إيقاف خدمة صدى STC

توفر شركة الاتصالات السعودية “سوا” خدمات متنوعة لمستخدمي الشبكة، ومن بينها خدمة صدى STC، وتتمثل تلك الخدمة في إتاحة سماع نغمة عندما يتصل أحد بالمشترك، ويمكن أن يخصص الشخص تلك الخدمة لأكثر من فرد، ويمكن تحديد نغمة معينة يختارها المشترك من بين كثير من النغمات المختارة، وقد يرغب البعض في إيقاف خدمة صدى STC بعد فترة معينة من الاستخدام؛ نظرًا لعدم احتياجه إلى ذلك في توقيت معين، وسوف نوضح في هذا المقال أسلوب إيقاف خدمة صدى STC، وهو مطلب للكثيرين من المستخدمين.

ما طريقة الاشتراك في خدمة صدى STC؟
طريقة الاشتراك في خدمة صدى STC وبخطوة واحدة؛ من خلال إرسال رقم 1616 في رسالة نصية إلى رقم الخدمة 900، وبذلك يتحقق تفعيل الخدمة.

كيف يمكن الحصول على النغمات بعد الاشتراك في خدمة صدى STC؟
يمكن الحصول على نغمات معينة بعد الاشتراك في خدمة صدى STC، وذلك على حسب رغبة المستخدم؛ عن طريق الاتصال بالرقم 1616، وإتباع التعليمات.

ما طريقة إيقاف خدمة صدى STC؟
يمكن من خلال أي نوع من أنواع الهواتف الجوالة إيقاف خدمة صدى STC؛ عن طريق قيام المستخدم بكتابة رقم 1617، ثم بعد ذلك يتم أرسالة في رسالة إلى الرقم 900، وبذلك يتم إيقاف الخدمة فورًا.

كيف يمكن المعاودة بعد إيقاف خدمة صدى STC؟
يمكن الاستمرار في مرحلة لاحقة وبعد إيقاف خدمة صدى STC ، ويتم الاستئناف عن طريق إرسال رقم 13 في رسالة إلى رقم 900، والتمتع بالخدمة من جديد.

هل يمكن إيقاف خدمة صدى STC بشكل مؤقت؟
من بين الخدمات التي وفرتها شركة “سوا” إمكانية القيام بإيقاف خدمة صدى STC بصورة مؤقتة، وذلك وفقًا لرغبة العملاء، ويمكن القيام بذلك عن طريق إرساله رسالة نصية بها رمز 14 إلى رقم الخدمة 900، وفي حالة الاستئناف يتم إرسال رمز 13 كما سبق وأن أوضحنا في السؤال سالف الذكر.

وفي خاتمة مقالنا نرجو أن نكون قد وفرنا جميع المعلومات المتعلقة بإيقاف خدمة صدى STC.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى