هيئة الاتصالات في الإمارات بإتاحتها عبر الحرفين ae ووضعها في نطاقات الروابط في المواقع الإلكترونية الموجودة داخل الدولة وتتبع الشبكة الإماراتية.

من ناحيتها قامت شركة اتصالات الإمارات، بإتاحة نطاق الدومين لجميع المستخدمين عبر التسجيل في هذه الخدمة للحصول على مزايا عديدة من الشركة.

وتعتمد هذه الخدمة على:

  • تسجيل نطاق الإنترنت الخاص بالعميل، وذلك لتسجيل الموقع الإلكتروني للشركة أو المؤسسة.
  • يتم التسجيل إلكترونياً عبر منصة اتصالات الإمارات.
  • التسجيل يوفر الخدمة الفورية للحصول على نطاقات في شبكة الإنترنت الإماراتية حسب قوانين هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات.
  • يمكن للمستخدم بعد التسجيل في خدمة اتصالات الامارات dns، إمكانية إدارة أسماء النطاقات تحت حساب واحد وإدارته بسهولة.

اقرأ أيضاً: كل ماتريد معرفتة عن تحميل تطبيق ماي إتصالات | تحميل أنا فودافون

اتصالات الامارات dns
اتصالات الامارات dns

مزايا نطاق دومين الإمارات من اتصالات

تعرفنا على الخدمة في السطور السابقة، لكن يبقى السؤال الذي يطرحه العديد من المستخدمين، ما هي مزايا خدمة اتصالات الامارات dns؟

حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الحديثة المميزة التي أتاحتها شركة اتصالات الإمارات من خلال التسجيل إلكترونياً في منصة الشركة، أما عن المزايا فهي تتمثل في:

  1. يمكن للمستخدمين لهذه الخدمة التسجيل والحصول على أسماء النطاقات ودومين الامارات فوراً، فلا يوجد وقت طويل بين التسجيل والحصول على الدومين الخاص بالموقع الإلكتروني.
  2. من مزايا هذه الخدمة هو التحكم الكامل في الدومين من خلال إدارة الحساب، حيث تتيح هذه الخدمة إدارة المستخدمين لكافة النطاقات بشكل سهل للغاية من خلال حساب واحد يتيح الإدارة لجميع النطاقات.
  3. الدعم الفني لهذه الخدمة والتابع لشركة اتصالات الإمارات على مدار 24 ساعة لا يتوقف أبداً، حيث يمكن التواصل مع إدارة الدعم الفني والحصول على جميع الإجابات حول الاستفسارات المتعلقة بالدومين.
  4. هذه الخدمة ليست مجانية، حيث يمكن الحصول على الخدمة عبر رسوم معينة، حيث توجد خيارات دفع عديدة إما عن طريق بطاقات الائتمان أو التحويل البنكي.
  5. رابط URL يتم إعادة توجيه باسم الدومين الذي حصل عليه العميل الذي قام بالتسجيل في الخدمة عبر منصة اتصالات الإمارات، عبر تحديد اسم الموقع الإلكتروني.
  6. نطاق خدمة اتصالات الامارات dns يدعم اللغة العربية، حيث يمكن الحصول على دومين نطاق .إمارات، علاوة على النطاق الدومين الإنجليزي الشهير وهو ae في نهاية الموقع الإلكتروني كما هو معروف.

كيفية الحصول على دومين الامارات

من ضمن الأسئلة الهامة التي يطرحها المستخدمين الراغبين بالحصول على دومين الإمارات، هو كيفية الحصول على النطاق من خدمة اتصالات الامارات dns.

في الحقيقة التسجيل سهل للغاية، هذا يتم عبر منصة اتصالات الإمارات عبر الدخول على موقعها الرسمي، ثم اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول أولاً على موقع اتصالات الإمارات.
  • النزول إلى أسفل الصفحة، ثم الضغط على أيقونة تسجيل الخدمة.
  • تظهر على الفور نافذة إلكترونية أخرى تابعة لشركة اتصالات لتسجيل الدومين.
  • يجب اتباع الخطوات في هذه النافذة الإلكتروني، التي بها خيارات تقنية عديدة للحصول على الدومين.
  • بعد هذه الخطوات يمكنك الآن الاستمتاع بخدمة النطاق للموقع الإلكتروني عبر خدمة اتصالات الامارات دومين.

اقرأ أيضاً في مركز خدمات المحمول: خاصية غير متاح اتصالات | شرح بالخطوات طريقة التفعيل والإلغاء

في نهاية هذا المقال؛ تعرفنا على معلومات تقنية هامة حول خدمة اتصالات الامارات dns، وهي من الخدمات المميزة المقدمة من شركة اتصالات لمستخدميها في دولة الإمارات قدمناها في مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل حلقوم تركي

أفضل حلقوم تركي

باقة جوي 100

تفعيل وتجديد باقة جوي 100 و 70 والتجديد قبل الانتهاء