in ,

الغاء البريد الصوتي stc

يمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية الغاء البريد الصوتي stc لإيقاف الخدمة عن العمل على الخطوط الخاصة بهم. وذلك من خلال استخدام الأكواد أو الأرقام المختصرة التي طرحتها شركة الاتصالات السعودية من أجل تسهيل عملية الاشتراك في الخدمات أو إلغائها، وذلك في إطار تطوير الخدمات التي توفرها شركة الاتصالات السعودية لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة ومسبقة الدفع على حد سواء.

الغاء البريد الصوتي stc

يرغب بعض عملاء شركة الاتصالات السعودية في الغاء البريد الصوتي stc وذلك للعديد من الأسباب. لذلك طرحت شركة الاتصالات السعودية أكودًا مُخصصة لهذا الغرض. وإذا كنت أحد عملاء شركة الاتصالات السعودية الراغبين في إلغاء هذه الخدمة فيمكنك إلغاء تحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي في حالة عدم الرد عن طريق طلب الكود #61#، وسوف يتوقف تحويل المكالمات الواردة إلى هاتفك في حالة عدم الرد.

ولإلغاء تحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي في حالة انشغال الخط، كل ما عليك هو طلب الكود #67#، وسوف يتوقف تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي في حالة انشغال الخط. أما إذا رغبت في إلغاء التحويل المباشر للمكالمات إلى خدمة البريد الصوتي، فيمكنك القيام بذلك من خلال طلب الكود #21#، وسوف يتوقف تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي على الخط الخاص بك.

وفي حال رغبت في الغاء البريد الصوتي stc بكافة خدماته، فيمكنك القيام بذلك من خلال طلب الكود #002#، وسوف تتوقف كافة خدمات البريد الصوتي على الهاتف الخاص بك.

الغاء البريد الصوتي stc من خلال خدمة العملاء

تتميز شركة الاتصالات السعودية بضمها لفريق متميز متخصص في مساعدة العملاء والرد على أسئلتهم واستفساراتهم، ويمكنك التواصل مع هذا الفريق المتميز عبر خدمة الدردشة الإليكترونية المباشرة من خلال زيارة الموقع الإليكتروني لشركة الاتصالات السعودية.

أو يمكنك طلب المساعدة من أحد موظفي خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو الرقم 900، ويمكنك الاتصال بهذا الرقم من أي خط مشترك على شبكة شركة الاتصالات السعودية، وسوف يقوم الموظف المختص بمساعدة العملاء بالرد على اتصالك وإلغاء الخدمات التي ترغب في إلغائها على الخط الخاص بك بكل سهولة.

وفي ختام هذا المقال، نكون قد تعرفنا من خلاله على كيفية الغاء البريد الصوتي stc من خلال طلب أكواد أو أرقام مختصرة بسيطة، وذلك لكي تتمكن من إلغاء خدمات البريد الصوتي بكل سهولة ويسر على الخط الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طلب رصيد سلف من stc

خدمة ميلودي