إلى عملاء زين العراق.. كيف اداين رصيد من زين

العديد من عملاء شركة زين العراق، يحتاجون إلى رصيد احتياطي في حالة النفاد، لذلك يريدون أن يعرفوا إجابة هذا السؤال ” كيف اداين رصيد من زين” وذلك بمعرفة الخطوات، ومعرفة هذه الخدمة التي أتاحتها زين العراق لعملائها الذين يعدون بالملايين، وفي هذا المقال نتعرف سوياً على هذه الخدمة المميزة من زين، وكيف اشترك في خدمة الرصيد الاحتياطى من زين العراق.

خدمة الرصيد الاحتياطى من زين العراق.. خدمة لها مميزات كثيرة:

من المميزات التي أتاحتها خدمة الرصيد الاحتياطي لعملاء زين في جميع أنحاء العراق، هي أن هذا الرصيد يمكنك إضافته إلى حسابك في حالة نفاد الرصيد الأصلي، كما يمكن استخدامه للمكالمات الطارئة والتي تحتاجها بعد نفاد شحن الرصيد، كما يمكن لأصحاب نظام الكارت المدفوع سابقاً الإشتراك والتفعيل بسهولة، وطلب الرصيد الإحتياطي في أي وقت حتى إضافة رصيد آخر جديد، عندئذ تقوم الشركة بخصم الرصيد الإضافي بعد شحن رصيد جديد.

ومن المميزات الرائعة لخدمة الرصيد الإحتياطي أنه يمكنك عزيزي العميل أن تقوم الحصول على 1500 دينار عراقي رصيد للمكالمات و الرسائل لأي رقم سواء من داخل شركة زين أو خارجها، كما أن هذه الخدمة متوفرة لجميع خطوط الكارت المدفوع سابقاً عدا خط زيارة، كما يمكن للعميل الاستفادة من هذه الخدمة بعد 90 يوم من تفعيل خط زين.

كما أتاحت شركة زين لعملائها إمكانية الحصول على الرصيد مدة ثلاث مرات متتالية على أن يتم سحب الرصيد الإحتياطي أو إستخدام هذه الخدمة في مدة لا تتجاوز الشهر، حيث يتم بعدها عدم تفعيل هذه الخدمة إلا بعد شحن كارت أو رصيد جديد على هاتفك، حتى يتم سحب الرصيد الإضافي القديم، وطلب الخدمة من جديد في حالة نفاد الرصيد.

كيف اداين رصيد من زين؟

في هذه النقطة نتعرف سوياً على إجابة السؤال الذي يشغل الكثير من عملاء زين العراق ” كيف اداين رصيد من زين”، حيث يمكنك عزيزي العميل سحب الرصيد الإضافي من خلال إرسال رسالة بها الرقم 1 إلى رقم 2150 وذلك على خدمة الرسائل القصيرة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى