in ,

إلغاء كول تون موبايلي

يمكنك إلغاء كول تون موبايلي إذا كنت أحد عملاء شركة موبايلي السعودية من خلال إرسال الكود المُخصص لإلغاء هذه الخدمة إلى رقم الخدمة.
خدمة الكول تون في موبايلي هي خدمة تسمح للمشترك بتعيين نغمة من اختياره ليسمعها الشخص المتصل بك. ولكي تتعرف على الكود المخصص لإلغاء هذه الخدمة، كل ما عليك هو متابعة قراءة المقال القادم.

كيفية إلغاء كول تون موبايلي

إذا كنت أحد مشتركي هذه الخدمة، فيمكنك إلغاء الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “ا رنان”، واحرص على أن تكتبها بهذا الشكل، حيث ستكتب الألف بدون همزة ثم مسافة ثم كلمة رنان، بعد ذلك أرسل هذه الرسالة النصية القصيرة إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1404، وسوف تتوقف الخدمة مباشرة عن العمل على الخط الخاص بك، بالإضافة إلى أنه سوف تصلك رسالة من شركة موبايلي السعودية تؤكد إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

أما إذا كنت ترغب في إيقاف خدمة الكول تون من موبايلي بصفة مؤقتة، فيمكنك إرسال كلمة “إغلاق” في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1404، وفي حال أردت استعادة هذه الخدمة مرة أخرى، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “تفعيل” إلى الرقم 1404.

إلغاء كول تون موبايلي من خلال الاتصال بخدمة العملاء

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء المتميز بشركة موبايلي السعوديةعن طريق الهاتف من خلال الاتصال على رقم 1100، وطلب محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وبعد أن يتواصل معك الموظف المُختص، يمكنك أن تسأله عن طريقة إلغاء كول تون موبايلي، وسوف يتولى الموظف المختص مساعدتك مباشرة، كما يمكنك أن تسال هذا الموظف عن أي مشكلة متعلقة باستخدامك لخطوط موبايلي سواء التي تعمل بنظام الدفع المسبق أو الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة.

جدير بالذكر، أن شركة موبايلي السعودية تسعى باستمرار إلى توفير خدمات وعروض في سبيل راحة العملاء وتلبية رغباتهم، لذلك فهي تستحوذ على قاعدة عملاء كبيرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية. وجدير بالذكر أيضًا أن شركة موبايلي تمتلك فروعًا في عدة دول أخرى من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفي النهاية، نتمنى أن نكون قد وفرنا لك معلومات كافية حول كيفية إلغاء كول تون موبايلي، لتتمكن من إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة فقط باستخدام هاتفك المحمول ودون تكبد عناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Mtc touch recharge

Mtc touch recharge | إمكانية تحويل الرصيد من خط لأخر

إلغاء تحويل المكالمات stc